فيسبوك

وزير الغفلة أكرم ضار بالصحة تماما، استقيل بالله وتجربتك المريرة ستُدرس في مناهج الفشل


تحذيرات أكرم وتصريحاته تشبه فعلا (التدخين ضار بالصحة)
ياسعادة وزير الغفلة نحن مامتضطرين ابدا نسمع كلامك أبدا، وتحذيراتك دي تقولا لم تكون في منظمة الصحة العالمية، وواضح جدا انك لم تتعلم بعد أن تكون وزيرا في دولة وضعها زي السودان وتجربتك المريرة في الطاقم الحكومي ستُدرس في مناهج الفشل في الأداء التنفيذي، وليس الفشل فقط بل نحن فقدنا أرواح بسبب ادارتك الكسولة للازمة الصحية التي تعيشها البلاد، واتباع اسلوب العنجهية والخم وإطلاق التصريحات كيفما اتفقت مع هواك توضح خفة كبيرة واستخفاف بالمسؤولية، ، بالله كيف لوزير أن يرمى المسؤلية هكذا لأي مشكلة على آخرين، فأين جهدك انت ؟
هل جهدك هو إطلاق تصريحات تبرئة الذات فقط؟
ومع ذلك واي شي تعملوا للتنصل من المسؤولية وهذه تحديدا بالضبط هي عدم مسؤلية منك، (هذا التنصل) فانت مسؤل سوا بتحمل المسؤولية الفردية أو الجماعية ومذنب كمان !!
انت يأكرم ضار بالصحة تماما، فاستقيل بالله وهنيئا لك لقب الوزير السابق المضر

وائل سلامة



‫2 تعليقات

  1. كلما يقترب موعد رفع الحظر يدعي وزير الغفله ان هنالك زياده كبيره في اعداد المصابين
    والشي المضحك ان عدد المصابين وصل الي اكتر من ٧٠٠٠ والتعافي ٢٥٠٠ والمتوفين قرابه ٣٠٠ فا ما هو وضع ال ٤٠٠٠ الاخرين ؟؟؟ هل تبخروا ؟؟؟؟
    تقرير لقناة صينية نشرته عن زيارة الوفد الطبي الصيني للمستشفى العام لمرضى كورونا بالسودان الملاحظ انها اكبر مركز حجز بالسودان وقال التقرير ان الحالات الخطرة 4 حالات فقط. وباقي الحالات الحالات أعراض خفيفة !!!وكان قبل الزياره بيوم اعلنوا ان الاصابات ١٨٠
    الأمر الثاني ان سعة المستشفى 480 سرير . . والموجودين 70 مريض فقط . .
    السؤال : وين ال 6000مريض ؟؟؟
    إستقلال مرض الكرونا سياسياً افقر الشعب وعطل اقتصاد الدوله ووضح وبشكل مباشر عدم وجود عقليه اداريه تلائم بين مكافحة المرض من جهه وتسيير حياة الناس المعيشيه وعلاجهم من بقية الامراض الاخري!!!!
    عاجلاً ام اجلاً ستنتهي فتره عدة كرونا!!!!!
    وسيجد الشعب نفسه مترملاً !!!
    وفاقداً لكثير من معينات الحياة !!!!
    ومن الان اصبح الغلاء ظاهراً وامسي الشعب جائع
    شاهد الفيديو
    https://youtu.be/BdhTCybz3as

  2. شوف عدد الإصابات في الدول المتقدمة صحيا زي بريطانيا واسبانيا وامريكا والصين وإيطاليا كم وشوف عدد الوفيات كم الان الصين بعد ما أعلنت خلوها من كرونا ظهر في بكين تاني واغلقوا 11 حى وهذه دول متقدمة في النظام الصحي عن السودان ودول اقتصادها قوى اذا قارنته بالسودان عدد الوفيات كم عدد الإصابات كم قارنها بالسودان وانت بتعرفو ان الزول دا شغال واليد الواحدة ما بتصفق دا مرض خطر على الشعوب كلها هل الشعب السوداني لمن قالو ليه اقعد في البيت قعد ولا طلع مظاهرات رقم تحذيرات وزارة الصحة الراجل ما قصر لكن مشكلتنا نحن ان الزول بيشتغل صاح نشيلو والزول الكعب بينهب البلد هو الكويس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *