كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يتسيد الساحة الكروية السودانية بشهادة الكاف



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
الهلال يتسيد الساحة الكروية السودانية بشهادة الكاف

ممثل السودان الوحيد وآفاق عريضة لمواجهات ملتهبة ما بعد دور الـ 16

لكل مباراة شيخها وطريقتها والفهود في مأزق الهلال

الهلال وقمة الإثارة والزخم للكرة السودانية في الأبطال

الغزال كان كلمة السر في لقاء الملعب تفاجأوا به كوجه جديد..

“ق. سبورت” تواصل تفوقها بتحفيز غير مسبوق لثلاثي الهلال

دفاع الهلال ومن خلفه الحارس وإنجاز شخصي لأول مرة في الأبطال

صدامات أوروبية للبايرن مع الآرسنال.. والميلان في معقل أتلتكو مدريد

* نعم.. الهلال يتسيد الساحة الكروية، وأخباره على كل لسان وفي كل الأرجاء، بعد تألقه وتأهله لمرحلة دور الـ 16 والتي تنفتح من خلالها آفاق أكبر لعدة اتجاهات أبرزها دور المجموعات، دور الترضية، مجموعات الكونفدرالية وفي النهاية الهلال مستمر في المنافسة وما يهمنا هنا البطولة الكبرى دوري أبطال افريقيا مع الكبار الذين وصلوا لهذه المرحلة، والهلال لها باذن الله فقد راهنا عليه في المرحلة السابقة وقلنا بأنه يمتلك من المعينات الكثير والكثير، بدءاً بالاستقرار الاداري، والجهاز الفني الخبير، واللاعبين المهرة والجمهور الوفي الذي لم يخيب ظننا وكان عند الموعد غطى على كل الأرجاء في استاد الهلال.. فكان الانتصار وكان التأهل وكانت الفرحة الكبرى، ولو قارنا تميز الهلال وتأهله نجده كان مميزاً بفارق النقاط وبفوز ثنائي نظيف على ملعبه، لو قارناه ببطل افريقيا والقرن الاهلي القاهري نجد ان الهلال هو الأفضل والأميز لذلك استحق تعليق الكاف “الهلال يرفع علم السودان عالياً”.

وما قيل بعد تألقه وتوهجه وفوزه على الملعب المالي!! وفي تعليق الكاف إشارات واضحة لتسيد الهلال للساحة الكروية السودانية بعد الوداع المثير للثلاثي المريخ وأهلي عطبرة وأهلي شندي.

والهلال الذي عودنا على السطوع والتألق في الممتاز كماركة مسجلة، فها هو يواصل الابداع حتى على مستوى دوري أبطال افريقيا ويكون دائماً حاضراً ويكفي وصوله للنهائي الافريقي مرتين في انجاز تاريخي يحسب للكرة السودانية ويدون باسمه.

* الهلال في لقاء التأهل أمام المالي قهر كل الظروف وفرض سطوته على الملعب وقهر خصمه رغم الحرب التي أعلنها عليه ومحاولة الاثارة وخلق البلبلة وهكذا..

* واصل الهلال تميزه على مستوى خط الدفاع وحافظ على شباكه نظيفة في حدث غير مسبوق لمشاركاته ومشاركات الفرق السودانية في مثل هذه المرحلة والدور.. والهلال الذي كان يعاني في السابق من خط الدفاع وصل لضالته بهذا الانسجام والتألق والعودة القوية للفارس المهاب مساوي وأتير توماس وبويا.

* والهلال الذي كان يعاني من تمرد وتمارض وضعف مستوى عدد من المحترفين بعد جيل كلتشي وقودوين ويوسف محمد فها هو يعود لجادة الطريق مع كوكبة مميزة ومتألقة تسير بكل خطى حثيثة نحو تحقيق الامجاد..

* من حق الأهلة ان يحتفلوا بهذا التأهل ويسعدوا له ولكن في ذات الوقت لابد من الالتفاف والتركيز على المرحلة القادمة والتي لا يفصلنا عنها سوى اسبوع تقريباً.

* كما أشرنا من قبل فان ليوبار أو الفهود وجدوا أنفسهم في مأزق الهلال والنابي ولابد من الاهتمام والتركيز على هذا الفريق والذي حرص مساعد مدربه حسب الأقوال المنشورة على حضور لقاء الهلال والملعب المالي.

* وهم معذورون لا يعرفون بأن لقاءات الهلال او مبارياته لكل نجمها او شيخها او طريقتها أو الأسلوب الذي يمكن أن يلعب به المدرب..!!

* وحسناً لقاء الذهاب يقام على طريقة لقاء الملعب المالي فالحسم دائماً في الخرطوم وبسلاح الجمهور..

* فوز الهلال التاريخي بالأمس على فريق مصنف مثل الملعب المالي جعل للكرة السودانية ألقاً وزخماً كبيراً سيزداد وسيكون أكثر إثارة في مرحلة دور الثمانية مع الكبار ويومها سيعانق الجمهور السوداني وبفضل الهلال أفضل فرق القارة في مباريات ستخلد أجمل ذكرى..

وهكذا الهلال دائماً الفأل الحسن للكرة السودانية..

لحن الختام

* لم نتفاجأ بتألق الغزال مهند الطاهر فقد قلنا بأنه عنصر المفاجأة أو كلمة السر للمدرب في هذا اللقاء في مواجهة الملعب المالي بحكم عدم مشاركته في اللقاء السابق.

* ولا نزال عند رأينا وارغو الأفريقي أهل للمشاركات الأفريقية.

* سعدنا بالهدف الرأسي الخاطف للنجم كاريكا فهو يستحقه للمجهود الكبير الذي يبذله في المباريات خاصة على المستوى الخارجي.

* بشة أصبح صاحب بصمة في المباريات الأفريقية للهلال وأظنه وبما يسجله من أهداف سيكون أحد هدافي الهلال في البطولات الأفريقية .

* نتمنى ألا يتوقف مد جماهير الهلال بانتهاء لقاء الملعب المالي .. فالهلال يحتاج لجماهيره حتى في الممتاز.

* تقوم ق. سبورت وبدعم مقدر من رئيس مجلس إدارتها الباشمهندس يوسف أبو حميد مساء اليوم بتكريم ثلاثي الهلال جانيرو وكاريكا وبشة بحافز دولاري وصل إلى ٦ ألف دولار بواقع اثنين ألف دولار لكل لاعب وهو غير مسبوق يؤكد وقوف (ق. سبورت) مع كل نجاح وتألق للاعبي الهلال في هذا المشوار الأفريقي.

ويشتمل الإحتفال أيضاً تقديم عدد من الجوائز الأخرى من عدد من الأقطاب بقيادة همشري وبالتضامن مع ق. سبورت لعدد من نجوم الهلال للتألق والإجادة في حضور المشجعين المميزين.

* في أبطال أوروبا تتواصل ملاحم الإياب.. البايرن ميونخ يستضيف الآرسنال، ويحل الميلان ضيفاً ثقيلاً على أتليتكو مدريد رغم خسارته على أرضه في ميلانو.[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        أبطال الهلال كانوا كلهم نجوم ، لكن يا جماعة حكاية تحفيز بعض اللاعبين دي حقو تخلوها لأنها قد تدفع بعض اللاعبين للأنانية و محاولة الحصول على الحافز فمثلا هدف بشة رغم روعته ما كان ليحرزه لولا مجهود بكري المدينة الجبار ، و هدف كاريكا ما كان ليكون لولا تمريرة مهند المقشرة و هكذا فيجب تحفيز الجميع حتى لا تكون الغاية عند اللاعب إحراز الهدف فقط.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس