فيسبوك

تجمع المهنيين السودانيين يدعو للخروج والتظاهر لاعادة حكومة الكيزان


تجمع المهنيين يدعو للخروج والتظاهر لاعادة حكومة الكيزان ..والا ماذا يعني هذا الضحك على الذقون قحاتي يتظاهر ضد قحت وشيوعي يتظاهر ضد الشيوعيين ، اذن المطلوب هو عودة الحكومة السابقة لانه حين اتى هؤلاء قالوا ان كل الشعب مع قحت وضد الكيزان ولذا هم كونوا الحكومة وبدون الكيزان او اسلاميين والان يرفضون حكومتهم فمن اين سياتون بحكومة جديدة ، لم يتبقي مكون غير الكيزان لم يشترك حسب قولهم ..
سواقة جديدة وبالدقاق
((ليكن خروجنا في الحادي والعشرين من أكتوبر، لنؤكد أن طريق التغيير السلمي الديموقراطي الذي مضى فيه شعبنا وارتضاه لا يرتبط بأشخاص أو حكومات، بل تتجدد فيه الدماء كلما اقتضى الحال، والسلطة الانتقالية مطالبة بتغيير ما بها قبل فوات الأوان، فالشعب ليس بغافلٍ مهما تمالك أو صبر، وهو متمٌ ما بدأه بثباته ويقينه وعزم بناته وأبنائه المخلصين..))
******************
انتهازية مفضوحة وضحك على المغرر بهم ولكن انتهى الدرس يا غبي ..

المثنى سعيد



‫3 تعليقات

  1. الكيزان بيجوا بالانتخابات ..

    بس شوفوا موضوع المحنة الانتقالية الجبتوها ..

    لا دخل الكيزان ما يحصل

    كنا ندرك شذاذ الآفاق لا يبنوا بلد.

    والموية تكذب القطاس..

  2. سلمتو نفسكم للشيطان وماسمعتو الكلام والشيطان معروف ما بطلع بسهوله عشان كده عندهم كراع هنا وهناك الشويعيه ديل مابعرف ليهم الا الاسلاميين وبالذات الكيزان. ماحيخلوكم في حالكم كلما تطلعو بطلعو معاكم بحجه تصحيح المسار “سنعير و حننتصر” الليله بسمع قالو يطلعو عشان دايرنها مدنيه كامله.

  3. دا ان دل على حاجة يدل على ان تجمع المهنين فشل فشل ذريع في إدارة البلاد ومن الأفضل ان يغيروا اسم تجمعهم من تجمع المهنين الى تجمع الفاشلين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *