رمضان أحمد السيد

9 عناصر مؤثرة ليتفوق الهلال علي المالي في الخرطوم


[JUSTIFY]
9 عناصر مؤثرة ليتفوق الهلال علي المالي في الخرطوم

ابطال الهلال كانوا نجوما واعادو للكرة السودانية سمعتها وردوا اعتبارها..

قصة انجح امين مال يمر علي الهلال في السنوات الاخيرة .

الفاضل التوم يضرب بقوة ويكشف عن المسكوت عنه

جماهير الهلال خط الدفاع الاول عن الاوفياء من اعضاء المجلس

هذا ما لم نتوقعه من اعضاء ومناصري الحلقة الاضعف في الهلال

الخرطوم الوطني يرد بعنف علي النهب (المصلح) لبطولة حوض النيل

هل يلتقي الهلال وجلتا سراي التركي بين الدورتين

تيم ق سبورت لباماكو استحق التهنئة واشادة كافة القراء والرياضيين

> وبلادنا تستقبل اليوم ابطال الهلال الذين رفعوا الرأس وشرفوا السودان وهم يعودون من مالي بأغلى نتيجة وهل توجد نتيجة أفضل من عدم الخسارة.. حق علينا أن نستقبلهم ونقدم التهاني لهم مجدداً ونشيد بالجهد الذي بذلوه وأسعدوا من خلاله الامة وردوا من للكرة السودانية سمعتها ومكانتها وتواجدها.

> حق علينا أن نفرح ونسعد بهذه الكوكبة من نجوم الهلال والجهاز الفني والاداري فالكرة السودانية التي غابت منذ المراحل الاولية لبدايات الموسم الماضي يجب أن تكون متواجدة ومواصلة للجهد والعطاء في وقت تغيب فيه حتى على المستوى القومي عن ابرز البطولات والفعاليات .

> يستحق فريق الهلال وجهازه الفني التحية والاشادة ونقول المزيد من العطاء والبذل وتحقيق الغايات .

> المدرب النابي قد أغنانا عن حكاية تجاهل لقاء باماكو والتركيز على لقاء الخرطوم.

فالحق يقال إن الكل مدرك لمسؤولية أن تأهل الهلال لم يكتمل بعد ما لم يحقق الفوز على ارضه ووسط جماهيره وذلك بهز الشباك، والمحافظة على شباكه نظيفة .

> الهلال يملك مدرب بطولات ، ويملك محترفين على مستوى ، ويملك خبرات تراكمية ، ويملك شباب متحمس وطموح ويملك جماهير تعرف كيف تكون اللاعب رقم واحد .. ويمتلك إدارة فاهمة نالت الرضا والاستحسان من الكل .. ويملك الاستقرار المالي ويملك الفاضل التوم.. فريق هذا حاله وشأنه حتماً سيسعدنا جميعاً .

فلتنتبه جماهير الهلال لخفافيش الظلام

> لن يدفع امين مال الهلال الشجاع الفاضل التوم التهامي ثمن صراحته وتصريحاته القوية عبر (ق سبورت) وهو يتلمس الحقائق ويجاهر بالحق وينتقد اعضاء مجلسه قبل الآخرين ..!

> وقد أثارته تصريحاته بخصوص لجنة تأهيل استاد الهلال ردود افعال كبيرة وهو يقول إنها الحلقة الاضعف !! ولا أحد غيره يمكن أن يقيّم أعمال هذه اللجنة بحكم أنه أحد الضباط الثلاثة في المجلس وأمين المال تحديداً .

حقيقة نحن نفتقد في مجالس الإدارات لمثل هذه الآراء الجريئة والنقد الذاتي .

> وكان من المفترض أن يحدث العكس فبدلاً من شن الهجوم وتجنيد البعض للهجوم وغيره كان من الافضل لهذه اللجنة ان تجتهد وتراجع عملها وتحاول معالجة مواطن القصور أو على الاقل الاعتراف بأساس قصورها حتى يمكن دعمها ومعالجة الموقف حتى لا تتورط في الفشل .

> ومهما فعل الإعلام المزيف في بعض الأحيان فإنه لا يمكن أن يوارى الحقيقة الماثلة للعيان.

> الحق يقال إنه وبسبب الطبطبة والترضيات وعدم زعل فلان أو علان وبهذا نضيع الكثير من الاعمال، وتختفي حتي التحقيقات والمحاسبة.

> يحسب للفاضل التوم أمين مال الهلال ان اتى بما لم يأت به الآخرون وحرك الساكن وجعلنا نقول على الأقل إن الهلال ليس بفريق الرجل الواحد، لكل مهامه ولكل اختصاصه ولكل جهده في المتابعة والمراقبة والتصريح والنقد والتوجيه وكشف الحلال في حالة القصور .

> حاول البعض النأي بجوهر القضية والانصراف لمواضيع لا تفوت على فطنة القارئ والرياضي الهلالي الاصيل خاصة جماهير النادي والتي بدأت تحس بالإستقرار وسط اللاعبين والاجهزة الفنية والعاملين بالنادي وصرف الاستحقاقات في مواعيدها .. ولم يعد هناك تبرم أو متأخرات .

> وبالتالي فإن جماهير الهلال اكثر التصاقاً بأمين المال خاصة وأنه من أكبر الممولين للمجلس وبعلاقاته استطاع أن يكسب آخرين يدعمون في صمت، ودونكم الكثير من المشاكل والقضايا المالية التي كانت عالقة.

> ويحسب للأخ الفاضل التوم أنه ابقى على العم شبشة الرجل القامة والمحبوب وسط اللاعبين وكل الاجيال التي مرت على الهلال في موقعه رغم الكثير من حالات الاحالة والإبعاد والإقالة التي طالت آخرين من العمال .

> جماهير الهلال ترفض أن ينال البعض من جنودها الاوفياء والذين نذروا انفسهم لخدمة الفريق ولا ولن ترضي بأن (يكرههم) البعض في الهلال الذي احبوه ، ولن ترضى بأن يدفعهم البعض مثلاً للإبتعاد .

> ما عرفته بأن الاخ الفاضل التوم التهامي أمين مال الهلال يلم بالكثير والمثير من القضايا والتفاصيل في الكثير من الأمور الهلالية ولكن رأى أن يبدأ بهذه اللجنة والتي لولا أهميتها بالنسبة له لما انتقدها ..

التحية للفاضل التوم ولشجاعته وجرأته وعدم مجاملته .

والتحية لجماهير الهلال المدافع الأول عنه وعن أعماله وعن دعمه وعن وقفته القوية مع الهلال ولجنة التسيير .

> الفاضل التوم يعمل في الاضواء الكاشفة ومن هنا نقول : فلتنتبه جماهير الهلال لخفافيش الظلام.

* اشادات كثيرة وصلتنا من القراء والرياضيين ومتابعي ق سبورت للتغطية المتميزة لموفدي الصحيفة الناجي والمنذر المرافقين للهلال في رحلة باماكو وما قاما به من جهد ودور كبير في عكس واقع المباراة والزيارة.. ونحن نشد من ازرهم ونقول بانهما فعلا كانا عند الموعد وقدما الخبر والتقرير والتحليل والحوار بالقلم والصورةواستحقوا التفوق وبالتالي مثل هذه الاشادات.

لحن الختام

المريخ الذي رفض المشاركة في بطولة حوض النيل لصاحب فكرتها نادي الخرطوم الوطني ، يحاول هذا الموسم تنظيم البطولة لتعويض خيبته وخسارته المجلجلة علي ارضه ووداعه من الدور التمهيدي.

ما هذا السطو (المصلح)..!!

اعجبني حقا رجالات الخرطوم الوطني وهم يدافعون عن فكرتهم التي يحاولون تطويرها ودعوة عدد من الفرق العربية والاروبية من خلال هذه الدورة.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]


تعليق واحد