النيلين
فيسبوك

اشتياق: اتركوا اللعب على الذقون يا تجمع المستهبليين السودانيين

ولن يتخلى تجمع المهنيين المستهبليين عن إستهباله وبيع الوهم وخرج لنا ببيان كالعادة لسرقة مواكب ومليونيات الشعب بعد رفضها وإستنكارها ووصفها بالكيزانية والثورة المضادة وبعد ان فشل في تضليل وخداع الشعب وتخويفه من الخروج بدعاوى ان الدعوة للمواكب دعوة كيزانية وبعد أن تأكد أن الشعب خارج ليطالب بمطالب ثورته لا محال.

وما زال تجمع المهنيين المستهبلين يوهم نفسه ان باستطاعته خديعة الشعب بلعب ذلك الدور المزدوج، دور السلطة والمعارضة في نفس الوقت، السلطة التي تُنظم المواكب ضد نفسها لتطالب نفسها بتتفيذ أهداف ومطالب الثورة !!.

يا تجمع المهنيين المستهبلين، حل حزب المؤتمر الوطني وإقالة رموز النظام وتصفية الفساد والإرهاب، هذه المطالب التي جئتم بها في بيانكم الإستهبالي، وغيرها من مطالب الثورة المعروفة، لا يتم تنفيذها بالمواكب ولكن يتم تنفيذها بقرارات من حكومتكم المجيدة، وزراءكم ورئيس وزراءكم حمدوك وبأن يتم إعتمادها من مجلسكم السيادي الموقر، ولا تكلف غير حبر على ورق وتوقيعاتكم المصونة. أنتم السلطة وأنتم الحكومة وأنتم من يجب عليكم تنفيذ مطالب الثورة، ونحن الشعب ونحن من نخرج في المواكب لنطالبكم بتتفيذ مطالب ثورتنا إذا عجزتم أو تلاعبتم أو تساهلتم أو إستهبلتم في التنفيذ. فالتتركوا اللعب على الذقون يا تجمع المستهبليين السودانيين فإن زمن إستهبالكم والإستخفاف بالعقول قد ولى بلا عودة أو خط رجعة إلى الوراء.

وقسماً قسماً يا أكتوبر
لما يطل في فجرنا ظالم
نرفع شعار الثورة نقاوم

اشتياق خضر

مواضيع ذات صلة

الصادق الرزيقي يستقيل من رئاسة تحرير صحيفة الصيحة

النيلين

عزمي عبد الرازق: الدولار عنده أربعة أشهر يمارس فيها البل الاقتصادي

النيلين

مروة: الشنطة ما حقتي.. حقت جبريل ابراهيم رئيس حركة العدل والمساواة وشقيق المرحوم خليل ابراهيم

النيلين

حمدوك: لم يكن هنالك وقت انسب من الآن لعودة العلاقات بين الولايات المتحدة والسودان

النيلين

حين تذهبُ السكرةُ وتحضُر الفكرة، سيجدون أنفسهم عراةً أمام عينِ التاريخ!

النيلين

لا تظلموا الامارات والسعودية

النيلين

3 تعليقات

محمد حسن المحامى 2019/10/16 at 6:15 ص

قال الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ( وقالوا مالنا لا نرى رجالا كنا نعدهم من الاشرار أأتخذناهم سخريا أم زاغت عنهم الابصار ان ذلك لحق تخاصم اهل النار ) صدق الله العظيم

رد
الفردوس المفقود 2019/10/16 at 7:54 ص

وهل هناك قسم إخر غير القسم بالله فاطر السموات والأرض …. كله باطل ورحم الله الصحابي الشاعر لبيد العامري حينما قال
الا كل شيء ما خلا الله باطل و كل نعيم زائل

رد
عباس احمد 2019/10/16 at 5:43 م

والله يا اخت اشتياق كلامك كلو صاح لانو هؤلاء الاشخاص بيدهم ان يفعلوا كل شئ ما د ام الشعب قد وكلهم ولكن شكلهم ما مصدقين انهم صاروا وزراء لانهم شكلهم فاجئتهم هذه المناصب لذا فهم اصغر منها وما قادرين يستوعبوها عشان كده ما نحلم منهم بان يحققوا لنا شئ سواء كل يوم نسمع باقالة كوز وشكلها المسألة حاتمشى كده كوز كوز كوز لحد ى ما تكتمل الثلاث سنوات ونكون لسه ما تخلصنا من الكيزان فكيف نحلم بان تغير لنا هذه الحكومة شئ والله اذا مشوا بهذه الطريقة سوف يصدق فيهم كلام الصادق وسوف تقام الانتخابات المبكره وتنتهى اللعبة لعبة عيال الحرية والتغير وكانك يا ابوزيد ما غزيت ويكونوا ضيعوا علينا الزمن ساكت وارواح الشهداء وربنا يخلف علينا وعلى اسر الشهداء .

رد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.