فيسبوك

يضاف أسم غرانفيل ليدفع السودان مبلغ عشرة مليون دولار


ما أثار الدهشة لدي إدخال أسم الدبلوماسي القتيل بالخرطوم غرانفيل لتكون أسرته ضمن المستحقين لتعويض من السودان. وغرانفيل قتلته جماعة متطرفة في رأس السنة في الخرطوم. وقد حوكم القتلة الأربعة وحكم عليهم بالقتل قصاصا، وعفت الاسر من أولياء الدم عن تنفيذ القتل لأمر إعتقادي لديهم. اليوم يضاف أسمه ليدفع السودان مبلغ عشرة مليون دولار وتقبل حكومتنا السنية بذلك ما يعنى أن أي أجنبي تقتله جماعة متطرفة فإن السابقة تقول أن السودان ملزم بالتعويض ولا ينطبق ذلك إن قتل مواطن بريطاني أمريكي في لندن ولا مواطن فرنسي في باريس تدفع فقط الدولة القابلة للإبتزاز.

د. أمين حسن عمر



‫4 تعليقات

  1. ما أثار الدهشة لدينا أنكم كنتم تربه خصبة للجماعات المتطرفة بمشروعكم الفاسد المتطرف وقد حاولتم كحركة إسلامية إغتيال الرئيس المصري والآن تريد أن تتحدث عن جماعة متطرفة بأنها من قتلت. وظلت معاناتنا بسببكم حتى بعد أن تم لفظكم الى مذبلة التأريخ يالبعشوم..

  2. حكومة عبيطة وما عارفة بتعمل في شنو ؟ هي وينا القروش العاوزين ادفعوها كتعويض .. هبل عواطلية ادارة البلاد عندهم لعب عيال وما عارفين مآلات التصرف الارعن ده شنو .. ليه ما طالبوا الحكومة الامريكية بتعويض لضرب مصنع الشفاء ؟ وضرب مصتع اليرموك مش اسرائيل ربيبتها .. وضرب البرادو في بورسودان ودفع تعويض ..ولا الحكاية ابتزاز .. امريكا بترضع في شطر ناااااااشف وميت ..حمدوك يا عره خلي عندك شخصية انت بتمثل بلد _ غصبا عننا _ وخلي تصرفاتك محسوبة وما تبقي دلدول

  3. غايتو انا ما عارف ليه مسؤلينا مركزين على دفع ديون أمريكا ويدعون انهم اصدقاءها في نفس الوقت
    ناهيك عن ذلك القروش العايزين يرضو بيها أمريكا دي الشعب محتاج ليها اليوم قبل غدا
    عندنا مثل بقول َفاقد الشي لايعطيه َ
    غايتو وقعنا في ناس لافهم ولادين ولاثقافه ولااقتصاد ولا انسانيه. والله ماعرفناعم ماشين بينا وين
    على كل حال نتمنى يوصلونا سريع محل قاصدين لانو اتعودنا عليهم

  4. كذلك لابد من تعويض حمدوك ذو الجنسيه الاجنبيه بتعويض خمسة مليون دولار لتعرضه لحاله نفسيه اثر محاولة التفجير الفاشله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *