الهلال ضمن أفضل 200 نادي في العالم.. والمريخ أوت



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
الهلال ضمن أفضل 200 نادي في العالم.. والمريخ أوت

تشكيلة هلالية انتحارية لتجاوز العقبة الكونغولية

فيتا كلوب أكثر رعباً من الهلال بسبب جماهيره

بطل العالم والوصيف في صراع الصدارة لتفادي البرازيل في الدور الثاني

حظوظ افريقيا قد تنتهي بنهاية نصف النهائي

بلاتير ( رايحة ) ليه دورة جديدة لقيادة الفيفا !!!

* من الطبيعي وبعد الإنجاز الهلالي بدخول المجموعات الافريقية ان يعود لموقعه وتصنيفه الطبيعي على المستوى الدولي ضمن أفضل 200 فريق على مستوى الأندية العالمية ،ونتمنى ان يكون في هذا الدافع الأكبر للاعبين ان يحافظوا على هذا المستوى ويكون اكبر دافع لهم في المباريات القادمة، ويلاحظ غياب المريخ عن هذا التصنيف الأخير بسبب تدهوره وتواضع مستواه ونتائجه على المستوى الافريقي وحتى المحلي، والحق يقال انه ولو لا وجود الهلال وبهذا المستوى والتميز لفقد السودان فرصة المشاركة بأربعة فرق على مستوى الأندية الأبطال والكنفدرالية.

*والدفع المعنوي المطلوب في مثل هذه الحالات يمكن استثماره في لقاء فيتاكلوب المرعوب من الهلال وجماهيره بعد وقوفه ومتابعته للقاء الهلال مع مازيمبي وهذه نقطة إيجابية تكتب للجماهير الهلالية الوفية والصابرة والمطالبة بدور اكبر في هذه المباراة الانتحارية والتي يجب ان يقاتل فيها الجميع لاعبين وجماهير، وأي تشكيلة تتصدى للمهمة سنعتبرها انتحارية، شعارها النصر ولا شيء غيره او خياران لا ثالث لهما اما النصر او النصر ،التشكيلة الانتحارية مطالبة بتحقيق الانتصار في هذا المطب الكبير مطب الإصابات والإيقافات، والمطلوب ان يمتد الرعب ويتغلغل في قلوب الفريق الكنغولي والذي يجب ان يودع نهائيا من هذه الجولة.

* لن نتوقف كثيراً عند تشكيلة كامبوس ولكن سنندهش اذا افتقدت الثنائي بشة والمدينة على أساس الإصابة برغم مشاركتهما الجادة في الاستعدادات ونخشى ان يكون السبب في كل ذلك مواطنه البرازيلي سيرجيو والذي لم يقنع احد من الذين شاهدوه في وديات القاهرة والتى لم يفز فيها الهلال ولم يكتب للاعب باي هدف حتى الآن ولا حتى من خلال آخر تقسيمة والتى أهدر من خلالها ركلة جزاء، والتشكيلة الانتحارية التى نرشحها على ضوء هذه المعطيات يجب ان تضم جمعة جينارو في المرمى، مساوي واتير توماس قلبي دفاع خليفة طرف شمال وسيميولوجيا طرف أيمن والشغيل وعمر بخيت ونزار ومهند الطاهر في الوسط كاريكا وصلاح الجزولي في الهجوم وأفضل خيارات التبديل فداسي والداهية سيدي بيه.

*والحديث عن ابطال افريقيا وهذه المجموعة يقودنا أيضاً للقاء الأحد بين مازيمبي في معقله مع الزمالك وبدأت الحرب مبكرا والزمالك يحتج على طاقم التحكيم الغاني بقيادة جوزيف لامبتي والذي سبق وان ذبح الكرة المصرية في العديد من المقابلات وأشهرها احتسابه هدف غير شرعي للترجي امام الأهلي القاهري ،ومن الطرائف التي ذكرت عن هذا الحكم ان والده تسبب في الإطاحة بمنتخب مصر امام زيمبابوي عندما كان مراقبا للمبارة وتسبب عبر تقريره وحادثة الطوبة الشهيرة ان تعاد المبارة وتودع من التصفيات.

*ولن نبعد كثيراً عن ميدو فقد اختار الفيفا تصريحاته بعد لقاء الهلال هي الأفضل من بين كل التصريحات والتي قال فيها اذا كان لدينا طموح التأهل لنصف النهائي فعلينا ان نفوز بجميع المباريات القادمة، هكذا يتفوق ميدو على كامبوس حتى في التصريحات، هكذا وكما ذكرت فان كامبوس كتب عمراً جديداً للمدرب النجم في الملاعب .

كأس العالم

* اقتربنا من الانطلاقة الكبرى للمونديال ونركز علي المجموعة الاولى ونقول بأن البرازيل البلد المنظم مرشح لتصدرها وتبقى البطاقة الثانية حائرة بين واحد من المنتخبات الثلاثة الكاميرون والمكسيك وكرواتيا ،ويلاحظ ان البرازيل ستعتمد علي كتيبة يشارك فيها ولأول مرة في نهائيات كأس العالم 17 لاعبا بقيادة لويز، ومارسيلو، وباولينو، ودانتى ،وماكسويلو ،وغوستافو ،وهيرنانيس، وهالك ،وفيرناندو ، وويليان وعلى رأس القائمة نيمار وجميع اللاعبين نجوم ومنتشرين بين فرق أوروبية شهيرة على رأسها برشلونة والريال وبايرن ميونخ وألمان سيتى وباريس سان جيرمان ونابولي،وانتر ميلان ،وتوتنهام وشلسي.

* حقيقة نتمنى الكاميرون ان ترافق البرازيل خاصة وأنها تضم نجوم الدوري الفرنسي بجانب إيتو شلسي وألكسندر سونج برشلونة ولنا معهم في المغرب ذكريات طيبة عندما واجهوا منتخبنا السوداني في مراكش في دورة ال جي.

*والأخطر في كل هذا مسارات البطولة والمرحلة التالية وكل الخوف ان تواجه البرازيل اسبانيا حامل اللقب ولن يتأتى هذا في حالة صدارة اسبانيا لمجموعتها الثانية والتي تنافسها عليها وصيفتها في البطولة السابقة هولندا وبالتالي سيكون الصراع على أشده بين هذين المنتخبين ،اسبانيا بنجومها المعروفين نجوم البرشا والريال واتلتكو وآخرين موزعين على الدوريات الأوربية بينما تعتمد هولندا على ثنائي الرعب فان بيرسي نجم المان يونايتد وروبن نجم بايرن ميونخ، وربما يكون المنافس والبعبع المخيف لهذين المنتخبين شيلي بحكم وجود ثنائي الهجوم الخطير سانشيز نجم البرشا وفيدال نجم اليوفنتوس والمرشح للانتقال الى ريال مدريد،ولا حظوظ لمنتخب استراليا في المجموعة.

* اليونان وساحل العاج مرشحان من الثالثة على حساب كولمبيا واليابان.

* إنجلترا وإيطاليا مرشحان من الرابعة على حساب الأورغواي وكوستاريكا ومن هنا يمكن ان تتأهل إنجلترا وإيطاليا لدور الثمانية.

*من الخامسة نرشح فرنسا وسويسرا على حساب الإكوادور وهندوراس.

*من السادسة الأرجنتين وواحد من نيجيريا وإيران والبوسنة والهرسيك.

وعلى ضوء مواجهتى دور ال16 يمكن ان تتأهل الأرجنتين وفرنسا لدور الثمانية ويمكن ان يفقد احد المنتخبين الفرصة في حال عدم تصدر المجموعة فهنا قد نتوقع نهائي مبكر بين الأرجنتين وفرنسا.

*من السابعة نرشح ألمانيا والبرتغال على حساب غانا وأمريكا.

* ومن الثامنة نرشح بلجيكا وروسيا على حساب الجزائر وكوريا الجنوبية.

وعلى ضوء الجولتين ففرص ألمانيا وبلجيكا اكبر لبلوغ دور الثمانية.

وبلجيكا تعتبر الحصان الأسود اذا تصدرت وواجهت ثاني المجموعة السابعة فسيكون في مشكلة، بلجيكا تضم نجوم لامعة في مستوى حارس أتلتكو مدريد كورتوا ،وهناك مدافع ألمان سيتى كومباني ،ومهاجم شلسي هازر ومهاجم توتنهام لوكوكو وهناك مارتنيز هداف نابولي ،موقف صعب للبرتغال والالمان اذا واجهوا بلجيكا في ثمن النهائي دور ال 16 .

*حظوظ افريقيا قد تنتهي بنصف النهائي ونفصل لاحقا.

لحن الختام

* وكل ما نقترب من انتخابات الفيفا وفترة رئاسية جديدة لبلاتر يثيرون ملفات كأس العالم وغيرها وما ادراك ما الرشاوي.

ودائما التهابات تطال المنافسين أمثال بلاتيني، لكن ما الذي يجعلهم يزجون باسم البروف شداد البعيد عن التصويت والانتخابات، يبدو ان بلاتير رايحة ليه دورة انتخابية جديدة.

* الثورة في المريخ ضد الأوضاع المتردية وصلت لقدامى اللاعبين وعلى رأسهم المدفعجى عاطف القوز نجم مانديلا وزميله المهندس عادل أمين احتجاجا على اختيار الجهاز الفني من دون أبناء المريخ.

الغريبة في مجلس المريخ ممثل لقدامى اللاعبين .

* في الأخبار ان قطب الأهلي محمود صالح يتحرك في كل الاتجاهات لتحويل مسار المحترف الغاني نيلسون والذي اتفق فيه مجلس الأهلي مع الهلال من اجل تغيير مساره للمريخ وصديقه جمال الوالى، وكيف يرضى والي المريخ لنفسه ذلك واللاعب ورقه مع الهلال ومواصل اتمارينه.

* هرب هداف الممتاز محمد كوكو من المريخ لأنهم قيموه ب25 الف دولار فقط أكرر خمسة وعشرون الف دولار فقط ما يعادل المائتين مليون جنيه في حين اتفقوا مع محترف اي كلام بما يقارب المائتين الف دولار ما يعادل اكثر من مليار ونصف المليار جنيه.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قاف سبورت
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        وما نتيجة ان يكون الهلال ضمن 200؟؟؟ صفر كبييييير

        الرد
      2. 2

        يا رمضان كنا والله منتظرين تكون صحفي رياضي مثقف وواعي تنظف الصحافة الرياضية من أدرانها وتشجع فريقك بنظافة ووعي عال بصفتكم راجل مرتاح ومرطب لكن نقول شنو … برضو مع الجماعة في غيهم ورأيك شنو في نتيجة الفرقة الإنتحارية؟؟؟ برضو كامبوس؟؟؟ ياخر خليك منصف واعترف بأن النفخ الزايد لللاعبين هو ما يؤدي بنا إلي هذه النتيجة …

        الرد
      3. 3

        مسكين مشجع الكوره السوداني بصدق اي كلام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.