سياسية

مباحثات مهمة لعرمان مع مسؤول أمريكي رفيع بالخرطوم


أجرى نائب رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودانن شمال، ياسر عرمان، اليوم”الإثنين” مباحثاتٍ مع القائم بالأعمال الأميركي بالخرطوم، ستيفن كوتسيس، حول الأوضاع الراهنة بالسودان. وإلتقي المسؤل الاميركي الإثنين بوفد الحركة الشعبية لتحرير السودان العائد إلى الخرطوم برئاسة، نائب رئيس الحركة الشعبية وسكرتير العلاقات الخارجية بتحالف نداء السودان، ياسر عرمان.

وقال تصريح صحفي مكتوب للوفد إن اللقاء هدف لمناقشة سبل المضي قدمًا في إنشاء حكومة بقيادة مدنية، مؤكّدًا أنّ أية ترتيب للفترة الإنتقالية يجب أن يتضمن حوارًا شاملاً من أجلّ سلامٍ دائم. وأضاف “يجب السماح لجميع الفصائل المستعدة للإنضمام بالعودة إلى السودان فورًا ودون أيّة قيود”.

الخرطوم: الانتباهة أون لاين


‫8 تعليقات

  1. مسخرة ، أمثالكوا اللي بيسمحوا لأمريكا بالتدخل في شئوننا الداخلية وبتعطوها اهمية وحجم أكبر من حجمها حسبنا الله ونعم الوكيل ، وبعدين بيقولك إسمها الحركة الشعبية لتحرير السودان أنا نفسي أعرف ستحرورها من إيه ( ربنا يشفي ) أسأل الله ان يحررها من العلمانين والأحزاب وأهل الكفر والضلال ، اللهم اهدي أهل السودان وأرهم الحق حقا وارزقهم اتباعه وأرهم الباطل باطلا وارزقهم اجتنابه الله إني أعوذيهم بك من أهل الفتن وشر الفتن ما ظهر منها وما بطن آمين .
    الزول ياسر عرمان ده شكله ما جاء السودان ليصلح يبدو أنه جاء متطلع للسلطة وكرسي الرئاسة . الزول ده ( محمد البرادعي ) بتاع السودان ، يظهر أن ثورة السودان فيها أشباه من بعض الشخصيات اللي ظهرت في ثورة مصر ، وخلوا بالكوا كل واحد فيهم عينه على كرسي الرئاسة ولهم أجنداتهم جاهزة وتوجهاتهم السياسية ، أهو عمكوا عرمان جاي من برة يلفت النظر ويعمل علاقات مع أمريكا من قبل حتى ما يترشح للرئاسة .

  2. مسخرة وبجاحة يلعن أبوكوا على أبو أمريكا ، تحيا الرئيس والقائد العظيم عمر البشير ( أسد من أسود الله ) .

  3. الله اكفينا شر امريكا ام الارهاب والحروب،،عشان كده لازم المجلس استعين بناس محنكه وبتعرف لخبث الحوارات والطاولات والدبلوماسيه

    البروف غندور يعتبر اليوم شخصيه قوميه لان البشير وحزبه طردوهو
    لماذا لا تستعين به الدوله وفي حاجه تانيه مهمه غندور ماسك ملف مفاوضات الحركات وحافظو حفظ وحافظ الثعلبه والفتن واللف والدوران،وف الختام البلد برحب باي زول استسلم وتاب وممكن العفو بعد اشياء مهمه

    تسليم السلاح
    الاندماج ف الحياه السياسيه بدخولهم لاحزاب موجوده يختاروها وكفايه تصديق لاحزاب جديده
    اذا كان الشرع لايعفي ف بعض الجرائم المرتكبه فوجب المحاكمه
    عدم التهاون نهائيا او الجدال او الهظار في موضوعات من ثوابت الامه كالدين والقوانين والهويه الاسلاميه ووووو

  4. مرحب بالفارس عرمان ومرحب بالامريكان اسياد الكيزان امريكا روسيا غد دني عزابها ههههههههههههههه

  5. رئيسكم البرهان اليوم ماشي ليهم في محلهم اها شن قولكم ياجداد

  6. نسأل الله تعالى فى هذا الشهر الكريم الا يكلل لعرمان وأمثاله أي مسعي بالنجاح