كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اهداف انطلقت من دائرة السنتر … أيهما اجمل هدف شلباية الوحدات في المريخ أم ابوعمرين في الإتحاد..؟



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]اهداف انطلقت من دائرة السنتر … أيهما اجمل هدف شلباية الوحدات في المريخ أم ابوعمرين في الإتحاد..؟[/ALIGN]
* الهلال بخير ، ومليون خير، وسيتخطى اول اغسطس وبما يريد من أهداف!!
* الهلال الذي نعرفه وجندل كبريات الفرق العربية هو الهلال ، سواء ان حلت مواهب جديدة أو محترفين جدد ، فعامل الخبرة موجود ، والطموحات موجودة.
* عندما تحل ساعة الجد ويكون تقرير المصير لاخوف على الهلال.
* مباراة النيل ليست بالمقياس وهي تجري في ظروف الصراع حول نقاط الممتاز ، وكلنا يعرف حساسيات هذه المباراة واحداث الموسم الماضي والندية الكبيرة التي اظهرها الفريق من خلال الممتاز لهذا الموسم والتسجيلات الكبيرة التي قام بها وضمت خيرة مشاطيب وشباب الهلال والمريخ!
* الهلال لعب المباراة وهو قادم من رحلة مرهقة وكان الهم الأكبر تأمين النقاط الثلاث وحدث ذلك منذ الشوط الاول في وقت مبكر من عمر المباراة!
* افتقد الهلال اثنين من اعمدته الكبيرة والمساندين لخط الدفاع والذي كثر الحديث حوله في الفترة الأخيرة ديمبا للاصابة واكرر للاصابة وليس الايقاف فاللاعب توقف لقاء هلال الساحل واللاعب علاء الدين يوسف للايقاف.
* والأمر الثالث يتعلق بالاداء السلمي وعدم الاحتكاك بعد ان لاحظ الجميع عنف لاعبي النيل مع لاعبي الهلال خاصة مدثر كاريكا والمحترفين امبيلي وامولادي.
* نكرر ونركز ونقول وننبه ان مرحلة دور الـ 16 يندر ان يخسر فيها فريق علي ارضه وبالتالي النتيجة بالنسبة للهلال متوقعة ومريحة بحكم انه وصل لشباك خصمه في عقر داره وهذه حدثت في لقاءين متتاليين وهذا يؤكد مقدرة وثقة لاعبي الهلال في هز شباك خصومه داخل ارضه وبأكثر من هدف.
* كل الانتقادات والسلبيات التي توجه للاعبين والجهاز الفني في محلها وهم يدرون بذلك ويقدرون حجم التحديات والحصار المفروض على الجماهير من جماهير الخصم وغيره ومن الاعلام ولكنهم يعملون كل مافي وسعهم للفوز والانتصار والوصول للتشكيلة المثالية في ظل الكثير من الظروف التي تواجه الفريق.
* هل يوجد مجلس ادارة أو جهاز فني لايريد لفريقه ان ينتصر ، وهل يوجد لاعبون لايريدون الفوز والانتصارات وتحقيق الانجازات ورفع اسهمهم؟.
* الكثير من الدوافع والمغريات والانجازات سواء على المستوى الشخصي أو مستوى الهلال تنتظر الفريق في حالة تأهله لدور الثمانية ، فكيف يفرطون في ذلك؟.
* بالامس جاءت الأخبار من يوغندا انهم يؤملون في مشاركة الهلال في بطولة سيكافا للاندية نهاية يونيو الجاري ومطلع يوليو، بجانب المريخ البطل ، ومازيمبي الكنغولي التي يريدها استعداداً للبطولة الأفريقية سواء الابطال أو الكونفدرالية .. وجاء في التقارير ان السبب وراء اختيار الهلال لاثراء البطولة واعطائها قوة خاصة انه وحسب الاحصاءات يعتبر أفضل فريق افريقي لمنطقة شرق ووسط افريقيا برغم عدم احرازه لكاس البطولة وانما لانه الفريق الوحيد من المنطقة الذي وصل النهائي الافريقي مرتين ووصل مرحلة المجموعات مرتين في الابطال ومرة في الكونفدرالية ووصل نصف النهائي وغيرها من انجازات ونجاحات نتمنى الا يهدرها الهلال وهو مؤهل لذلك حتى يستفيد من هذه البطولة لمنطقة شرق ووسط افريقيا استعداداً لمرحلة دور الثمانية الافريقي والذي يجب ان يسعى اليه بكل قوة ويحتاج فقط لمساندة جماهيره وعدم التخاذل من البعض.
* واليوم لاتوجد مقارنة بين الهلال واي فريق آخر حتى المريخ ولا يغرنكم او يرهبكم تكدس المحترفين والانتصارات على الفرق الضعيفة، فالهلال بطل الممتاز ورغم ظروفه الآن على بعد خطوة أو رجل من مرحلة المجموعات.
❊ لحن الختام
* سعد المريخاب فرحوا وهللوا لهدف وورغو في شباك إتحاد مدني.. فهل اصبح طموح المريخاب ان يسجل افضل نجوم افريقيا في فرق الذيلية من الممتاز؟
.. بالمناسبة عندما استلم اللاعب وارغو الكرة من ملعب فريقه وتخطى دائرة السنتر وانطلق نحو مرمى خصمه لا احد من إتحاد مدني اعترضه أو اوقفه حتى ولو بفاول تكتيكي، بل انهم حتى لم يسألوه عن اسمه ابوعمرين جعلوه يسجل!! ويفرح ويخلع الفانلة ويطرد!! وصدق من قال ان وورغو سجل اول اهدافه مع (الاحمر) القوسين من عندنا!
.. معقولة يا اتحاد يا رومان.. ماحدث يؤكد بان دفاع الاتحاد لا علاقة له بكرة القدم وحقو منذ اليوم يشوفوا ليهم شغلانة ثانية.
* هل يتصور المريخاب أو حتي وورغو بان كل الدفاعات هكذا ويمكن الافارقة مثلا في مرحلة المجموعات يمكن ان يفتحوا له الطريق هكذا؟..
* من يحاولون ان يقارنوا بين اهداف وورغو في الهلال وهذا الهدف يخدعون أنفسهم، ثم ان الهلال يومها كان فائزا وليس مهزوماً (بالاربعة)!! واذا كان الحديث عن لقاء نيجيريا والمطر والوحل ، فهل تريدوننا ان نفتح ملف شلباية والوحدات مثلا ام ماذا؟
ايهما أحر وأمر..
هدف عن طريق المراوغة من وسط الملعب في الاتحاد!! ام هدف مصوب من دائرة السنتر مع ضربة البداية في شباك المريخ في لقاء الوحدات؟
* ارجو واتمنى ان يتركنا المريخاب لنتفرغ لهلالنا وزعيم الكرة وهلال الملايين ونترك حكاية وورغو جانبا فبعد اليوم لا يهمنا ان كان سجل أم لم يسجل ام طالع فوق (الشجرة) أم جالس تحت (ظلها)
بالمناسبة فات على حكم المباراة معاقبة احتياطي المريخ وما اظهروه من سوء سلوك وهم يحاولون اخفاء وورغو بعد خلع الفانلة والتحلق حوله حتى لايراه الحكم ويلاحظ في الصورة واللقطات اكرم الهادي سليم وكأنه يرقص معه احتفالا بالهدف ولكن من الواضح ان الهدف هو مواراته حتى يرتدي الفانلة وحتى اللاعب بله جابر خلع فانلته لخداع الحكم ونال كرتا فهل هو كاف.. بالمناسبة الحكم وقبل ذلك وقبل تنفيذ الفاول الذي جاء فوق رأس ايداهور وسجل منه الهدف الاول كان قد اعطى ظهره للاعب المنفذ للفاول ولايدري هل لعب الكرة من مكانها أم حركها أم لعبها وهي متحركة!!
وكل هذا طبعاً سيمر دون انتباهة أو اشارة أو تحقيق من احد!!
* ناس باجعفر زودتوها حبتين ، الحكاية شنو يا د. معتصم جعفر، ماصدقنا اننا تجاوزنا ازمات الموسم الماضي وقضية النيل الشهيرة ، تظهروا لينا مع شركة الدعاية والاعلان وتسفير لاعب الهلال مدثر كاريكا دون موافقة ناديه أو حتى اخطاره؟. ولاتدرون بان ذلك يمكن ان يعود للاعب القومي بالوبال!! ماذا هناك ولماذا كل هذا؟
* كثر الحديث بالامس عقب لقاء الهلال الودي مع الأمير على اساس ان اللاعب علاء الدين يوسف وبمشاركته قد كسر الأيقاف، على اساس انه طرد في لقاء امام المريخ فاستوفى عقوبة الايقاف بمباراة، وعاد ونال انذارا امام الميرغني ليضاف لانذار ناله قبل لقاء المريخ مع قلوب الصنوبر وبالتالي توقف مباراة امس الاول امام النيل، ولكن من الواضح ان البعض وهو يثير هذا الامر يجهل تعديل اللوائح المنظمة للمنافسة والمعدلة في ان مضاعفة العقوبة تأتي بعد الايقاف الثالث وليس الثاني!!
* نتمنى الا يتعامل مجلس الهلال بردود الافعال في قضية اللاعب مدثر كاريكا وتنفيذ رغبات اعداء الهلال الذين يريدون تأزم الموقف والهلال مقبل على لقاء مهم وحاسم في مواجهة اول اغسطس وطالما ان الامر من اختصاص الامانة العامة نتمنى ان ياتي في اطار التوبيخ ولفت النظر ولو دعا الامر الخصم من المخصصات بعد إستجواب اللاعب بعد عودته.
الأخطر في الامر ان الشركة لن تستفيد من اللاعب في موضوع الدعاية لان الامر يتعلق بالنادي أولا واخيراً واخذ موافقته هذا طبعاً اذا لم يصعد الهلال الأمر لجهات عليا الاتحاد أو القضاء .
* الكثير من الانتقادات للاعبي الهلال والحديث عن مستوى الفريق كلها لاتزعجنا ، لانها تصب في خانة التحدي ورد الفعل العكسي لاثبات عكس ذلك (وده كلام للي بفهموه) .. الانتقادات والتقليل من الشأن لايزيد لاعبي الهلال الا قوة..
وماحققه ويحققه الهلال من ريكورد على كافة المستويات لايمكن الوصول إليه.
* اذا كان ابوعمرين سجلوه ليسجل على المستوى المحلي في الاتحاد.. فالرماد كال حماد..
ولاتسألوني من هو حماد؟؟
* .. حتى اليونسيف.. انتقدوه لانه قال الحقيقة ولاشئ غيرها..
* حسبنا الله ونعم الوكيل.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6332
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        أيهما اجمل هدف شلباية الوحدات في المريخ أم ابوعمرين في الإتحاد..؟

        الاجمل هدف اول اغسطس ولا هو اسمو 3 اغسطس تشابه علينا البقر:cool: 😎 😎 😎

        الرد
      2. 2

        الاجمل هدف 3 اغسطس:cool:

        الرد
      3. 3

        اجمل الاهداف ***اهداف 3 اغسطس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس