فيسبوك

قال: الناشط أكرم منتظر لجان الأحياء تحضر لخميس “بل الكورونا” .. وبعدها طوالي مؤتمر صحفي من نوع أبو كديس


قلت متعجبا: لماذا لم يتهم الناشط أكرم الدولة العميقة بنشر الكورونا في البلاد وحتى البلاد المجاورة ضمن خطة شيطانية كيزانية؟!
• قال: السبب أن الناشط كان يعتبرها (صغيرونة وح نقدر عليها .. نحن قدرنا على البشير ..شنو كرونا وكريسيدا)!
• قلت: طيب والآن بتفتكر شايفها كيف؟!!
• قال: لا، الموضوع مختلف .. بقت كبيرة خالص ..حالة طوارىء ومعاها حجر صحي وقفيل مدارس وجامعات وفحوصات وعدم تجمعات وطيارات ما تجي وطيارات ما تقوم وحدود مقفولة وكلام كتير!
• قلت: طيب والناشط الوزير منتظر شنو؟!
قال: منتظر لجان الأحياء تحضر لخميس “بل الكورونا” .. وبعدها طوالي مؤتمر صحفي من نوع أبو كديس وعلى طول اتهام للدولة العميقة .. يعني الدولة العميقة باقي عليها الكورونا بس .. البنزين والجازولين والكهرباء والرغيف والمواصلات والنظافة واغتيال حمدوك والفاخر وشهداء القيادة العامة!
• قلت: بالمناسبة، ووين لجنة تحقيق الفاخر ولجنة اغتيال حمدوك ونتائج لجنة تحقيق مظاهرات رد الجميل ولجنة نبيل أديب عن شهداء القيادة ولجنة ولجنة ولجنة؟!
قال: واضح من أسئلتك أنك كوز مندس ودولة عميقة!
● الطاهر التوم ●

تعليقات فيسبوك


‫6 تعليقات

  1. الاستحو ماتو يا الطاهر التوم اولا انت جيت متين من القاهرة ما كنت بتتسكع هناك وللا جيت جاري خايف من الكرونة
    الناشط اكرم انسان عفيف ليس لديه كرش لم ولن يبيع الاعانات ولم ولن يلهط المبالغ التي تمنحها منظمة الصحة العالمية والان يقوم بالخطوات الصحيحة جدا مع الحكومة والمجلس السيادي ومجلس الامن والتفاع لتلافي تفشي فيروس الكورونا مثله مثل دول العالم الاخري حيث تم الان اعلان حالة الطواري الصحية ايام بني كوز كانت الاوبئة تسرح وتمرح الكولرا سميتوها الاسهالات المائية وحمي الوادي المتصدع اصابت الناس والايبولا ما قصرت وكلو كان غمتي ودغمسة الان الناشط اكرم رسخ الشفافية مافيش دسديس دي صحة البشر صحفيي بني كوز عندما سخرو في زي سخرتك دي وقفم عند حدهم مذكرا اياه بانه يتحدث عن شخص مات لذلك الوقت ليس وقت مزاح او سخرية مثلما تفعل انت الان الناشط اكرم طبيب متخصص يحمل شهادات عليا في الطب حاز عليها بكده واجتهاده ليست كشهادات بني كوز التي تمنح لهم وهم في منازلهم افيقوا يا بني كوز السودان ينغيير ويسترجع ماضيه بخطوات ثابتة ويسير وحكومة التغيير والمجلس السيادي يسيرون قدما بكل صبر واصرار في اصلاح خراب بني كوز الذي اصاب السودان رغم مكايدكم ومؤامراتكم
    اللهم اجعل كيدكم في نحركم وتدبيركم في تدميركم اللهم احمي شعب السودان وابعد عنه وباء الكرونا الشبيه بوباء بني كوز.

  2. طبعا كوز مندس مية مندس كمان

    هسه دي أسئلة تسألها لو ما كوز ؟

    الجماعة مقطعين نفسهم تقطيع ، تقوم توجه ليهم أسئلة كيزانية زي دي ؟

    أكرم أبو شنطة العضو الفاعل بقحطونا في زمن الكورونا

  3. Soobhan Allah. you have to come up with something better than this. you are burned out..you may keep trying but no way .to
    recover respect of Sudanese people so please keep calm

  4. د. اكرم في السليم, حتي لو اخطأ حرصا أفضل من أن يخطئ تفريطا, كفاءة و حافظ لوحو. و الاعلان عن كورونا بديك دعم منظمة الصحة العالمية التي كان يعمل بها, و ليس علي المفطوم و صاحب الغرض حرج. و الثورة الحقيقية في الطريق و ان شاء الله من باعوا القضية حيلحقوك. و لا عفا الله عما سلف.

  5. الطاهر اكتر اعلامي قذر صنعه البشير لخلف الكراهيه في السودانين لمصرين لو كنت اعرف انك بالقاهرة كنت طلعت عليك الي عملته بالسودان وبمصر يا وسخ يا فلول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *