فيسبوك

وجدي صالح، حقيقي أداء مدهش ولغة جسد مقنعة جدا لممثل بارع ضل طريقه لعالم السياسة


الليلة اول مرة اقعد اشاهد مؤتمر ازالة التمكين ، اتكيفت شديد جدا والله من الأداء المسرحي و الكاريزما بتاعت وجدي صالح ، حقيقي أداء مدهش ولغة جسد مقنعة جدا لممثل بااااارع ضل طريقه لعالم السياسة و افتقدته الدراما السودانية الكان ح يضيف ليها الكتيييير ، المهم ما عايز اطول عليكم بس عايز اقول ليكم انو الكيزان كانوا كل سنة بيحيلو مئات الموظفين من الخدمة المدنية المشكوك في امر انتماءهم للمؤتمر الشعبي بالاضافة لبعض كوادرهم الضالة و بعض اللذين قد بلغوا السن القانونية للتقاعد ، يعني الاعداد التي تمت احالتها اليوم في المؤتمر الصحفي بتاع وجدي و الفكي منقة لا يمكن باي حال من الاحوال انو تطلع بره الفئات الذكرتها دي ، ده لو ما كان فيهم ثوار كمان ،

و بكرة موظفين المؤسسات دي ح يكتشفوا كلامي ده لامن يطلعوا على الكشوفات .
و كمان كانوا الكيزان كل سنة بيرجعوا كم شركة خاصة لوزارة المالية من شركاتهم ، خلافات عادية بيناتهم بتسمع تاني يوم انو شركة كردفان او الاقطان استولت عليها المالية .

اما موضوع العشرين مليون دولار الشهرية دي يااااخ والله انا مندهش فيها جدا ، وجدي قال دي نثرية شهرية بتاعت البشير ، و لو متذكرين انو القضية الاتسجن فيها البشير كانت بسبب مبلغ عشرين مليون دولار رسلها ليهو بن سلمان عن طريق مبعوث خاص و بي طائرة خاصة و البشير من شدة ما فرح بيها دساها في بيت الضيافة ، يعني هسه انت البتقراء كلامي ده لو بتصرف نثرية شهرية عشرين جنيه و انا رسلت ليك عشرين جنيه زيها ، هل ح تفرح بيها و هل ح تدس القروش الرسلتها ليك دي جوة بيتكم ؟
الله غالب و الايام كفيلة بكشف الحقائق.

نزار العقيلي


‫6 تعليقات

  1. لجنة التمكين كيسها بقي فاضي ولسة غير البشير ما في زول اتحاكم عشان كدا احسن تسكت.لحدي ما نشوف اخر الحاجات الفاتت اول نهايتها شنو

  2. الكاتب الكلام ده طاشي شبكة و اكيد لم يركز من الخوف على سلبه ما سرق
    الغريبة حاب سيرة العشرين مليون و ليس الثلاثة مليون و لا يعلم العلاقة بينهما
    كوز عوير مثير للشفقة
    شكرا لجنة التمكين
    و الشمر لله اولا و اخيرا ان عافانا من الكيزان و فسادهم

  3. اللجنة شغالة بكثافة فى ازالة التمكين واستيراد ألاموال وقالوا فى لجنة إستئناف وين اللجنة دى؟
    وهل يمكن أن تلغى قرارات اللجنة الاولى؟
    بعد داك فى محكمة عليا دى حتعمل شنو؟
    واذا كانت لجنة ازالة التمكين بتسلم وزارة المالية مباشرة يبقى ديل دورهم شنو؟
    بالله العارف يفيدنا…

  4. اااه انت يا البهم لو طاشي من مراحك فهمك شنو يا عنبلوك كدي ورينا يا سخل يا ظريف!

  5. الوااضح انكم ما ستصرخوون الواضح انكم تصرخووون فعلا من البوست دا ??? انا متكيفة اكتر لي الحالة الفيها انتو ككيزان حاليا.. مساكييين.. هي لله هي لله ????