النيلين
الطيب مصطفى

عندما يهاجمني البعثي وداعة!

ومن نكد الدنيا ان انحط لدرجة ان يصفني حتى محمد وداعة بالسفيه ويجعل ذلك عنواناً لمقاله رامياً لي بدائه القبيح بل ومتهماً إياي بالكذب، انا الذي ظللت على مدى عقود من الزمان ادمغ بني علمان من امثاله بتلك الصفة الذميمة التي يبغضها الـله ورسوله!
قبل ان ارد على تهمة ذلك العلماني البعثي (السيداوي) الذي انتصب ليدافع عن شبيهته ومعشوقته (سيداو) دعوني اورد آية قرءانية واترك امر تفسيرها لقرائي الكرام ليروا مكانة بني علمان عند الـله تعالى فقد قال سبحانه في وصفهم :”وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَىٰ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنْكَ صُدُودًا”.
بالـله عليكم الم يصف الـله تعالى من يعترضون على قرآنه وتنزيل احكامه بالمنافقين؟
بربكم من هو السفيه سوى المنافق الذي مضت الآيات بعد ذلك لتحدده بصورة دقيقة بقول ربنا سبحانه:”فَلَا وَرَبِّكَ لَا يُؤْمِنُونَ حَتَّىٰ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لَا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا”؟
مشكلة العلماني السيداوي محمد وداعة انه لا علم له بما قاله الـله عن امثاله من بني علمان البعثيين والشيوعيين المناصرين لسيداو ذلك لأنه (مافاضي) من قراءة وتدارس تخريفات كبيرهم ومنظرهم ميشيل عفلق !
نعم، إن وداعة وامثاله العروبيين وحلفائهم من الشيوعيين مشغولون بتلك الافكار العلمانية الشيطانية بعد ان قدموا الملحدين ماركس وميشيل عفلق على محمد رسول الـله صلى الـله عليه وسلم بل على الـله تعالى وقرآنه الكريم ولم يثنهم عن ضلالاتهم وهرطقاتهم تخلي العالم اجمع عنها بعد ان اوردت الدول التي تبنتها وعاشت تحت قهرها وجحيمها موارد الهلاك والتخلف.
حتى يبرر موافقتهم على اتفاقية سيداو طفق وداعة يطنب في اثبات مساندة الحزب الحاكم السابق لسيداو التي قال إنها اجيزت من المؤتمر الوطني ثم حكى عن صمت البرلمان السابق (المجلس الوطني) عن معارضتها واتهمنا بتأييدها من داخل البرلمان وقال عني : (لم يفتح الـله عليه بحرف عندما قتلت النساء وسجنت في سجون النظام)!
اقول إن ذلك محض افتراء ليس مستغرباً من امثال وداعة من الميكافيليين الذين يكذبون كما يتنفسون ذلك ان سيداو لم تناقش في برلمان العهد السابق بدليل انها لم تجز حتى الآن ولو عرضت لقاتلناها من داخل البرلمان كما نفعل اليوم وليته يذهب ويستقصي عن معاركنا داخل قبة المجلس الوطني ضد الفساد وغيره من الموبقات وعن انتصارنا للحريات واحتجاجنا ونقدنا لمدير الامن صلاح قوش من داخل البرلمان على البطش والقتل الذي واجه به الثوار فقد ذكرنا في احد اللقاءات وامام قوش ورئيس البرلمان نماذج من الشهداء مثل (احمد الخير) وشهد وداعة بنفسه جلسات ومبادرات مني شخصياً لاتاحة الحريات الصحفية في حضور رئيس البرلمان بروف ابراهيم احمد عمر وصلاح قوش وهو يعلم اننا ما دخلنا المجلس الوطني جراء استجابتنا للحوار الوطني بعد ان رفضنا المشاركة في السلطة التنفيذية الا لان البرلمان يتيح الرأي والرأي الآخر وقد فعلت كثير من احزاب بني قحتان بما فيها البعث والشيوعي ذلك خلال حكم الانقاذ واعجب ان يضرب وداعة لنا مثلاً وينسى نفسه رغم أنه كان عضواً في ذات البرلمان خلال الفترة الانتقالية بعد اتفاقية نيفاشا تحت سلطة الانقاذ ولا اظن الرجل يجهل ما واجهته صحيفتنا الاولى ثم الثانية (الصيحة) من تضييق لكنه يتعامى عن الحقائق لانه لم يعرف الحقيقة طوال عمره الذي قضاه تائهاً في سراديب العلمانية المظلمة..اسأل الـله لنا وله الهداية.
ما قلت ذلك حول موقفنا من سيداو الا لادحض حجته وابين له انه حتى لو اجيزت سيداو خلال حكم النظام السابق فإننا ما كنا سنقبلها وليته وغيره من انصار سيداو المنافحين عن حكم بني قحتان الحالي ممن كانوا (يتسافهون) على النظام السابق يستقيمون في كل امرهم ويعلمون ان المبادئ لا تتجزأ وان شعارات الثورة التي داسوها اليوم بالاقدام جراء ممارساتهم الاقصائية الظالمة تناديهم لاقامة العدل في كل حين ولانتقاد الممارسات الخاطئة التي كانوا يشنون الحرب عليها في ظل النظام السابق الذي كانوا يناصبونه العداء.
اما نحن فقد ظللنا نعارض موبقات النظام السابق وسنظل نعارض (جلايط) هذا النظام الظالم سيما وانه اعلن الحرب على الاسلام من خلال كثير من المواقف والتصريحات.
اقول لهذا المتطاول الذي لم يقتنع حتى الآن ان نظامه العلماني الحالي لا يشن الحرب على الاسلام ..ماذا تقول في ابعاد الشريعة الاسلامية من وثيقتكم الدستورية ثم ماذا تقول ايها البعثي (العروبي) في ابعاد اللغة العربية كلغة رسمية من تلك الوثيقة لاول مرة .. ماذا تقول في تصريحات وزير العدل المدافع باستمرار عن العلمانية بل عن المريسة! .. ماذا تقول عن احتشاد مجلس الوزراء بالشيوعيين واليساريين والعلمانيين .. ماذا تقول عن تعيين الجمهوري عمر القراي على رأس المركز القومي للمناهج بتوصية من وزير التربية الشيوعي ثم ماذا تقول عن تعيين الشيوعي الفرنسي رشيد سعيد وكيلا لوزارة الاعلام والثقافة رغم عدائه السافر والمعلن وعلى رؤوس الاشهاد للاسلام وشرائعه؟ ماذا تقول عن تصريحات و(خرمجات) وزير الشؤون الدينية التي لا تحصى عن عودة اليهود بل عن تصريحه الغريب عن اعتزامه تعيين وكيل لوزارته غير مسلم رغم ان المسلمين يشكلون اكثر من 97% من السودانيين؟!
هذه مجرد امثلة لان المجال لا يتسع لحصر كل (بلاوي) حكومتكم التي لم تخف توجهاتها العدائية والاستفزازية لمشاعر شعب السودان المسلم.
ثم يصفني وداعة بالكذاب لانني ذكرت ان سيداو (تزيل الفوارق بين الجنسين بكل ما يترتب على ذلك من الغاء الميراث والولاية والمهر وسلب حق الانتساب للاب وجعل المرأة مساوية للرجل في كل ذلك مع تشريع الحرية المطلقة بكل ما يترتب عليها من احكام اباحة الحرية المثلية او الشذوذ الجنسي واباحة الزنا وعدم تجريمه حيث اعطت المرأة حق ممارسة الجنس خارج اطار الزوجية واثبات النسب لولد الزنا وتغيير نمط الاسرة بما يجوز ان تضم رجلين او امرأتين بغير زواج او شرعنة (البوي فريند) وشرعنة كل انماط الممارسات الجنسية التي يتبناها العالم الغربي باباحيته المطلقة)
ثم قال ان ما جاء في زفرات الطيب مصطفى محض تلفيق واختلاق وتجني على الاتفاقية!
اتحدى وداعة ان يثبت لي ان ما ذكرته ليس صحيحاً وانا مستعد، والـله العظيم للاعتذار ان اثبت ذلك فهل يملك هو الشجاعة ليعتذر ان اثبتنا له صحة ما قلناه عن اتفاقية تنص صراحة على القضاء على (جميع) اشكال التمييز ضد المرأة بما يجعلها مساوية للرجل في كل شيء؟
اقول لوداعة ان حكومتكم اعلنت انها ستوقع على (جميع) الاتفاقيات الدولية بما يعني انها ستجعل مرجعيتها العليا هي تلك الاتفاقيات الدولية بما يلغي اي تشريع اسلامي يتعارض مع تلك الاتفاقيات ثم ان سيداو اجملت الامر بكلمة (جميع) اشكال التمييز ضد المرأة فهل يساوي الاسلام بين الرجل والمرأة في كل شيء ام ان هناك خصوصية لكل من الجنسين واود ان اسأله مرة أخرى: هل يوافق على سيداو بدون ادنى تحفظ حتى لو اقتنع بأنها تبيح مثلاً المثلية الجنسية؟!
اما رئيس وزرائكم حمدوك الذي انكرت علينا يا وداعة ان نقول في حقه انه (مريس ومتيس) واعتبرت ذلك سفاهة! فاني مقتنع، واظنك كذلك، انه مريس ومتيس طالما انه يعمل بمرجعية بني قحتان وحزبه الشيوعي كما ثبت من خلال تصريحاته الغريبة واعجب ان يغضب وداعة لقولنا بالرغم من انه كان (يتسافه) على النظام السابق ويقول فيه ما لم يقل مالك في الخمر!
إنها قناعتنا حول حمدوك وليذهب الى القضاء إن اغضبه او اغضبك قولنا واقول اننا ظننا به خيراً عند مجيئه لاول مرة سيما بعد تأكيده انه سيكون على مسافة واحدة من الجميع ولكنه للاسف لم يصمد فقد انحاز انحيازاً كاملاً لبني قحتان وعزل نفسه عن الاغلبية التي اوقن انها خارج هذه التنظيمات الهلامية التي لم يفز معظمها بدائرة واحدة في آخر انتخابات ديمقراطية وما احزاب البعث المتشرذمة الا مثالاً (فاضحاً)على ما اقول.
ليت حمدوك يعلم ان استقرار هذه البلاد لن يتحقق بالعزل والاقصاء وان الاتفاق الاقصائي الظالم المبرم بين بني قحتان والمجلس العسكري والذي منح قحت السلطات الثلاث السيادية والتنفيذية واكثر من ثلثي السلطة التشريعية لن يصمد طويلاً لانه ظالم وان بني قحتان لم يتعلموا من دروس التاريخ بل كرروا ذات الاخطاء التي تسببت في الاضطراب السياسي والغبائن والمظالم التي قعدت ببلادنا طويلاً وادخلتها في نفق مظلم لم تخرج منه حتى الآن فهلا خرج من ضيق عباءة بني قحتان الى سعة جميع المكونات السياسية السودانية حتى يخلد اسمه في التاريخ وينقل بلادنا الى بر الامان بعيداً عن الثنائية التي تمسك بخناق بلادنا المأزومة والتي نخشى ان تغرق بلادنا في الاحتراب والفوضى؟.

الطيب مصطفي

صحيفة الانتباهة

6 تعليقات

زول ساى 2019/10/31 at 12:57 م

هذا المدعو الطيب المبغوض كلمة سفيه دون صفاته ففى عهد بنى كوز كغيره لبس الدين عباءة وهاهو يتسافه اكثر واكثر فى مزيد من التجنى على الدين فهو يجيد التلون كما الحرباء ويتعامل بفهم لكل حالة لبوس فبعد أن انكشف نفاق بنى كوز بلبسهم الدين عباءة ردحا من الزمان اراد هذا السفيه ان يرتدى الدين حذاء للوصول إلى مقاصده الدنيئة والعياذ بالله وهى اثارة الفتنة فى السودان بعد أن ساهم فى فصل الجنوب يريد للسودان ان يدخل فى حرب من نوع آخر بمنطق يا فيها يا نطفيها ولكن هيهات ففهمكم المغلوط لسيداو طبقه بنى كوز حين تركوا الكوز البلدوزر يزنى فى نهار رمضان وتركوا الدبلوماسى كوز مانهاتن يرتاد البارات فى انصاص الليالى ويتحرش بالمشركات وبأموال الشعب السودانى وتركوا كوز سنجة يبتز الخريجات من اجل حصولهن على وظيفة وغيرهم ممن لايسع المجال لذكرهم تركوهم دون أن يقيموا حدود الله فيهم ولماذا تركوهم انه ديدنهم فى التاجرة بالدين وسيداو التى يدمغها بنى كوز باشاعة الرزيلة فاقول له ان فى دول سيداو امثال كوز مانهاتن يفلت من العقاب جراء فعلته التى تسنكرها تلك الدول يفلت بابرازه بطاقة دبلوماسى مستفيدا من الحصانة لياتى ويدخل دولة تجار الدين دخول الفاتحين المنتصرين
كفاكم نفاق ومتاجرة بالدين يابنى كوز حقا أنتم اسوأ من وطأ هذه البسيطة قاتلكم الله اينما كنتم والى مجارى الصرف الصحي المكان الذي يناسبكم تماما

رد
ساخر 2019/10/31 at 3:25 م

الواجب عليك يا سيد مصطفي ان تنتقد قومك في كل مافعلوا خلال الثلاثين عام السالفة ااتب هتكتوا فيها عرض هذا الوطن سيبك من سيداو خليك عادل وابداء من شيوخ الدين في عهد الانقاذ ووزراء ستات ورجال واصحاب الجمعيات الخيرية اوريك زول تتكلم عنة ما رئيك في الكاروري (عبد الجليل) وكل مرة نخترح لك كوز حرامي حبرك يكمل ويجف والكيزان مايكملوا سيبك من سيداو خلينا في سيداو الانقاذ ومجرميها وعفنها انتم تكلمونا بالقرآن حكم ثلاثين سنة امشي وسافر الى دبي او القاهرة او تركيا او المكان المفضل لكم وهي (ماليزيا) وشوية شوية ونحن معاك ونتحداك ابداء في كشف انحطاط مدعي الاسلام او

رد
عباس احمد 2019/10/31 at 5:50 م

يا سيد مصطفى والله انا بشفق عليكم عندما تتكلموا عن الدين صدقنى ما عاد الناس يسمعوا لكم كلمة عن الدين والدفاع عنه لانكم استغليتوا الدين ايما استغلال لذا فنصيحة منى يجب عليك وعلى كل الكيزان ان يتواروا هذه الايام وان لايتكلموا عن الدين ولا باسم الدين لان كلامهم سوف يسيئ للدين لان الناس سوف لم ولن تتقبله لانهم خلاص صرتوا موصومين بالنفاق وبانكم تقولون ما تفعلون لذا احترموا نفسكم فيما تبقى لكم من عمر واتركوا الكلام عن الدين وعن الدفاع عنه لان الرسول صلى الله عليه وسلم من صفاته الصدق والامانة وانتم للاسف هذه الصفات لم نعهدها فيكم والناس هم شهداء الله فى الارض وقد شهدوا عليكم وانتم تعرفو شهادتهم فيكم وانت تعرف من الذى تقبل شهادته عشان ما تقول انحنا برضو عندنا شهود .

رد
فقاع المرارة 2019/11/01 at 7:33 م

اضبط منافق كبييير … انت حي !! ولسه بتتكلم !!! وفى الدين كمان !!!!وعن المنافقين بتنظر!!!!! و…!!!!!!! ياناااااس ياهوي .. ياثوار .. ياشعب … ألحقوووو الثورة سرقوهاااا

رد
سودانى مغبووووون 2019/11/02 at 12:43 ص

كلمة حق.. تريد بها باطل
يا أيها الخال الرئاسى
لا انت ولاسفيهك ولامفرح ولاسيداوا
اوصياء علينا..

رد
احمد الاهالي 2019/11/03 at 2:35 م

زمان قالوا الفدادية لما تعجز وتكبر بضاعة بتبور حلها الوحيد تقوم تفتن الزباين مع بعض (تزكرو زمان انا بعزكم كيف وكدي)

رد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.