فدوى موسى

حب يشاورة


[JUSTIFY]
حب يشاورة

الدكتور فدوى موسى سلام عليكم تحياتي ودعواتي هناك مقولة لا اذكر قائلها لأن الذاكرة اصبحت بشاورة واصبحت كالذين اصبحوا كالانعام اكل وشرب تقول المقولة الرغبة أشبه بلهب خاطف للابصار وكل ما يمسه يتحول الى رماد الى تراب خفيف الوزن تكفي لتبديده لفحة هواء كانا يستقلان في الصباح الباكر مواصلات واحدة يتبادلان تحية الصباح ولأنهما كانا يقطفان من زهور الجهنمية التي تطل من جدار المنزل المجاور للمحطة اعتقد كل منهما متشابهان في الطباع النظرة تحولت الى ابتسامة والسلام جاب كلام واخذ كل منهما بيد صاحبه وفي حسبانهما سيتمان الشوط معا فرقتهم امتدادات الماضي فاطلقت يد كل منهما يد صاحبه لتتم روح كل منهما الطريق وحدها بسبب ذلك الماضي واصبحا يلتقيان كل يوم في المحطة كل واحد غارق في خواطره وتفكيره الخاص ناظرا الى الامام بدلا من النظر الى صاحبه فكان الوداع بلا دموع وبلا ابتسامات هادئا وطبيعيا لأن قصتهما كانت قد وصلت الى ختامها كل ما تبقى منها ذكرى عظيمة اشبه ما تكون بعبير الأزهار الجميلة الذابلة.

مع تحياتي .. صالح الجرافة

حب جد جد

لم يكن الأمر لها مجرد حب بل ليست القصة ان تحب ولكن الفكرة من تحب مرت سنوات عدة دون الانتباه الى ان هناك بذرة بدأت تنمو وتفرهد في ارضية القلب الجريح بذرة تقول ان املا كبيرا قد وجد مكانه من النمو والازدهار هنا مكان انت بدأت تملأ غرفه أذيناته وبطيناته هو لك بلا منازع نعم لا اخشى عليه من ان تكون سيده وتاج رأسه.. أنت فيه بكل اقتدار قد لا نكون الاصنوان لم يسحن الزمان توقيعه قد جاء متاخرا هذا الاحساس الروحي العميق لا مجال للانفكاك منه الا به وعليه واليه لذلك خذه مني حبا شفيفا عفيفا انت أهل له.

عزيزي.. حبيبي تعال الآن مدفوعاً بنبض الدواخل لتقل نعم لهذا الذي فرض وجوده دون أن يأبه لتقاطعات ما هو موجود وفارض لسيطرته فربما كان الشفاء التقاء في حلالات الأمل والروح.

الحب رجل

هل الحب رجل ام امرأة انت تقول انه رجل في كل صولجانه وجبروته وهي تقول انه امرأة مترجلة ومسترجلة بقوة اندفاعه وسيله الجارف المهم انه قوي في بنيانه ومرصوص هيكله نعم هو كل يوم يؤكد «أنه قوة» اذن يا عزيزي هو انت ذلك الرجل الشهم الذي يعزني بمعزته لأمه واخواته هو رجل لأنه يترقى بانساني في كرامة حقاق تراحم الانثى من الذكر احب الآن اكثر من اي وقت مضى فقد اصبحت انت والحب ذلك الرجل الفرد.

آخر الكلام: ليس اسهل من ان يكون الشئ بالشئ يذكر ان كان هناك ترادف لمعنى وجمال الانسان واشيائه الصغيرة والجميلة.
[/JUSTIFY] [LEFT]مع محبتي للجميع[/LEFT]

سياج – آخر لحظة
[email]fadwamusa8@hotmail.com[/email]