حميدتي يوجه قوات الدعم السريع بالإستعداد ١٠٠% والتعامل مع المواطنين بالحسنى في أي تظاهرة



شارك الموضوع :

وجه نائب رئيس المجلس العسكري الفريق أول محمد حمدان دقلو قوات الدعم السريع بالإستعداد والجاهزية التامة وجدد توجيهاته بعدم الإعتداء على المواطنين حاثاً إياها بالتعامل معهم بالحسنى والمنطق.

وقال الفريق أول دقلو مخاطباً قوة كبيرة من الدعم السريع بمعسكر وادي سيدنا بمحلية كرري، مساء يوم (الثلاثاء) خلال سلسة إفطاراته الرمضانية بإرتكازات الدعم السريع، قال (هناك حاجات كثيرة بتحصل _ لم يسمها _ وأضاف نحن الآن واقفين في جبهات كثيرة، لذلك خليكم جاهزين ومستعدين ١٠٠%).

ونبه القوة قائلاً، (الخدمة لا بد أن تكون يقظة ٢٤ ساعة، والديدبان لا يغفل، وزاد أفهموا كلامي دا كويس، حتى نخرج بالبلاد من الظلمات إلى النور).

وجدد نائب رئيس المجلس العسكري توجيهاته لقوات الدعم السريع بعدم الإعتداء على المواطنين قائلاً (مافي زول يعتدي على مواطن، وما دايرين غلط، وإذا حدثت أي مظاهرات في اي موقع ما تعتدوا على زول، وأتعاملوا معاهم بالحسنى والحوار والمنطق).

#الخرطوم : قوات الدعم السريع : الإعلام الإلكتروني

#جاهزية – سرعة – حسم

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        عبدالخالق ستار

        دايما رسالتك واضحه اخونا وزعيمنا دقلو نحن لانقفل وبعين الحق نراقب نساند ندعم ونضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بعبث مقدرات السودان نحن من المواطن ومن صميمه هيبه السودان وهيبه المواطن خطوط حمراء لا مجال الخونه لا مجال بفساد حق الشعب سير يازعيم نحن بوصيتك نعمل في شارع في زاويه في كل منفذ في الخلا وفي المدينه نحن يغظين بإذن الله…. بالتوفيق دقلو… الحمري

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.