كأس العالم 2010

إجلاسياس: سأفي بوعدي وأتزلج عاريا احتفالا بإسبانيا


صرح المغني الإسباني إنريكي إجلاسياس بأنه سيفي بالوعد الذي قطعه على نفسه، بأن يذهب للتزحلق على المياه عاريا، احتفالا بفوز إسبانيا ببطولة كأس العالم لكرة القدم الأسبوع الماضي.

ونقل برنامج “أكسيس هوليوود” الإخباري الفني، الذي يعرض على التلفزيون الأمريكي عن المتحدث باسم إجلاسياس قوله “الرهان هو الرهان”، دون أن يفصح عن تفاصيل؛ مثل متى سوف يقوم إجلاسياس بالوفاء بوعده.

وكان إنريكي إجلاسياس (35 عاما) قد تعهد بأنه سيتوجه للتزحلق على المياه عاريا إذا فاز الفريق الإسباني بكأس العالم التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

وقال لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) -بعدما خسرت إسبانيا أمام سويسرا بصفر مقابل واحد، في دور المجموعات بكأس العالم بجنوب إفريقيا- “إذا فازت إسبانيا سأثمل وأتزحلق على المياه عاريا في خليج بيسكين.

وكان المنتخب الإسباني آنذاك قد خسر مباراته الأولى أمام نظيره السويسري بهدف دون رد، ما وضعه في موقف حرج بالمجموعة الثامنة، قبل أن يحقق فوزين متتاليين على هندوراس، ثم على شيلي، ليواصل مشواره نحو المباراة النهائية، التي فاز فيها على منتخب هولندا بهدف دون ردّ.

mbc.net


تعليق واحد

  1. فساد اخلاقي شدييييييييد .. اللهم حسن اعمالنا كنت بحب اسمع ليك ياانريكي بس من هذه اللحظة لااااااااااااا ولااااااااااااااااا
    لا يمكن ان تقطع وعدا بهذا الشكل .. نفترض مت وان تتزلج عاريا ماذا سيحل بك وكيف ستقابل ربك لا حول ولا قوة الا بالله