فيسبوك

كيزان في سجن الهدى يكرمون وجدي صالح بوجبات منزلية ويخففون عنه بالونسة والضحك

صلاح التوم من الله يكتب عن شلة وجدي
* تحدثت أنباء عن توقعات بترحيل السلطات المصرية لصلاح مناع الي السودان ..
مناع لما يجي سجن الهدى حيجيب معاهو من مصر عنب وبرتكان ابو صرة لزملاء أربعة طويلة وجدي صالح والشلة المحبوسة .
* لكن سمعنا أنه مساجين قحط اضربوا عن الطعام .. يكون يا ربي إذا تفاءلنا تمارين لي رمضان ؟ شفنا العجب والصيام في رجب .. صيام شهر رجب مكروه لانه سنة من الجاهلية .. وما هو العجب ؟ هل يوجد أجهل من جاهلية القحاطة ؟
* وجدي صالح صدع رؤوسنا بأنه جماهير الشعب السوداني معهم .. زول من الشعب السوداني اشتغل بيهم مافي .. المظاهرات مشت مبنى المجلس الوطني ومبنى القصر الجمهوري مافي نفر نفرين قالوا يمشوا يهتفوا ( عائد عائد يا وجدي ) أمام السجن أو وزارة العدل .

* الكيزان في سجن الهدى طلعوا هم الاصلاء واولاد بلد شالوا وجبات الاكل من أسرهم وذهبوا بها إلى عنبر وجدي صالح أكلوا وشربوا وضحكوا كما يقال ولم يسألوا وجدي الجابك السجن منو وجابوك ليه ؟
* شعار الكيزان ( الفينا مشهودة ) ودي المحرية فيهم .. بادرة إيجابية أخرى شباب الحركة الإسلامية أعلن تكفله بعلاج خالد عجوبة القحطاوي المسجون في السجن بعد انتشار صور فوتوغرافيه له يفهم منها كان سمين وأصبح في السجن ضعيفوني .. مافي زول غير شباب الحركة الإسلامية دق صدروا وتكفل بعلاج عجوبة إذا كان بالفعل مريض ويحتاج إلى رعاية طبية
* اضراب عن الطعام قال !! ضوقوا الجوع الجوعتوا للشعب السوداني تلاتة أعوام .. ومين عارف يمكن ناس وجدي بقرضوا تحت تحت مأكولات لا من شاف لا من دري اصلهم سياسيين مستهبلين كل شئ عندهم بالغش ..
انتو كتلتوا ناس داخل السجن بالاهمال وعدم العلاج تقول لي اضراب عن الطعام .. عام العيشة دي !!
صلاح التوم من الله

‫15 تعليقات

    1. كلامك دا عين العقل ، لكن قولوا لقحط وصعاليقها ، قولوا لوجدي صامولة العاوز يفككهم صامولة صامولة ، قولوا لوجدي زفت القال سيصرخون ، والآن هو يصرخ ولا مجيب له ، هؤلاء السفلة والمنحطين أدخلوا في نفوس السودانيين من الغبائن والشتم والألفاظ القبيحة التي لا تأتي إلا من أمثال هؤلاء القحاطة ، ما أدخلوهو في النفوس من الصعب جبر كسره ، دعهم يتذوقوا نعيم السجون الذي بشروا به الآخرين ، منهم من قضى نحبه بسببهم ومنهم من ينتظر الموت داخل السجن بسبب أياديهم القذرة ، وقوانينهم التي فصلوها على مقاسهم دون قضاء لكي يتشفوا في الأبرياء دون مقاضاة ، دعهم لترى فيهم عجائب قدرة الله ، اللهم أنتقم منهم ، اللهم كما أودعوا الأبرياء الأتقياء الأنقياء القبور ، اللهم عجل لهم ليكونوا بالتراب بجوارهم .

    1. ههههههههههههههه… سبحان الله
      كلامك دا … شبه اللابس نظارة شمس.. بالليل

  1. بالله شوف الخاذوق هذا نسي كل شي عن ال 30عام العجاف عايز يتكلم عن ثوره لسع مسروقه حيث قال البرهان للبشير في بيت الضيافه يا ريس نحن اولادك ماتشيل هم السودانيين ديل نحن بنادبهم علي الثوره العملوها ضدك ارقد قفي انت وجماعتك ما في زول بوديكم لاهاي بس كلم جماعتك يلبدوا شويه لغايه ما ننفس الثوره ونقتل ليك 50% القلت ناس الماليكه حللوها …وانا مالكي وجدي الحفيان وعبدالجبار المبارك قريبنا هاجرت اسرته للجزيره قسما عظما اجيب بتو في السيادي وحميدتي يغريك التحيه ورسالتك من كرتي وصلتو ابشر يا…. افريقيا …صدق البرهان ولم يكذب عهده للبشير الان قتل نصف الشعب بالمسغبه.

  2. يا اخوانا صلاح التوم من الله دا شغال شنو؟.. بس اوعا يكون صحفي !؟

    غايتو نظام الكيزان على مدى تلاتين سنة أفرز كائنات ممسوخة ومشوهة على درجة بالغة من البشاعة وفي الدرك الأسفل من الإنحطاط الأخلاقي .

    أعوذ بالله

  3. بيقولوا عاده من الجاهليه يا ابو الصحافه !! قال سنه قال

  4. قال الكيزان اصلاء وأولاد بلد وهل ترك الكيزان بلد ليكونوا اصلاء ولو كانو اصلاء حقا لاجتمعوا حول الرجل ليمسحوا له نعله لا لشيء فقط لأن إلى الآن لن نملك دليلا واحدا على فساد الرجل اما فساد الكيزان فهمو أنفسهم قد كشفوا عنه

  5. الكيزان كانو يخادعون الله ويقولوا هي لله فخسف بهم وهذا يقول من الله وأخشى ان تكون من الشيطان فمن عند الله لا ولن يكون إلا طيبا

  6. ياخي اتقِ الله، كيزان شنو و وسخ شنو البكونوا اصلاء و اولاد بلد، ياخي انتوا اتفه ملة على وجه البسيطة، لا ندافع عن وجدي أو غيرو، لكن لن ننسى انكم أسوأ حكم مر علي السودان، قال كيزان قال، اصلاء، والله وجدي و صلاح مناع ذاتهم مسطحين لأنهم للأسف لم يذكروا 1% من فساد كم و سرقتكم للبلد،، حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ي قتلة ي حرامية و الحساب قريب إن شاء الله في الدنيا قبل الآخرة و َ ما ربك بظلام للعبيد،،،