فيسبوك

محمد السر: الكيزان لن يسقطوا حكومة قحت والسبب (..)


#إفطارات_الكيزان
وتيرة النشاط السياسي ترتفع مثل المباريات الإعدادية معاودتهم النشاط السياسي أمر مطلوب وتنظيم الإفطارات في رمضان نشاط سياسي ناجح في كل الولايات.
الكيزان لن يسقطوا حكومة قحت والسبب في ذلك أنها ستسقط لوحدها وتقدم للكيزان أفضل إعلان مجاني لصالحهم عند مقأرنة الشعب الفرق بين حكم الكيزان وحكم قحت وأخواتها.
#الوعي_مهم
محمد السر مساعد



‫6 تعليقات

  1. ايوة حكومة ضعيفة وفاشلة وحتسقط ولكن الكيزان يشموها قدحة والمجرب الفاشل لا يجرب مرة اخري . كيزان علي قحت كلكم سجم في سجم . الا يوجد رجل رشيد في السودان يخرج هذا الشعب المسكين المغلوب علي امره من هذه الحفرة ؟

  2. لانهم ببساطة لا يريدون اسقاطها سيسقطها الشعب حتما ولا جدال في ذلك لان سقوطها الاخلاقي حدث وسقوطها في الخدمات حدث وسقوط مصداقيتها تجاوزه الشعب متبقي السقوط الفعلي وسيكون قريبا ومجلجلا باذن الله

  3. في البدء إن كان من ينون العودة من باب الضائقة الاقتصادية المعاشة ، نقولها بصريح العبارة ليس لكم موطئ قدم إلا عبر ترديداتكم المألوفة فترق كل الدماء وممارسة فقه الكذب أذهب للقصر رئيسا وأنا للسجن حبيسا، ما كنا نتعشم فيه من فصائل الشباب ممارسة تجربة النقد لحكم الكيزان في السودان وليس الدوران حول النخب التي لم تقدم شئ يذكر عن طهر اليد وعفة اللسان.

  4. محمد السر …. هذا الفتى الكوز الانقاذي بهي الطلعة الحكيم …
    لله دره … إنه ينثر الدرر ….

  5. نسأل الله في هذه الايام المباركة أن يسقطها اليوم قبل بكره ويقطع دابر الشيوعيين والبعثيين والجمهوريين والناصريين وكل اعداء الدين وينصر عباده الموحدين في السودان وخارج السودان

  6. فاروق ….. هذا الفتي “القحطي” الشيوعي عديم الطلعة وقليل التفكير…
    قطع دابرة … إنة ينثر الفشل….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *