فيسبوك

بالصورة: فولكر في سوبر ماركت الأنفال متسوقاً ومتشوفاً لرؤية مباني الخرطوم تسكنها الكدايس


#فولكر_و_الحيره
في الوقت الذي تداعت فيه أعداد من الكتل السياسيه الحيه تجاوزت المئه وأربعون حزباً وجماعه!! وممثلي عمق المجتمع السوداني من كل تكوينات الإدارات الأهليه!! ورجالات الدين الثابت( الموعود بالظفر) من رجالات الطرق الصوفيه والجماعات السلفيه!! وممثلي المستقبل المنشود من الشباب الثوريين وقطاع ممتد من المرأه!! كل هذا وبداخله عدد أربعون مبادره أبرزها مبادرة #ام_الكرام ومبادرة الشيخ #محمد_عثمان_الميرغني ومبادرة #رجال_الاعمال ومبادرة #الطيور_المهاجره وبإشهاد من السيد عبدالرحمن الصادق المهدي!!
متزامناً مع كل هذا نجد السيد #فولكر مبعوث الأمم المتحدة #كوسيط_ومسهِل_وداعم_لخيار_الوحده حسبما هو (منصوص بمسودة التفويض الأممي) نراه يتجاهل دوره الأساسي ويتغافل مهامه الموكله له ويتناسى كل ذلك ويعمد الغياب الغير مُسبب عن أكبر حدث سياسي مشهود ومقروء ومسموع ومحضور من بعد ثلاثة أعوام من الفرقة والشتات!! إلى أين يريد فولكر الإتجاه بالسودان وشعبه حينما يتحول من وسيط بين فُرقاء إلى مُنحاز يتصدر واجهة المُمانعه والغًزميه السياسيه في مشهد لن ينساه الغالب من جموع الشعب السوداني عبر حضور ممثليه من الكيانات والشخصيات!!
كان الأولى #لفولكر أن يكون حضوراً بين ثنايا هذه النداء ليكون مستمعاً جيدآ لمن يمدد يده بالسلام والمحبه والإتفاق لتجاوز الأزمة المتوارًثه عبر الأزمنه لا أن يختبئ ويتعند ويتعمد وينصرف في وقت متزامن مع نداءات هيا نتفق ليقف على ناصية #سوبر_ماركت_الأنفال متسوقاً “ومتشوفاً لرؤية مباني الخرطوم تسكنها الكدايس ”
لقد سقط فولكر في #حياديته كما سقطت قحط في #وطنيتها
تبيان توفيق ❤️