النيلين
فيسبوك

ابي احمد.. منحوه جائزة نوبل للسلام فتفنن بعدها في قتل المحتجين السلميين في الشوارع

ثبتت التجربة أن النموذج “الأوبامي” الذي حاول أبي أحمد ان يستنسخه مجرد أوهام .. وأن أبي أحمد كغيره من الدكتاتوريين “العتاة” في القرن الأفريقي .. خلا أنه يعرف كيف يرتدى قبعة اليهود أمام الكاميرات .. يبتسم أمام الكاميرات ولكنه يقتل أكثر من 70 محتجآ في المظاهرات التي أندلعت ضده منذ يومين .. وما زال سفك الدم مستمر ..

ويستمر التاريخ في السخرية من هولاء الخواجات .. منحوه جائزة نوبل للسلام .. فتفنن بعدها بأيام قليلة في قتل المحتجين السلميين في الشوارع ..

من نافذة أخرى .. مرة أخرى تلعب المخابرات المصرية مبارة كبيرة لتثير الداخل الأثيوبي وتجبر أبي أحمد الذي بنى كذبته على واقع هش أن يعرف حجمه الطبيعي ..

مصر لها مؤسسات راسخة وجهاز مخابرات متمكن .. نجح في أرسال رسائل جادة في بريد أبي أحمد .. الضربة العسكرية ليست كل شئ ..

مرة أخرى تقدم لنا التجارب المجانية .. كيف يمكن أن تستغل الأحتجاجات الشعبية من قبل الخارج .. كيف توظف المجموعات الأثنية المتناحرة في طاولات التفاوض والمساومات ..

عبد الرحمن عمسيب

3 تعليقات

زولـــــــــ في الغربـ ـــــةــــــــــــــــــــــــــــــ 2019/10/27 at 7:18 ص

من الدناءة أن مرآة لـــ ألاف القراء تكون بصورة تعكس اسلوبك الرخيص من أجل بضع جنيهات مصرية
ماذا تعرف عن أبي احمد ؟ وعن حراك الثورة المضادة ؟ وما السبب في الحراك ؟ ومن المسئول والمسبب الرئيسي له ؟
تباً على كاتباً خان يراعه ……..

رد
زول الله 2019/10/27 at 11:23 ص

المشكله في الناس البتلمعك ي عمسيب وانت خاوى الفكر وقربب البصر والبصيره لاتاخذ بالوقائع ولا تعرف لماذا وماهو السبب من قيام الثوره الاثيوبيه

رد
ودا العوض 2019/10/27 at 12:15 م

مبروك ياإمارات ياسعودية ويامصر لديكم عملاء وطوابير وجواسيس وخونة ومرتزقة وزبالة الحثالة من من يحمل الجنسية السودانية ولكن بدون هوية ولا وطنية ولا شرف ولا أخلاق وكل هذا لأجل مصر . أيها الوضيع الخسيس إضطرابات إثيوبيا وما حدث فيها ومن قبل كله بسبب المخابرات المصرية وتحريضها ولكن ياعمسيب يابليد إنت تظن الشعب الإثيوبي مثل المصريين ؟ أنت يهمك دمار وخراب وفناء الشعبين السوداني وألإثيوبي من أجل مصر ونسيت أنها قد خرجت من التاريخ قيما وحضارة لأنها وهم كبير وكذب كبير يعتقده أمثالك والخليجيين .
وتبقي الشعوب السودانية والإثيوبية بإذن الله تعالي قيما وتراثا وتاريخا حقيقيا رغما عنك ياتافه.
أنا لاأحتاج الي أوراق تثبت أنك لست سودانيا بألأصالة فمن ما تتقيأه من قذارة دليل عقلك المملوء بالبلهارسيا والكبد الوبائي يكشف من أنت خسئت لابارك الله فيك

رد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.