كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تأهل البرسا لمونديال الأندية هل يغري الهلال ومدربه المدريدي؟!



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]تأهل البرسا لمونديال الأندية هل يغري الهلال ومدربه المدريدي؟! [/ALIGN]
* ليلة ولا احلى الليالي ، عاشها بالامس انصار برشلونة ، وهم يستمتعون اولا بالعرض الرائع والفوزالباهر وثانيا بالفرحة والكأس الغالية.
* جرد البرسا المان من لقبه ، ثنائية ولا احلى ، الهدف الاول لايتو واظنه في الدقيقة ٩ كما يحمل رقم فانلته.
*والثاني ولا اروع ، ففي وقت ظل يتابع فيه الكثيرون اهداف ميسي باقدامه جاء الهدف هذه المرة بالرأس وكان هدف أمان.
* بالفوز المبهر توج البرسا بطلا لاوربا وحجز المقعد في نهائيات كاس الاندية العالمية بـ ابوظبي.
* ومن هنا ننطلق مباشرة لكرتنا السودانية وقمتنا الهلال والمريخ هل يكون فيما حققه البرسا دافعا جديدا لتحقيق هذا اللقب والمشاركة ضد البرسا، نشاهد نجومنا مع الكبار ، في وقت غاب فيه الكبار من ابطال افريقيا امثال الاهلي القاهري واسيك وإينمبا والترجي والقطن!
* الهلال وضع اقدامه على الطريق الصحيح وهو الآن في قمة روحه ومعنوياته وماحققه خلال نصف الممتاز حتى الآن.
* والآن المدرب عالمي وريالي بمعني معرفته وعمله بالكرة الاسبانية وخاصة البرسا اذا ما تأهل الهلال واوقعته القرعة مع الفريق الكاتالوني!
* مجلس الهلال الآن في انتظار الجمعية العمومية لتقرر في المحترفين حتى يضع يده تماماً على عدد من العناصر المتميزة في الطرفين الايمن والشمال ليكمل ترميمه للفريق ويؤكد جاهزيته.
* مادفعه الأرباب في المدرب العالمي كامبوس يؤكد حرص الارباب على تحسن الهلال وظهوره بالمستوى الافضل وانه لا فرق بينه والكبار.
* ونتمنى ان يلتف الجميع حوله وحسناً نسمع اخبارا سارة من الاخ الشاذلي بانه تنازل عن شكواه وخاطب المفوض وقال انه بعد اليوم لا يحق لاي شخص ان يتحدث نيابة عنه حتى ولو كان المحامي.. مؤكداً بانه مع الهلال الكيان.
* ومع إنطلاقة الفريق والجاهزية لمرحلة المجموعات تتواصل ثورة الانشاءات بالنادي، والنجيل الجديد والحديث، وكذلك السياج ، والمضمار!!
* وبدأ العمل في الميدان الرديف ومع مرور الأيام يتأكد في كل يوم حرص هذا المجلس على خدمة الهلال، والتأهب للمرحلة القادمة حتى يؤدي الفريق مبارياته الدورية في الممتاز على المستوى الافريقي في استاده.
* نتمنى ان تتضافر الجهود لمعسكر خارجي مثالي وناجح برغم ان المنتخب سيحرم الهلال كما سيحرم المريخ من عدد من اللاعبين القوميين بحكم الاستعداد بعد العودة من بنين للقاء غانا.
* شهر يونيو شهر فاصل لحسم أمر التسجيلات التكميلية ومعرفة الموقف بصورة نهائية .
* الشهور الخمسة التالية والتي تبدأ من يوليو وحتى نوفمبر ستكون حاسمة للممتاز وأبطال افريقيا.
كل التوفيق للهلال ، وتحية خاصة لكل المساندين والداعمين.
* ولابد من كلمة لوم وعتاب لمن يحاولون تأجيج الصراعات وخلق فراغ اداري خلال هذه المرحلة الحرجة.
❊ لحن الختام
* وقلوبنا مع منتخبنا الوطني في مواجهة التونسي في ظل السياسات الخطيرة للمدرب الانجليزي لمنتخبنا والذي حملت آخر الاخبار انه لم يجد احداً يطرده هذه المرة فقام بطرد مساعده السادة. ونتمنى قبل جولة اليوم ان يكون رئيس البعثة قد احتوى الأمر!!
* نعم كانت كل الطرق بالامس تؤدي لروما.. فقد اتجهت كل انظار العالم نحو النهائي الحدث والذي من خلاله ضم الفريقان المتباران لاعبين من معظم القارات والدول تقريباً. فكان حدثاً كبيراً وفريداً
٠٠ تألق البرسا وخطف ميسي الأضواء ..
٠٠ خسر المان وإختفى كرستيانو رونالدو ..
* إنشغل المريخاب وهمد بالتصريحات ولقاء الهلال وهلال كادوقلي .. فكان تفكير الهلال بعيداً لأبطال أفريقيا والتعاقد مع المدرب العالمي كامبوس ..
* بعد أن رفض مجلس المريخ الإعتذار عن تصريحات همد .. أتمنى أن يسحب رئيس الهلال كل كلمة قالها في ندوة SMC وتعاونه اللامحدود مع المريخ في المرحلة القادمة ..
* المهندس الزراعي الذي كشف حقيقة إدعاءات إعلام المريخ ونشرنا تصريحاته عبر قوون قبل يومين محمد عبد القادر رأينا عدم ذكر إسمه حتى لا نسبب له حرجاً مع رئيس المريخ ، فالرجل هلالي بحت وكان أحد المشرفين علي نجيل استاد المريخ ، والآن مسئول من الملعب الرديف للهلال ، كما أنه لا يزال مشرفاً ومنسقاً للحديقة أو النجيل الخاص بمنزل رئيس المريخ وكذلك رئيس الهلال .. وحتى مطر الهلالي يعتبر أحد الذين أشرفوا ايضاً علي نجيل إستاد المريخ .. وحتى في نجيل المريخ كان للهلال دور ودعم!!
٠٠ ومع كل هذا يعلم الجميع أن نجيل المريخ الذي أحضر أولاً لم يكف وتمت تكملته بطلبية جديدة .. وهذا ما إستفاد منه الهلال وجاء بحصته كاملة غير منقوصة بل وبزيادة !!
٠٠ مالكم كيف تحكمون؟ .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..
* يتحدث كتاب المريخ حول عجز الهلال عن تسديد ٠٢١ ألف دولار لـ »قودوين« ، وأخبار الفيفا تقول بأن تحذيراً وإنذاراً وجه للمريخ بتجميد نشاطه الخارجي لأنه لم يسدد ٠٦ ألف دولار لمحترفه البرازيلي السابق ساندرو ..
٠٠ خبر قد لا نطلع عليه في الصحافة الصفراء .
* وحتى نيل الحصاحيصا اطاحوا به ، ورشحوا حي العرب لمجموعة بورتسودان بحكم قيام المجموعة هناك ..
٠٠ وما كان للنيل أن يتجاسر علي المريخ ويكون دفاعه أفضل منه ..
* إشادات من القراء بعدد قوون الخاص أمس والتغطية المميزة لنهائي أبطال أوربا من قلب الحدث والزميل الدكتور الأمين محمد الصديق .. والذي ستتابعون تغطيته تباعاً لفوز البرسا باللقب ..
* »قرناص« نجم أمل السودان بالرياض موهبته لا تقل عن النعيم رونالدينهو ، مكانه الهلال ، وما يسهل المهمة حقيقة أن أسرته كلها هلالية ..
* أوسكار النجم الكولمبي الفلتة والذي سبق وأن رشحناه عبر قوون للإحتراف بالهلال ، وفضلوا عليه كواريزما دي سوزا ، الآن محترف في الدوري الارجنتيني!!
* اشترى ميسى حذاءً جديداً لأبطال أوربا فسجل الهدف برأسه ..
* ثلاثة من الأفارقة الكبار سجلوا حضوراً في قائمة البرسا وعلى رأسهم ايتو الكاميروني صاحب الهدف الأول ، وباري توريه العاجي ، بجانب البديل سيدو كيتا المالي ..
* تطبيق دوري المحترفين في السودان معناه أن لكل ناد إستادا خاصا به ويحمل مواصفات الفيفا كأحد الشروط ، بجانب المقدرة المالية ووجود المحترفين وهذا ليس بمقدور فريق تأمينه ما عدا الهلال والمريخ وفي حدود .
* موقف مؤثر جداً ، ودوسانتوس يودع الأهلة بالدموع ، بعد فترة حافلة بالإنتصارات وما تحقق .. له التحية والتقدير .. مع تمنيات التوفيق مع أي فريق جديد..!!

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6368
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        قلت كيف يا ابو الرمض (مدرب الهلال الجديد ريالي ويعرف الكرة الاسبانية لو أوقعت القرعة الهلال مع الفريق الكتالوني) ، والله إنت مضحك بشكل قر قر قر 😎 😎 😎

        الرد
      2. 2

        مدرب الهلال الريالي خبير في الكرة الاسبانية ويعرف البارسا إذا اوقعت القرعة مع الكتالوني !!!!! طيب نسيت تقول والهلال عنده لاعب اسمه (رونالدينو) زي ما البارسا كان عندها (رونالدينو ) والكفتان متساويتان ويتميز الهلال بمدربه الذي يعرف البارسا ولكن مدرب البارسا لا يعرف الهلال 😎 😎 😎 والله شداد معاهو حق في الصحافة الرياضية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس