كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أقتحم حياتك !



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]أقتحم حياتك ! [/ALIGN] نعم لا فرار منك .. أقتحم حياتك بكل قوى …تجاهل ما استطعت تجاهلي.. فأنا لا أدري أنني أملا كل جوانح حياتك ..اذن أين تهرب مني؟ أو أهرب منك عبثاً تحاول أن ترسم علي تعابير عدم الاهتمام بي وانت تلقاني ..أنت تعرف أنني أدري كل ما يدور في دواخلك .. أحفظك .. فلا أحد يفهمك مثلي .. أتلذذ بما تقوم به من دراما وارتساماً للصلابة .تدعي أنك صنديد أمامي.. ولكنك هش الحنايا والدواخل أمام موج المشاعر الصاخبة التي تمارسها بصمت العارفين … انا لا استجديك شيئاً فقط أذكرك بأنك مكشوفاً عندي ..قربت أو بعدت ..صرحت أو صمت ..دنوت أو سدرت..إذاً لاداعي لكل هذه القشرة الكاذبة .. وكل اتلال الغليان الصاخب بالهدوء وسلامات ياصنديد النيران .. هكذا ناجى (المثقفاتي) الذي ثمل صباحاً (قدر الفول) في ذلك الصباح الشتوي البارد وبطنه تحترق شوقاً لكسر رتابة الانتظار حتى ينتج الامر… واذا ما نضج وفار..بعدها يجمع البهارات ويضيف المحسنات ..ويمارس عليها الانقضاض والصنددة .

أنصحونا!!
مارس حياتك بشكل اعتيادي … لا تمل من الروتين ..ربما كان هذا الروتين الذي تشتكي منه أفضل من الخيارات التي تطمح لتحقيقها …كن اكثر وعياً بما حولك .. فحولك بلاوي لاحد لها ..لاتثق باحد للحد البعيد يكفي مقدار من الثقة المقننة …حتى لاتدهشك بعض التصرفات من أهل الثقة ..إن تكلمت فلا تخرج كل مابداخلك احتفظ بالنصف وأخرج الاخر.. الآخرون لهم ظروفهم وانت لك ظروفك ..لاتحزن ان فاتك شيئاً مهماً..فالاشياء تترى اي تسلسل يومي لاتنظر لما بيدي الاخرين فربما ينتظر يدك ماهو انفع وأجدى ..لاتحس بان بيتك فقيراً فهناك من يحلم بهذا البيت حد التمني ..لاتذكر عورات الاخرين ..فهم يترصدونك بلاشك ..فلا تعطيهم الذرائع لذلك ..وغض بصر نفسك عن صغائرهم..

آخر الكلام
استيقظ باكراً ..أدي فروضك ناجي قدر الفول..استمسك بالوصايا..وعد الى هذه الدائرة في ديناميكية باهتة إن لم تلمس نفسك القدرة على التغيير ..التغيير الذي ينتابك المرة من بعد الاخرى.
سياج – آخر لحظة الجمعة 18/12/2009 العدد 1206
fadwamusa8@hotmail.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس