فيسبوك

حمدوك “الساخر”: حلمته بالبشير وقاعد معاه حميدتي لمن جيت أدوني 10 جنيه قالوا لي جيب لينا شاي حب.. ماهو تفسير الحلم؟


تحظى منشورات طريفة ومرحة بتفاعل كبير على صفحة ساخرة على فيسبوك باسم (الخبير الإقتصادي حمدوك)، ويشير مرافبون على خطورة الصفحات المزيفة على فيسبوك والتي إنتشرت بأسماء مشاهير في السودان فيما يعتبرها البعض تنفيس لما يعيش فيه الشعب من أزمات متواصلة.

ومن المنشورات الطريفة التي حظيت بتفاعل كبير على صفحة (الخبير الإقتصادي حمدوك) بحسب ما نقل محرر النيلين كتبت الصفحة الساخرة يوم الإثنين (مس للمرة التانيه خلال إسبوع حلمته بالبشير وكان قاعد معاو حميدتي لمن جيت قام أدوني 10 جنيه قالو لي أمش جيب لينا شاي حب من الدكان وتعال بسرعة ياود ياحمدوك وأنا ماشي علي الدكان الحلم انتهى ، تفسير الحلم ده شنو ياجماهير شعبنا العظيم ردوا علي أنا ماقادر أتنفس.).

ومن المنشورات الطريفة كتبت الصفحة الساخرة (حبوبتي الله يرحمها كانت دائماً بتقول لي ياود ياحمدوك ما ألقاك مقزقز وسط النساوين فكبرته وبقى عندي عقده بقيت مابعرف اتقزقز الا وسط النسوان ولذلك رفضت عضوية مجلس شركاء السلام.).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫3 تعليقات

  1. لو كان جبت الشاي الحب من الدكان..يمكن يكون عنك أمل في الاستمرار في الحكم.

    ما دام الحلم انقطع او جاتك صحية..اثناء رحلة العشرة جنيهات يبقي ارحل يا وهم.. قبل يرسلوك تجيب ليهم فحم..

  2. يقول مفسر الأحلام الحمدوكية لشراب الشاي...والشاي بي جاااااااااااااااااااااي:

    وكما تعلمون فان الشاي في المنام يدل على المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق صاحب الحلم وأنا هنا لم أقل الرؤية لأن تفاصيل الواقع هنا تدل فقط على أنها حلم كأحلام ظلوط .. وبماااااا أن هااااااااااذا الرجل قال أن الحلم إنتهى وهو ماشي على الكنتين أي الدكان فإن ذلك يدل على على عدم نجاحه تجاه هاااااااااااذه المسؤولية..لأن شراب الشاي في المنام هو ما يدل على النجاح…والله أعلم…
    والله ما بهظر يا جماعة الخير الما مصدق يرجع لتفسيرات إبن سيرين…
    نمرة (3) :-
    قا قا قا قال ليك هاك الشاي دا يا عديلة,,أقصد ياعدلان..
    خليهو النومة دي بتريحو شوية..

  3. تفسير بسيط ..سوف تشرف السجن قريبا يا حمدووك وسوف تكون الاحدث في كوبر وتكون مراسلة للبشير وجماعتوا …حمدووك جيب شاي..