كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قمة الاثنين الليلة وين.. الهلال الاقرب.. والمريخ ما يزعل..



شارك الموضوع :
[ALIGN=CENTER]قمة الاثنين الليلة وين.. الهلال الاقرب.. والمريخ ما يزعل.. دفاع الهلال يؤكدها لا هدايا ولا عطايا..(مفاجأة الارباب) هي يحيي جماهير المريخ مودعا بعد اللقاء!؟ابطال الهلال يتاهبون علي طريقة الثلاثية الافريقية …الجمع بين البطولتين والرد علي اكرم السبعاوي شعار الهلال في المباراة …المريخ يخوضها بشعار عدم وداع الموسم بدون حمص [/ALIGN]

يتجدد مساء اليوم وباستاد الخرطوم ايضا، لقاء القمة المرتقب بين الهلال والمريخ في نهائي كاس السودان.. في آخر جولات الموسم وبطولاته.

الهلال وكما هو معروف بطل البطولة الكبرى ويسعى اليوم للظفر بالبطولة الصغرى ايضا حتى يجمع بينهما ويخرج الوصيف صفر اليدين.. والمريخ يسعى لاحراج البطل والظفر ببطولته المحببة في كل موسم كالعادة.

.. وماساعد المريخ بالطبع لحصدها أكبر عدد من المرات، انا هنا لا اتحدث عن الركلات الترجيحية للحظ ولا للاخطاء الدفاعية الشنيعة وانما اركز فقط على قيامها بعد البطولة الكبرى واستهتار الهلال بها وعدم التكيف عليها أو اعطائها حقها من الاهتمام.

.. ولكن اليوم الوضع يختلف كثيراً ودافع الهلال اكبر للثأر ورد الاعتبار بعد خسارة لقاء الممتاز الاخير ، نتيجة هفوة من الحائط، وقبلها اللاعب اسامه التعاون صاحب المخالفة غير المبررة. وكامبوس صاحب التشكيل الخاطئ وهو يجلس فييرا المقاتل وسادومبا السريع ومهند الفنان والغزال..

.. الهلال يجب ان يلعب اليوم بروح قتالية وحرارة قلب أكبر أو أكثر كما قال المدفعجي العائد صلاح دوشكا.

والهلال مطالب بالضغط على الخصم وعدم تركه يتمتع بالكرة واستلامها والانطلاق بها أو التمرير.

.. والهلال مطالب بالضغط والسرعة في الهجمات على الخصم .

.. نجوم الهلال الاميز في الساحة وثالث افريقيا وابطال الممتاز لقادرون اليوم على الفوز اذا احسنوا كشف الخصم وقراءته جيداً والتركيز على نقاط الضعف.

.. مفاتيح لعب المريخ معروفة ويجب ايقافها عند حدها.

.. تحاشي ارتكاب اية مخالفات امام الصندوق.

.. نتمنى ان يكون للاطراف دور هجومي يذكرنا باللاعب يوسف محمد..

.. ونتمنى ان يكون للمدفعجية اصحاب التسديدات القوية نصيب في لقاء اليوم.

.. ونتمنى لاصحاب المهارات ان (يرقصوا) دفاع المريخ داخل الصندوق وحتماً ارتكاب المخالفات وارد.

.. نتمنى ان يكثر لاعبو الوسط بقيادة البرنس من التمريرات البينية القاتلة.

.. ونتمنى الاستفادة من الركنيات التي اشتهر بها سواء قام بالتنفيذ البرنس أو مهند الطاهر.

.. ونتمنى ايضا مشاركة ايفوسا لانه له دوافعه في لقاءات المريخ تحديداً.

.. والجمهور له دوره كلاعب اساسي في التشكيلة.

.. والجهاز الفني نتمنى ان يكون عند الموعد ويختار الافضل والاكثر تهيئة للمشاركة.

.. المعز محجوب لايوجد افضل منه في الساحة.

.. لاعبو الهلال كفيلون بالرد على حملة وتصريحات اكرم الهادي والذي نتمنى ان يكمل المباراة.

.. دفاع المريخ الاسوأ في هذا الموسم بدليل الأهداف التي ولجت شباكه حتى من اضعف الفرق.. فما الذي يمنع الهلال صاحب اقوى هجوم من النيل من شباكه.

لحن الختام

< الحكم الدولي خالد عبد الرحمن بعد النجاحات الاخيرة والعودة للتالق والاختيار لنهائيات امم افريقيا مرشح بقوة لادارة هذه المباراة كافضل اختيار.. نتمني في حالة تعيينه ان يديرها بالكفاءة المطلوبة واعطاء كل ذي حق حقه وعدم اللجوء للموازنات .. فالمباراة من اساسها لا تحتمل التعادل.< تشكيلة المريخ اضحت محفوظة اكرم في المرمي، مصعب وبله اطراف، الزومة وسفاري مساكين، والباشا ليبرو دفاع، في الارتكاز، مجاهد وسعيد (لاسانا).< وفي مقدمة الوسط قلق صانع العاب، وفي المقدمة وارغو وامامه كلتشي.< ونجوم الدكة محمد كمال ، ريتشارد، راجي، لاسانا، دامر، السعودي، ايداهور، طبعا ما لم يفاجيء المدرب الجميع ويطيح باحد هؤلاء من الـ 18 مستفيدا من خدمات الدافي.< في الهلال يكفي ان تضع المعز في المرمي، وامامه منير امبدة وديمبا، وفي الارتكاز، المعلم وفييرا وفي صناعة اللعب البرنس ومهند، وفي المقدمة كاريكا وسادومبا! فيمكن ان نضع اي لاعبين اخرين بجانبهم.< فقط في النهاية نتمني ان يبتسم الحظ هذه المرة للاهلة.< نتوقع ان يحيي احد لاعبي المريخ بعد نهاية المباراة جماهير فريقه ملوحا ومحييا بالوداع، علي خلفية المفاجأة والتي قال الارباب انه سيفجرها في التسجيلات.< المشكلة ان يبعد المريخاب اللاعب من المباراة!< الترجي التونسي ظهر بمستوي خطير وهو يتعادل خارج ارضه وفي الجزائر مع وفاق سطيف بهدف لكل في ذهاب نهائي الابطال لشمال اندية افريقيا، والمريخاب يجب ان يتابعوا الترجي وهو يتاهب للقاء الرد او الختام بتونس! السبت القادم.< فن الهضاب الاثيوبية هو العنوان لمنتدي الخرطوم العائلي مساء اليوم بمشاركة الفنان الكبير محمد وردي .< يتردد بان المريخ استقدم محترفا افريقيا لتسجيله فمن هو؟< احمد النور من اللدية جبل اولياء يوجه رسالة للاعبي الهلال يطالب كعاشق للهلال اللعب بقوة وعزيمة واصرار وبروح قتالية الاول الفوز علي المريخ رد الاعتبار والجمع بين البطولتين والثاني الرد علي اكرم السبعاوي.< ود علي الدحيشاب يقول ان شاء الله وباذنه تعالي اليوم الاثنين يفوز هلال الملايين بهدفين ويسعد جمهور سيد البلد بجمع الكاسين ونجوب الشوارع فرحين وتهنئة خاصة للقائد صلاح الدين الارباب.< الشاعر خالد النذير يحيي الجماهير الهلالية وكل من افتقده عبر التواصل الجميل ويرسل التحايا والتمنيات بفوز الهلال والانتصار العريض.< ابو مهج.. يخاطب لاعبي الهلال ويقول تعالوا ناس كاس.< عبد الله بابكر الجنيد.. يقول نحن نعشق الهلال ونعشق الكاسات والسودان واخوان هيثم وحتما اخوان قيقم في الميدان.< احمد محمد دفيعة، يجب ان يكون لاعبو الهلال قدر المسئولية.< صلاح مريود من الفولة يقول الرد علي اكرم يجب ان يكون من لاعبي الهلال وداخل الميدان.< .. وفرصة كبيرة سيتيحها لنا التلفزيون وهو يقرر البدء في بث حلقات الرمح الملتهب د علي قاقرين عبر اسماء في حياتنا.<..................سيد البلد والبطل الهلالوالوصيف فرحانيوم الاثنين مافيش مهازلوابو الهل في ارفع منازل< الهلال متفائل.. والمريخ خائف.< والفضائية السودانية هذه المرة عند الموعد والنقل الحي للمباراة علي الهواء مباشرة.< نتمناها ممتعة وثمينة بالاهدافلقاء كل يوم - قوون - عدد رقم 6566 ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        الحمدلله الفوز بجداره
        ومبرووووووك لاكرم ولدنا

        الرد
      2. 2

        الاستاذ رمضان .. نتيجة الامس و هي فوز الهلال بهدفين لواحد نتاج طبيعي لتجانس فرقة الهلال و الرغبة الاكيدة في الفوز عكس المريخ المتراخي و الغرور الذى يصيب اللاعبين نتيجة اى فوز في مباراة سابقة و هي ظاهر يجب التوقف عندها من قبل الاجهزة الفنية للاندية ، انا مريخابي لكن ابارك للهلال الفوز و هاردلك للمريخ لانه لا يستحق النصر بسبب التشكيلة الخاطئة و ضعف حافز الفوز في نفوس اللاعبين و تراجع مستوى بعض اللاعبين عن المباريات السابقة و الدفاع المكشوف و المدرب لم يحسن قراءة الملعب و هنالك قصور واضح لخط الدفاع على الرغم من ظاهرية طريقة لعب مهاجمي الهلال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس