سياسية

الحرية والتغيير: المجلس العسكري تنصل من اتفاق الوساطة الإثيوبية


قال القيادي بقوى الحرية والتغيير خالد عمر، إن الوساطة الإثيوبية أبلغتهم بأن المجلس العسكري قد رفض الاتفاق، واتهم عمر العسكري بالتنصل من اتفاق الوساطة الإثيوبية.

ونفى عمر اتجاه أي حزب داخل “الحرية والتغيير” للمشاركة في تشكيل حكومة تكليف مهام مع المجلس العسكري، ووصف هذه الأحاديث حسب صحيفة آخر لحظة، بأنها (أحلام زلوط)، وقال إن موقف المبعوث الأمريكي كان داعماً للثورة ولكن لا نعول كثيراً على المجتمع الدولي.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫7 تعليقات

  1. أنتم منتهين أيها الأولاد المتهورون الواهمون عايزين تضيعوا ثورتنا بتفكيركم الغريب الشاذ

  2. انت يا الماك نصيح موهوم اذا تطلب الامر الشعب كله يتسلح وتشوفو ليكم بلد بعد داك فاهم دى ثوره لا ترتجع يا غبى تبا لك ولامثالك

    1. أنت الموهوم يا صاحبي .. قال الشعب كله يتسلح !!! أنفخخخخ ولو حملك ريش … تباً لكم أينما حللتم
      قبيل قلتوا صابنها صب .. ساعة جاء الرصاص و الدوشكا تجعر في الهواء .. ناس بابي و مامي في عشرة دقايق أفرنقعوا !! فقط عشرة دقائق و بس و يا أخي ما بالغتوا 2 مليون يفرنقعوا في عشرة دقائق , أظنكم صابنها ريش
      أنتوا ما قدر الكلام البتقولوا فيهو ..
      بس شاطرين في تعالي يا ماما أمريكا و يا بابا الأتحاد الأوروبي

  3. لماذا لا نرى واحد من رؤساء الحرية والتغيير في المظاهرات والمتاريس، تغشو في الشفع الصغار ومناضلي أوروبا

  4. صفرجت وحومرت يا ناس الحرية والتغيير الغاشين أنفسكم قبل أن تخدعوا الناس، القرار خرج بتكوين حكومة الكفاءات والانتخابات التي تخيف ناس الفكة جاية بإذن الله والحشاش إملأ شبكته، المجلس التشريعي لازم يكون متتخب ويمثل الشعب وليس من فصيل واحد لا يمثل أكثر من عشرة في المائة من الشعب.