كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

من أولها سادومبا شعللها .. حال الهلال في وجوه الجماهير ونشوتها بعد المباراة ..



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]من أولها سادومبا شعللها .. حال الهلال في وجوه الجماهير ونشوتها بعد المباراة .. الدخل القياسي حتى في اللقاءات الودية … قستنطين تابعها من المقصورة فماذا قال عنها وعن خسارة المريخ من اتراكو ؟ [/ALIGN]
*٠٠ نعم من أولها وجماهير الهلال تتابع محترفها الجديد وتشاهده لأول مرة مع الهلال فقد شعلل المباراة بعد دخوله وجعل لها لونا وطعما آخر ، ويكفي انه سجل ثنائية ولا أحلى نتيجة تمركز وتحركات وسرعة وازعاج للخصم ، وكان بالإمكان ان يسجل أكثر من ذلك لو لا سوء الطالع وحسن تقدير الحارس ..
* واللاعب لا يزال في بداياته ولم ينسجم مع زملائه بعد ، بدليل أن المدرب البرازيلي لا يزال يشركه في الشوط الثاني ..
* عرف الداهية الغزال كيف يحرك اللعب من جهة الشمال »ويشنق« مدافعي المقاولون الأول تلو الآخر ويمررها بالمقاس على رأس سادومبا لتخترق الشباك هدفا ثانيا للهلال في اللقاء بعد رأسية اسامة التعاون والذي تألق وأجاد في الطرف الأيمن قبل تبديله ..
* هدف سادومبا الثاني من صناعة النيجيري الذي حل في الشوط الثاني ايفوسا والذي ترك أكثر من بصمة ولمحة وهو يمرر بالمقاس لسادومبا والذي لا »يهظر« اطلاقاً داخل الصندوق!!
* نجم من أول وهلة يدخل قلوب الجماهير ..
* ونجم من أول مرة يطلب من الجماهير المساندة والمؤازرة وهو يلوح لها بنفسه أن تفعل ذلك!!
* ثلاثية ولا أحلى من خلال الشوط الثاني بعد ان ساده الهلال طولاً وعرضاً ومستوى خاصة مع العديد من التبديلات التي تمت نتيجة للجهد الكبير الذي بذل في الشوط الأول واتسم بالسرعة والقوة والكثير من الإحتكاكات ..
* الأجمل في لقاء الأمس المؤازرة الجماهيرية الكبرى حيث تدافع الآلاف ودفعوا أكثر من ثلاثمائة وخمسة وعشرين مليون جنيه كرقم قياسي في لقاءات ودية ، وعاد البعض أدراجه ، ورابط البعض الآخر خارج الإستاد ليتابع عبر الإذاعة ، ومع نشوة العرض والأهداف كسر البعض البوابات وامتلأ الاستاد عن سعته وفاض .. وهكذا تؤكد جماهير الهلال مؤازرتها ودعمها ووقوفها خلف الفريق قبل ملحمة السبت التاريخية ..
* وبعد المباراة كانت نشوة الجماهير وفرحتها عنوانا لمستوى وحال الهلال .. خرج الجميع سعيداً وفرحاً بالصلابة الدفاعية خاصة الرباعي اسامة التعاون ، سامي عبد الله وديمبا وكابوندي صاحب الطلعات والتسديدات المرعبة .
* وفي الوسط التألق دائما بعمر بخيت والبرنس ومهند الطاهر ومساوي الذي تعرض لايذاء كثير غادر على اثره في الشوط الثاني ..
* وفي الهجوم تحرك أحمد عادل ، وبذل امبيلي جهداً كبيراً لكنه كان في برج نحسه ..
* بدلاء الهلال كانوا عند الموعد ، تألق خليفة وتألق النعيم رونالدينهو وتألق سادومبا وسجل ثنائية وحتى أحمد الفاضل غطي خروج كابوندي!!
* وايفوسا اكشف عن شعبية كبيرة وسط الجماهير كان لحماسها معه ما فعله بالطرف الأيمن للمقاولون العرب قبل التمرير بدقة لسادومبا ..
* كانت التجربة بحق جيدة ومفيدة للهلال أكدت جاهزيته الكاملة للقاء المريخ ووضح الفارق الكبير بين الامكانيات الكبيرة والمهولة للهلال مقارنة بالمريخ!!
* واذا كان هذا هو مستوى الحضور والإقبال لمعانقة الهلال في لقاء ودي وإعدادي ، فكيف سيكون الحال يوم اللقاء الرسمي؟ ..
* ولابد أن نشير هنا الى أن الاحباط الذي تركته خسارة المريخ وسط القاعدة المريخية ربما لا ينبئ باقبال جماهيري كبير لقبيلة بني الأحمر ..
* حرص مدرب الهلال البرازيلي أن يقف على الخط ويوجه باستمرار ، وينفعل مع اللاعبين ..
* اتحاد الخرطوم مطالب بمراجعة الشباك فأهداف الهلال جميعها عبرت من خلالها..
* وحتى في حراسة المرمى نزل الدعيع بديلاً للمعز محجوب والذي تصدى لكل شاردة وواردة.
* وضح بان فريق المقاولون العرب ليس بالفريق السهل فهو يمتاز بامكانيات بدنية جسمانية عالية وحركة لا تهدأ ولكن فريق الهلال وتنظيمه وتفوقه مهارياً رجح الكفة.
لحن الختام
* حرص رئيس الهلال على متابعة المباراة من المقصورة الرئيسية وتبادل مع بعثة المقاولون الدروع التذكارية .. وتفاعل مع الجماهير ونشوتها مع الانتصار واهداف سادومبا على وجه الخصوص..
* وضح بان الهلال في المباريات الكبيرة عندما ينطلق ويضغط ويسجل فان اهدافه لا تتوقف.
* افتقدت جماهير الهلال كاريكا والذي لم يكن ضمن القائمة ربما للمرض والراحة من قبل الجهاز الفني.
* حرص مدرب منتخبنا الوطني قسطنطين على متابعة المباراة واندهش بالحضور الجماهيري الكبير للهلال في اللقاء الودي وتطرق للقاء المريخ وقال ان مستوى الدوري والفرق التي يواجهها وما يحققه عليها من فوز ليس مقياساً.
* اشاد بنجم الهلال ومدافعه سامي عبد الله وقال بانه من خلال٠١ دقائق مشاركة مع المنتخب اعاده اساسياً للهلال.
* يقول قسطنطين انه يرفض حضور الجماهير التمارين لانه في استاد المريخ يهتفون ضد هيثم مصطفى واذا تمرن المنتخب في استاد الهلال فستهتف الجماهير ضد لاعبي المريخ وهذا امر مؤسف وقال بان الولاء للمنتخب او البلد يجب ان يكون هو الاكبر وهو الاساس..
* قال بانه يريد ان يصنع منتخبا للمستقبل وتهمه سمعته ويريد الفوز وتحقيق سيرة ذاتية طيبة والهزائم لم تأت في عهده، فالمنتخب خسر بطولة المحليين وانهزم في اكثر من مناسبة.
* وقال بان النهوض بالكرة يحتاج لامكانيات واموال ومدارس سنية للصغار والشباب والمنتخبات المتدرجة كما يحدث في كل العالم.
* سألناه لماذا ابعد المعز من لقاء السودان الاخير، فقال هل شاهدتم الهدف الذي ولج في لقاء بنين.
* قلنا له تفوق اتراكو على المريخ جاء بسبب اضاعة هجوم المريخ للعديد من الفرص، اتفقنا معاً في هذه الناحية لكنه عاد وقال الم يتألق حارس اتراكو وكذلك المدافع يقصد ابو عمة والطرف الايسر..
* وفي النهاية قال بانه سيتابع ايضاً لقاء القمة بالسبت لكنه لا يريد التحدث عنه الآن، فقط يمكن للفريقين الا يخسرا..
* يقول قسطنطين انه ورغم حساسيته مع الاعلام الا انه تحدث ودائماً يتحفظ لان الاعلام لا يورد الحقائق او ما يقوله فاذا قال الجو ساخن فهم يقولون بانه ممطر..
تابع جانباً من الحوار الاخ يوسف السماني بحكم الجلوس جوار بعض في المقصورة الرئيسية وكانت له مداخلاته التي جاءت في محلها..
* غداً مساحة للتواصل..
* جماهير الهلال خرجت ولسان حالها يسأل عن كرت سادومبا.. والجانب الاداري طمأنها بانهم سيستلمونه اليوم وسيوقع اللاعب نهار اليوم في الكشوفات واضحى جاهزاً للقاء القمة..

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6416
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ألأخ الزين الظاهر عليك من جماعة أهل التاكسي وماعاجبك كلام أخون رمضان وهذه هي الحقيقه خلي صدرك رحب . عموما مبارة التاكسي دي كانت الحنة وألعرس يوم 18:lool: 😎 😎 😉 😡

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس