النيلين
فيسبوك

الناشط أكرم يحسب الوزارة عبارة عن نزهة وشو مؤتمرات وتيشيرت وشنطة ظهر!


(الناشط أكرم) فلاحتو فقط في النفخ بالمؤتمرات الصحفية وإطلاق انجازات كذوبة ووعود في الهواء، وما أن تنقضي مؤتمراته وإلا يذهب ليخلد في النوم يظن أنه بتضليل الرأي العام قد أدى ما عليه وكُتب عندهم من ” المنجزين “!

أول من كشف زيفه ونفخته هذه مدير الوبائيات بوزارة الصحة الإتحادية د. بابكر المقبول، الذي صرح علناً بالأمس بأن لا نحتمل ظهور أكثر من عشر حالات ” كورونا” !

مُقراً بأن النظام الصحي في السودان لا يحتمل ظهور حالات كثيرة من المرض وان التجهيزات لاتحتمل غير استقبال ١٠ حالات فقط، مضيفاً في تصريحات إعلامية ” إن ظهرت ( ٥٠) حالة مثلًا يصبح الوضع صعبًا”!

ثاني فضيحة لفشله ماحدث اليوم بعد وصول (7) بصات من المواطنين العالقين بمعبر أرقين إلى الخرطوم، تلفتت الجهات يمنة ويسرى فلم تجد مكاناً تستقبلهم فيه غير أرض المعسكرات “سوبا”، وكانهم سيخوضون مباراة في كرة القدم!

والعجيب رغم نفخ الرجل في المؤتمرات الصحفية، وصياحه الذي صدع رؤوس الناس، ان وصول هذه البصات اليوم أحدث ربكة في وزاراته لجهة أنها لا تملك أماكن للحجر الصحي بحسب تصريح مصدر من وزارته نفسها.

من جانبه قال أحد المواطنين الذين تم استقبالهم بسوبا إنه لا توجد تجهيزات حجر صحي، مضيفاً أن القادمين مختلطين بالمواطنين بالمكان فيما ذهب بعضهم لذويه قبل الوصول للخرطوم.

الناشط أكرم يحسب الوزارة عبارة عن نزهة و شو مؤتمرات وتيشيرت وشنطة ظهر!
#يا_أهل_السودان_لو_اتكلتم_على_صحة_أكرم_قيامتكم_ربطت

ابومهند العيسابي

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


4 تعليقات

جميل بثينة 2020/03/16 at 7:34 م

نحييك يا سعاده الوزير اكرم رجل عمل ما رجل مظاهر وكذب ونفاق سير يا دكتور
وربنا يوفقك السودان يحتاج للعمل ما يحتاج للمظاهر الكذابه ومواكب وسيارات
وصرف فى الفارغ نحن لا ننظر الى ماذا تلبس ننظر الى عملك وربنا يوفقك

رد
وليد 2020/03/16 at 7:52 م

مفروض بس الناس توعى وتعمل الصاح وتتسى إنو في وزارة صحة.
النداء لإخواننا الفي أرض المعسكرات والجايين من برة يقعدوا في أرض المعسكرات ويعتزلوا ويرتبوا حالهم ويتكافلوا لحدي ما بقضوا فترة العزل والنداء للمقتدرين يمدوهم بالطعام ويقدموا ليهم اللوازم لامن يتموا فترة العزل يا شعب يا كريم، النداء لشركات الغذاء والأكرمين والمواطنين نشيل بعض.
والنداء أيضا للقادمين إنو يختوا في بالهم أهلهم وأصحاابهم الحيمشوا ليهم في حال وجود مرض وعدوى عشان كده اتريثوا واصبروا وسالمين بإذن الله.

رد
احمد 2020/03/16 at 8:16 م

و ما لقو اي مسؤول في ارض المعسكرات وافترشوا الارض مع ان فيهم مرضى جايين من عمليات ورحلة علاج. ووزير الصحة الموهوم يقوليك قدرنا على البشير تغلبنا كورونا الصغيرة دي!!

رد
ساخرون 2020/03/16 at 9:03 م

أبو شنطة رجل عمل

هو كلام ساكت وبس ؟

عمله ده الناس عميانة منو ؟

وما زال المخدر يسري في عروق البعض

يارب تفوقهم

رد

اترك تعليقا