رمضان أحمد السيد

يكسب المريخ اغلي النجوم ويتوج الهلال بافضل البطولات


[ALIGN=CENTER]احذروا مقالب التسجيلات …المريخ ينفي تسجيل الحضري ويافرحة ماتمت للهلالاب.. مفاجأة الهلال قائمة حتى ولو اكتفى بالموجودين …يكسب المريخ اغلي النجوم ويتوج الهلال بافضل البطولات [/ALIGN]

حتى ولو اكتفى الهلال بمجموعته الحالية فهو الكسبان.

{ فريق يجمع بين بطولتي الممتاز والكاس والثالث افريقيا وفاز علي خصمه مرتين في الشهر الماضي بثلاثية وبثنائية!!!

{ المعز موجود وهو فريق لحاله ، ديمبا موجود وهو صخرة دفاع وهداف، وثنائي الارتكاز علاء الدين يوسف وعمر بخيت موجودان.

{ والبرنس افضل مايسترو وصانع العاب.

{ويكفي مهند انه هداف السودان العالمي للموسم الثاني علي التوالي.

{ وفي المقدمة يكفي ان المدارس غيرت سا سمك الي سا سادومبا!!

هذا علي حسب رواية احد اصدقاء التواصل.

{ ويكفي ايضا وجود كاريكا.

{ وهناك كوكبة اخري عثمانو في الطرف الايسر، اما الطرف الايمن فلو بقي فيه مساوي وحمودة وخليفة والتعاون فالهلال كسبان!!

{ وقلب الدفاع يكفي الصخرة الصاعد منير امبدة ومن نجوم المستقبل رونالدينهو وبركية!

{ يحدث هذا طبعا بجانب ان رئيس الهلال حتي الان يتأني في عملية الاحلال والابدال وهكذا مع كل موسم يسجل المريخ ودونكم وارغو وكلتشي ولاسانا وفي النهاية يفوز الهلال ويجمع البطولات باقل مجهود.

{ لا خوف على الهلال ولا قلق عليه ونقول انتهي عهد البطولات الادارية في التسجيلات والشوفونية.

{ ومع ذلك تظل مفاجأة الارباب قائمة وامسكوا الخشب فلا يزال هناك متسع فالتسجيلات ليلها مثل ليل العاشقين لا تزال طويلة وممتدة.

{ هذا العدد الكبير والمهول من محترفي المريخ يعني بالضرورة رحيل البعض.

{ وطالما كانت هناك خانات محددة للاجانب فمن الواضح ان المريخاب يؤملون في حكاية التجنيس ولو تم سيكون قاصرا علي لاعب واحد فقط!

{ الا اذا رأوا تمرير حكاية استبدال مجنس قديم بمجنس جديد.

{ واخيرا اتضح بان حكاية الحضري اكبر اشاعة.

{ ووالي المريخ نفي بالامس اكتمال المفاوضات او نجاحها مع الحضري او حمص وكلاهما تخطي الثلاثين وربما اقترب من الاربعين. من كان يريد ان يورط المريخ في هذه الصفقة الخاسرة؟.

{ ويا فرحة ما تمت للهلالاب بعدم توقيع الحضري للمريخ.

{ يجب ان يعمل الهلال حسابا للفترة التكميلية في التسجيلات، التدعيم عبرها اتي بأكله من خلال الدورة الثانية للممتاز وجولة المجموعات الافريقية.

{ سولي شريف تنكر للهلال وما بذله الارباب من جهد تجاهه حتي امن حكاية التجنيس واستمراريته مع الفريق واللعب من خلال الفرص العديدة التي اتيحت له ولم يثبت من خلالها جدارته، هذا اللاعب فقد اي سند لاستمراريته او التعاطف معه.

{ الانسب للاعب صالح عبد الله عودته للموردة فهي في امس الحاجة له.

{ المريخ لم يراع مشاركة الامل والخرطوم في الممتاز وخطف نجوم الفريقين المبرزين والمميزين.

{محترف الهلال القادم طال الزمن او قصر يوسف محمد دخل التشكيلة او القائمة النهائية لنسور نيجيريا المشارك في امم افريقيا!!

{ وطار مع منتخب بلاده انجولا الى البرتغال حيث المعسكر الاعدادي النجم الكبير المرشح لصفوف الهلال طال الزمن او قصر فلافيو.

{ وتم اختيار محترف الهلال السابق داريوكان للقائمة النهائية للمنتخب الموزمبيقي المشارك في امم افريقيا بانجولا!!!

لحن الختام

{دخل البرنس المنافسة على قائمة افضل لاعب عربي ضمن 18 لاعبا اختارتهم صحيفة الهداف لجائزتها لعام 2009 الوحيد من السودان بجانب محمد نور السعودية ، كريم زياني الجزائري فولسبورغ الالماني ومجيد بوغرة الجزائر غلاسيكو رينجرز وعلي الحبسي عمان بولتون الانجليزي ومروان الشماخ المغرب بوردو الفرنسي ورأفت علي الوحدات الاردني واخرين.. وياهو ده الهلال وسط العمالقة الكبار دائما

{ فيصل كبوشية يقول:

الجماعة كل مرة يجيبو محترف من حته. المرة دي وصلوا لحدي تونس وبرضو حيركبوا التونسية ويطلعوا من المولد بدون (حمص)

لا دوري ولا كاس ويمرقوا من التمهيدي.. وبيني وبينك نفطي مع ناس المعلم وفييرا وديمبا ماحيأكل عيش

{ اباذر ود تندلتي يقول جابو النفطي ونحن حنجيب الاوبيك

{ حيدر دانقا يقول: للارباب لو خيرتنا بين تصعيد النعيم ومنير والتجديد للمعز وبين تسجيل ميسي ورونالدو لاخترنا الاول فلا تضيع الوقت

{ قيس كمال عوض السيد- قرية محمد عبدالله : دعني اتحدث عن تسجيل محترفين فهل سيتم تسجيلهم وفق اسس ومعايير ام سيلعب الحظ في تسجيل البعض منهم وبكل أسف نعتمد علي وكيل اللاعب ومصداقيته او اعتمادنا علي مباراة او اثنين لمع فيها نجمه ونشرب المقلب.. بطيبتنا نجد انفسنا ضحايا بمرورالوقت في بعض الاحيان نشرب مقالب اللاب توب.. واشرطة التسجيل ودونكم ماذا يحدث فيها من تلاعب. اعرف ان لجنة التسجيلات بقيادة الارباب هم من الهلالاب النادرين ويعملون لاجل مصلحة الفريق. لكن هم بشر قد يخطئون. هنالك اشياء يجب ان تكون متوفرة في المحترفين. طريقة اللعب المناسبة،.. التأكد من عدم وجود اصابات.. ضرورة اللعب في ادغال افريقيا. الانضباط ، اللعب بكلتا القدمين.. هذه الاشياء تضمن نجاح محترفينا.

{ المريخابي الدحمودي يرسل التهاني بمناسبة تسجيل نادي الرماح بالدرجة الثالثة لاتحاد تندلتي الفرعي برئاسة سالم عمر ، وسكرتارية الدحمودي ومصطفي ود العرب وابوذر.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6585
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. المريخ يسجل والهلال يكسب !! هو الهلال قاعد يلعب كورة لما يكسب خلي هلالك يعلب كورة وبس ! يارمضان وبعدين شوف البحصل شنو هلالك معروف بالمساعدات وهي على النحو التالي اتحاد محلي 2- تحكيم 3- حاجات تانية مافي داعي نقولها انا ماشي نيالا هو هو هو هو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟