مداراتمنوعات

شاهد بالفيديو: أغنية (كركدي) تشعل النار على الفنان شريف الفحيل


تداول ناشطون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر عبره الفنان شريف الفحيل وبجانبه إحدى الفتيات أثناء قيامهما بعمل لايف على صفحته الشخصية حيث كانا يدندنان بأغنية (سكر دمك ولا كركدي) وهما في غاية الطرب والنشوة بترديد تلك الأغنية التي صحبتها بعض الحركات .

وبحسب متابعات محررة(كوش نيوز) فقد انقسم المعلقين إلى اثنين منهم من أبدى إعجابه بالأغنية وطريقته في أدائها ، مبينين بأن الجمهور هو من يبحث عن الأغنيات الخفيفة التي تطربه ناهيك عن المضمون الذي تحتويه.

فيما قال البعض الآخر بأن شريف الفحيل خرج عن الخط الذي كان يسير عليه من خلال ترديده لمثل تلك الأغاني حيث تسائل بعضم قائلاً (أين الأغانى الجادة فى مسيرتك الفنية ،متين تغنى أغنية تكون خالدة في أذهاننا ، الواحد لازم يترك بصمة فى مشواره ، أرجوك أعمل البصمة دي وانت ماشاء ما ناقصك حاجة صوت جميل طلة حلوة إستفيد من الحاجات دى وأترك الأغانى الما عندها معنى).ِ

الخرطوم:(كوش نيوز)



‫2 تعليقات

  1. الاخوة فى موقع النيلين بث الاخبار التى تتعلق بالمسيات الرخيصة مثل الكركدي و ما شابه فى تقديري تنتقص من قيمة الموقع و قيمة المتابع ، ومن التناقض بث خبر يتعلق بمعاناة الشعب من ضنك المعيشة مع اخبار تتعلق بالفنانين و فواصل الرقص كما نجد بالموقع احيانا.
    ارجو ثم ارجو احنرام عقول المتابعيين خاصة من من هم خارج الوطن ويلهثون يوميا للموقع للبحث عن اخبار البلد لعله يجد فيه ما ينفس عن غربته.
    ولكم تحياتي ،،، مجرد ناصح امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *