تجمع المهنيين يدعو لمواصلة الاحتشاد بميادين الاحتشاد


تجمع المهنين

شارك الموضوع :

دعا تجمع المهنيين السودانيين في بيان تلقت (سونا) نسخة منه جميع الثائرات والثائرين إلى مواصلة الاحتشاد في ميادين الاعتصام المحددة أمام قيادة قوات شعبنا المسلحة في العاصمة والولايات ، وذلك بالتزامن مع استئناف المفاوضات بين قوى إعلان الحرية والتغيير والمجلس العسكري اليوم، كما هو معلن في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث يشرع الطرفان في استكمال الاتفاق حول تسليم السلطة للمدنيين.

وقال البيان (إن اعتصامنا السلمي الظافر، ظل وسيظل ضماناً وعنواناً لصمود ورقي ثورتنا، ولوحدة النسيج الاجتماعي السوداني من دارفور الحبيبة حتى ثغرنا الوضاء، ومن حلفا السامقة إلى دمازين العطاء، ونبراساً لقوة إرادة شعبنا وعزيمته التي لن تلين أو تنساق خلف محاولات خلق النعرات أو الفتن، فلقد ارتقينا ووعينا الدروس والعبر، فكل البلد دارفور انطلقت منكم هتافاً، فسرت في جسد الوطن بلسماً وشفاءً سيعضده العدل وإرجاع الحقوق إلى أهلها، وسلميتنا واسعة المعاني فكراً وفعلا،ً تنساق إلى الأعمق في تقبلنا لبعضنا وفقاً لمبادئ المواطنة المتساوية في الحقوق والواجبات)..

سونا

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        هجوووم كاااسح

        مافي زول بجيكم تاني الا شويه مغشوشين ورجرجه ودهماء،والفيكم اتعرفت
        وحسي انتو بكلامكم ده الفتن زاتو
        ف زول حسي جاب سيره دارفور ولا الواق واق
        ودارفور زاتها ما حقت زول كل الاجناس والاعراق سكانها وهي ما حقت عنصر ولا قبيله ولا لون وما تخمونا وتتاجرو بدارفور من فنادق اوربا وتخلو الناس تفتن وانتو مراتحين زي بعض الفلسطيينين الباكلو عيش ليهم عشرات السنوات بالمتاجره بقضيه فلسطين،،عايزين نسال سؤال المليارات القبضتوها من عشرات السنوات باسم دارفور هل وصلتوها دارفور؟ هل اي زول وصل لحكم او وزاره باسم دارفور مشي بلدو وساعدهم وقعد معاهم ؟ طبعا لا وحقوا اهل دارفور احاسبوكم قرش قرش واطرشو اي زول سرق باسمهم،،لا بد من المحاكمه##
        وتاني وتالت ورابع
        بسم الله الرحمن الرحيم ف بياناتهم مافي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.