سياسية

علي الحاج يغادر البلاد


غادر الأمين العام للمؤتمر الشعبي الدكتور علي الحاج , خلال اليومين الماضيين إلى ألمانيا عبر تركيا في رحلة قصيرة لا تتجاوز الأسابيع.

وكشفت مصادر أن الحاج, قد يجري اتصالات بالحركات المسلحة باعتباره أحد القيادات البارزة في التنسيقية الوطنية , وقالت المصادر إن اتصالاته تأتي دعما لجهود الوصول إلى سلام شامل بالبلاد لا يستثنى أحدا, مشيراً بحسب صحيفة الأخبار إلى أنه وبجانب مساعيه لخلق توافق بين المكونات الوطنية فإن مغادرته للبلاد تتخللها إجراء فحوصات طبية واستجمام.

الخرطوم:(كوش نيوز)


‫4 تعليقات

  1. الله يستر . هذا الشئ يحمل حقدا علي السودان و السودانيون اكثر من كل الكيزان ويعتبر اهانه فار الفحم وابعاده عت المشهد كانما تمت بموافقه الشعب السوداني الي جانب انه يحمل افكار واجنده خارجيه بالاضافه الي حقده الي كل خير يجلب السلام لهذه البلاد يا رب الحقه هو والديناصور الذي اصابه الزهايمر بكبيرهم الذي علمهم السحر.

  2. يا عساكر يا كيزان ليه تسيبوا هذا الفاسد الحرامي علي الحاج يتجول علي كيفه هل نسيتم أنه كان مشترك مع عمر البشير في الانقلاب هل نسيتم أنه نهب أموال الشارع الذي كلفوه بتشييده وهرب بها لألمانيا يتجول في فنادقها بهذه الملايين فهو كان يعمل مع عمر البشير وقد انفصلوا منه هو وأبوه الترابي بعد أن اشتغلوا معاه 11 سنة ومشوا عمل حزب الشعبي فهو من أكبر الكيزان الفاسدين الذين تسببوا في ضرر الاقتصاد السوداني والتنمية ومن الذين أدخلوا السودان في دول الارهاب ومن الذين تسببوا في العقوبات الأمريكية ضد السودان هذا الرجل خطير واذا سكتم عليه فقد أصبحتم كالشيطان الأخرس وتكونوا أنتم فعلا امتداد لحكم الكيزان وهناك أيضا الحرامي الكبير عبدالرحمن الخضر مطلوق الصراح كما ساعدتم ذوجة البشير وأخيه بالهروب من السودان يحملون معهم مليارات دولارات الشعب السوداني هذا تساهل مقصود فأين أمن المطار والحدود وأين جنجويدكم ؟