سياسية

(500) مستقل يعلنون تحالفاً جديداً


أعلن نحو (500) مستقل عن كيان جديد باسم (التحالف السوداني للمستقلين) يشمل نواباً مستقلين في البرلمان المحلول والمجالس التشريعية الولائية.

وقال رئيس اللجنة التمهيدية للتحالف مبارك النور في مؤتمر صحافي أمس، إن التحالف سيقدم طلباً اليوم للقاء المجلس العسكري بغية تقديم رؤيتهم حول الراهن السياسي وسبل الحل، وأشار إلى أن رؤيتهم تتلخص في إيلاء حكم البلاد في الفترة الانتقالية لمستقلين فقط وإبعاد الأحزاب عن الحكم، لجهة أنها متشاكسة.

وقال مبارك حسب صحيفة الإنتباهة، إنهم سيسلمون المجلس العسكري قائمة بأسماء المستقلين المرشحين لإدارة الفترة الانتقالية في كل مستويات الحكم.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫5 تعليقات

  1. بالله جايين هسي عشان يسلموهم السلطة يعني لابرهان ولا كيزان ولا أهل المنصة والميدان …. بالله أختشوا

  2. تسقط ثالث فلم تسقط بعد فات عسكرى وجاء عسكرى فات عسكرى جمع حوله حراميه فاسدين قتله وجاء عسكرى وهؤلاء الحرامية الفاسدين القتله يقدمون أنفسهم للعسكرى الجديد لتستمر مسرحية النهب وسرقة الوطن وسرقة ثورة دفع ثمنها غاليا الثوار دماء وشهداء
    لعنة الدماء التى أسقطت البشير ستقط كل طاغية آخر
    تسقط تالت والعصيان المدنى هو الحل

  3. الحل الوحيد انتخابات نزيهة سريعه تحت اشراف الامم المتحدة من مرحلة التسجيل الى الاقتراع على ان تكون الصناديق تحت حراسة الثوار لغاية الفرز وتعلن النتيجة الامم المتحدة عشان ماندخل في دوامة التشكيك والتكذيب