سياسية

تجمع المهنيين: نؤكد على تمسكنا بمجلس سيادي مدني بتمثيل عسكري محدود ورئاسة مدنية


قوى إعلان الحرية والتغيير

تصريح صحفي

تُعلن قوى إعلان الحرية والتغيير عن استئناف جلسات التفاوض مع المجلس العسكري، وذلك في إطار عملية تسلم مقاليد الحكم بالبلاد من قبل سلطة مدنية انتقالية وفقاً لإعلان الحرية والتغيير الذي تواثقت عليه جماهير شعبنا الأبي.
ستكون جلسة التفاوض القادمة اليوم الأحد ١٩ مايو ٢٠١٩ الساعة التاسعة مساءً، ستناقش الجلسة القضايا العالقة فيما يختص بنسب التمثيل في المجلس السيادي ورئاسته.

نؤكد في قوى إعلان الحرية والتغيير على ما توصلنا له من اتفاق أعلناه مسبقاً في جلستي التفاوض يومي الاثنين والثلاثاء ١٣ و ١٤ مايو ٢٠١٩، كما نؤكد على تمسكنا بمجلس سيادي مدني بتمثيل عسكري محدود ورئاسة مدنية. وسنعلن بكل شفافية لأصحاب الحق، جماهير شعبنا العظيم، حصيلة نقاشنا مع المجلس العسكري فور انتهاء جلسة التفاوض مساء الغد.

قوى إعلان الحرية والتغيير
١٩ مايو ٢٠١٩


‫3 تعليقات

  1. دي فترة انتقالية المجلس السيادي يكون عسكري
    ما تطمعو كتير يمكن حيدتي ينط فيها ويفضكم بالقوة
    حققتو مكاسب في المفاوضات اكتر واكبر منكم مع انكم لا تمثلون الشعب
    ما عنكم كوادر ولا عندكم ناس زاتو خلو الطمع وأحفظو دماء المواطنين الأبرياء

  2. يا قوى الحرية والتغيير والله تباروا الشيوعيين ديل الا تمرقوا بى قد القفه والشيوعيين ديل عندهم اجنده خفيه والشباب فى ساحة الاعتصام مغيبين كاملا وعليه ارضوا بما تحصلتم عليه والا حميدتى قاعد

  3. بسم الله الرحمن الرحيم للمره مليون برضو مافي ف بياناتهم
    وتحدي كامل لامه السودان،

    اللهجه العنيفه ضد المجلس والاندارات والتهديد والوعيد لاول مره نحس ان جيش بلادنا ذليل ووضيع ومهان وربما ضهرهم مسنود من داخل المجلس وهذا ما تحدث عنه الشيخ عبدالحي انه حدثه ناس من المجلس بانها لا ترضي بالاتفاق مع التغيير،، واليوم كباشي يقول سننطلق من حيث انتهينا يعني ربما كباشي اظهر لونيته بهذا التصريح لاني اعتقد اغلب الشعب الان يريد تمزيق هذا الاتفاق وبدايه تفاوض مع الجميع،،

    لا للاقصاء
    لا للاتفاق مع فصيل صغير وترك الغالبيه

    بني علمان يحمروا في بصله العسكري ليكي يتم الشواء وهو يبتسم وينبرش لهم امر عجيب حقا

    انه زمن اللا معقول !!!!