فيسبوك

عبدالقادر باكاش: يجب أن تتواضع القوى السياسية وتترك محمد طاهر ايلا في موقعه لإكمال خططه


ما المانع في عدم استثناء رئيس الوزراء الاخير محمد طاهر ايلا من طغمة النظام البائد والسماح له بالاستمرار في إكمال ما بدأه من اصلاح في مؤسسات الدولة؟؟ هل هناك من هو أجدر واعلم منه لمواضع الفساد ولطرائق الاجتثاث؟

فالرجل بدأ خطوات عملية إبان توليه منصب رئيس الوزراء رغم قصر فترة حكمه خطي خطوات في الاصلاح ومهد للثورة ان تنطلق وخطط بفهم ورؤية لقرارات مصيرية تعيد هيكلة الدولة من جديد لكنه لم يجد الوقت الكافي للتنفيذ.

الان وقد ازيحت الموانع أمامه يجب أن تتواضع القوى السياسية وتترك الرجل في موقعه لإكمال خططه
لا أقول ذلك تحيّزاً لكنها الحقيقة وفق ما أرى.. الرجل يتمتع بمقدرات كبيرة وشخصية قوية وفكر ثاقب يجب أن يستفاد من إمكانياته.. فليس من المصلحة ابعاده في هذا الوقت العصيب من عمر بلادنا..

كنت قد طلبت منه ومن مناصريه ان يُفسح الرجل المجال للآخرين لكن كل المؤشرات دلت على ان الوقت لم يحن بعد للاستغناء من أمثاله وهو ليس اقل تأهيلاً او خبرةًَ او تفكيراً عمن تم تداول أسماؤهم من ممثلي قوي التغيير.
هذا رأيي مع كامل تقدير واحترامي لاراء الآخرين.

عبدالقادر باكاش
فيسبوك


‫4 تعليقات

  1. خطط شنو. …هذا واحد من أعمدة فشل النظام السابق. …ديدنه تصفيات الحسابات وخلق الخصومات

  2. الشئ الداير اوضحه إيلا كان داير يصفي ٥٠٠ شركه حكوميه والملفات كانت جاهزة ما قلنا الناس الدارين يحكموا جاين بنفس نظام الإنقاذ للاقصاء ماقصوا الكوادر وكنت نهايتهم ومنوا ما شارك في نظام 30 عام حيكون كداب ومنافق الا يكون خارج السودان. حتوصوا من الاكل من العمل والحقيقه البتعرفوها. النظام السابق استفادوا منه ناس متسلقين ما ينتموا لهم عن طرق ناس في الدوله من وزرات الحقيقه المره حتى العسكر جاءوا من كوكب آخر ما صلوا للرتبهم وتمكينهم عن طريق النظام البائد

  3. صحي باكاش ههههههههههه … المشكلة تبقي باشيك لأنو الجماعة ديل بقي ما عندهم كاش تاني ههههههههه

  4. انا لبس لي اي لون سياسي ولكن حسب انجازاته في تعمي بورتسودان وودمدني انا اييد