سياسية

حجز عشرات من عقارات رموز النظام المباد


حجزت محكمة الأراضي عدداً من عقارات رموز النظام البائد في عملية حصر تقوم بها لممتلكاتهم. وأفادت مصادر نيابية أمس، بحجز محكمة الأراضي لأكثر من (10) عقارات تتبع لرموز النظام البائد بحسب صحيفة الإنتباهة.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. ماذا عن تلك العقارات التي منحتها المحاكم نفسها للنافذين في النظام البائد وذلك بموجب احكام ظالمة وجائرة صادرة من قضاتها المنحازين وهل القضاء السوداني بوضعهه الراهن الذي طاله التمكين بواسطة النظام البائد اهل للثقة بان يصون الحقوق ويحقق العدالة التي قامت من اجلها التورة ما لم يتم تطهيره من الموالين للنظام البائد

  2. بالله شوفوا يا ناس حكم الكيزان الفاسد شوفوا النميري لمن توفي رحمه الله منزله في حي في أمدرمان من الأحياء القديمة في ودنوباوي ومشيد من الجالوص ما فكر في يوم من الأيام أن يرحل الي الرياض ولا الي العمارات والمعمورة وكافوري ذي الكيزان أولاد الكلب اليوم وجدوا عندهم عشرات من العقارات يملكونها في الأحياء الراقية غير قصور سكنهم , لم يفكروا في السودان غير أنفسهم , كل الحكومات الكانت قبلهم ليس مثلهم فهؤلاء غريبين ذي ما قال عنهم الأستاذ محمود محمد طه والذين كانو هم السبب في شنقه قال عنهم : السارق والزاني والقاتل يمكن أن يعتدل في يوم من الأيام ولكن الأخو المسلم لا يمكن أن يعتدل , شوفوا هذا الوصف فعلا والله هذا وصفهم فهم أخوان الشياطين مش أخوان مسلمين أرجو أن لا تقوم لهم قائمة في السودان مرة أخري فقد أذوا السودان وشعبه كثيرا . جاءوا الي الحكم عرايا لا يملكون شيئا فنهبوا الشعب وكمان أدخلونا في دول الارهاب وتسببوا لنا في الحصار الأمريكي وتسببوا في عدم التنمية بل فكروا في أنفسهم .