رمضان أحمد السيد

كل السودان مع المريخ لحسم الاثيوبي


[ALIGN=CENTER]كل السودان مع المريخ لحسم الاثيوبي[/ALIGN] { لا صوت يعلو اليوم فوق صوت السودان، ومساندة الجميع للمريخ الذي يلعب في ابطال افريقيا ايابا امام سانت جورج الاثيوبي بعد تعادلهما الايجابي 1/1 في اديس ابابا، النتيجة ايجابية للمريخ بحكم انه سجل خارج ارضه والتعادل السلبي فقط يكفيه للتاهل، ولكن جماهيره لن ترضى بغير الفوز حتي يثبت الفريق جديته لهذا الموسم ولهذه البطولة تحديدا.

{ فوز المريخ واستمراره فيه دافع كبير للهلال ليسيران وينطلقان معا ولا اعتقد بان المريخ يمكن ان يرضي اليوم الخسارة والوداع والجلوس علي الرصيف والهلال لم ينطلق بعد، ويمكنه بعد الانطلاق في مواجهة بطل ساحل العاج افريكا سبورت لمراحل متقدمة.

{ من هنا تاتي مصلحة الكرة السودانية والفريقين في السير معا لان في ذلك تنافس وتحدي ورفع مستوي، حتي يصلان ويدخلان مرحلة المجموعات علي نحو ما حدث في الموسم الماضي.

{ كما قلت سابقا المريخ محتاج للفوز في هذا اللقاء حتي يكسر حاجز عدم الفوز الرسمي علي المستوي الخارجي او الافريقي في هذه البطولة تحديدا الموسم الماضي والذي استمر لثمان مباريات متتالية كانت افضل النتائج للمريخ فيها التعادل.

{ وكما قلت واكرر اليوم ان المباراة سهلة وصعبة للمريخ ، سهلة من حيث خبرة ومشاركات الفريق ومستوي خصمه الذي فشل في الفوز علي ارضه وصعبة من حيث مستوي المريخ وجاهزيته للموسم والنتائج التي حققها حتي الان رغم الانتصارات سواء علي المستوي الودي او الرسمي وحكاية الاهداف التي ولجت شباكه.

{ المريخ عودنا علي ملعبه من خلال هذه المراحل عدم التفريط وتحقيق الفوز المريح وربما يكون الاستثناء الوحيد مرحلة المجموعات السابقة والتي خسر فيها علي ملعبه وتعادل وربما يكون لقوة الفرق والخصم اثره في ذلك.

{ وبالمناسبة المريخ الذي سبق وان فاز علي كمبالا سيتي علي ارضه في يوغندا عاد وتعادل في ام درمان وسط دهشة جماهيره ومن هنا نعود ونكرر عن صعوبة المهمة وسهولتها.

{ كل التوفيق للمريخ ونتمني من جماهيره وجماهير الكرة عامة التدافع لمؤازرته.

كامبوس في القاهرة

{ طار مدرب الهلال البرازيلي كامبوس للقاهرة بعد اذن خاص من اجل العلاج او استكمال الفحوصات الخاصة به وقرحة الحلقوم التي يعاني منها ويتناول لها يوميا 7 كبسولات.

{ ومن الطبيعي ان تنطلق الشائعات من البعض علي اساس انه يريد التعاقد مع الاسماعيلي بعد اقالة مدربه ولاعبه السابق عماد سليمان .

{ ورغم نفي الجانب الهلالي لما يدور حول المدرب كامبوس والذي لا تزال كل امتعته ومختصاته موجودة هنا، ربما ياتي من يقول بان العلاج اذا اضطره للبقاء بالقاهرة ربما يدرب احد الفرق.

{اعتقد ان كامبوس والذي يكثر الحديث عنه في الاونة الاخيرة ومواقفه مطالب بالاستقرار والتركيز مع الهلال فهو الاقرب له لتحقيق بطولات خارجية.

{ نتمني ان يلتزم المدرب بالاذن الخاص في حدود 48 ساعة ويعود مساء اليوم او فجر الغد علي الاكثر حسب الحجوزات.

تواصل

{ فريد تاج الدين ـ شندي

احيي جميع اللاعبين علي الفوز الرباعي، واتمني ان يكون مدخلا حقيقيا لراب الصدع ولم الشمل من اجل هلال الجميع.

{ ود الدحيشاب

يا اهلة مالكم، ايه الشاغل بالكم

وحدو صفكم لموا شملكم تتحقق امالكم

انسوها الخلافات سامحوا بالجملة من اجل هلالكم

يهون كل شيء في سبيل الهلال تبرعوا بمالكم

يرفرف علم السودان والهلال في جميع المحافل بفنكم وجمالكم

يا اهلة يا مخلصين الهلال يناديكم ابسطوا اياديكم

قولوا خير والخير يسعي ليكم

شمروا عن سواعد الجد وقروا الكبير

وعلموا الصغير حب الهلال يحلي ليكم

خلوها بالنية السليمة

تعيش افضالكم ونفرح بيكم

{ وائل السادة

في ليلة الحبيب سيد البلد عجيب

في ليلة الرسول الازرق اقوانو سيول

في ليلة الشريف هلالنا شغلوا نضيف

في ليلة النبي القون من 1 الي 4بجي

في ليلة المصطفي اي وصيف خشي جحرو واختفي

{ صديق التواصل طلال كمال الحصاحيصا

في ليالي الربيع هلالنا بعزف عرض بديع

بقيادة امبيلي السريع

والبرنس قائد الطرح والتجميع..

{ ابو مهج

عارفنوا حبيبي حارقني بحبو الهلال

كلما غطاه الغيم عاد اكثر ضياء

<<<سا سا سا سادومباسادومبا متعنا كمانياديدا القون في امانشوف سيدا موزع الحانود الطاهر انت الفنانوفييرا ثاير بركانوحمودة لدغة ثعبانوشوف روني للشبكة جيعانوكاريكا هدافنا كمانويا معلم قود الفرسانوخليفة عاشق ولهانشوف ديمبا صمام امانود امبدة من جيل زمانشوف سامي يحفظه الرحمنوعثمانو ده تنقا زمانيا امبيلي اطربنا كمانومساوي دايما وزانشوف الجدد قوّ الفرسانوللباقي العتبي كمانرابطة الهلال بقرية الهجليج - محلية مدني الكبرىلاعب اشبال الهلال 1986معبدالرازق حسين مختارلحن الختام{ هلال كادوقلي رغم عدم تحقيق اي فوز حتي الان فهو من الفرق التي تصل لشباك الخصم في كل مباراة ولذلك من الطبيعي ان يكون نجمه راشد حمدون هدافا للممتاز من اسبوعين برصيد ثلاثة اهداف سجلها في المريخ في كادوقلي وحي العرب في بورتسودان.{ بالمناسبة ركلة الجزاء التي احتسبت للهلال في لقاء اهلي الخرطوم لو نفذها احد اللاعبين الذين سجلوا للهلال كاريكا او عمر بخيت لنافسا بقوة علي صدارة الهدافين.{ نتائج الامس لم تضف جديدا لموقف الصدارة الذي يحتله الهلال حتي الان برصيد 6 نقاط دون هزيمة او تعادل فجميع الفرق التي انتصرت في الاسبوع الاول عادت واما خسرت او تعادلت، وهناك لقاءان مؤجلان المريخ في مواجهة اتحاد مدني بالثلاثاء، والامل في مواجهة اهلي مدني بالاربعاء.{ من خلال المؤتمر الصحفي لادارة نادي كوبر واللجنة الاعلامية لوضع حجر الاساس للملعب وتدشين حملة الرئيس المشير البشير ودعمه. تم الاعلان الرسمي عن البرنامج والأهداف النبيلة عن هذا الحشد والذي يصب في التعمير والبناء ومبادلة المشير البشير وفاء بوفاء ودعمه ووقوفه مع الرياضة.. واذا كان التدشين والانجازات قد انطلقت من ملاعب الناشئين بام درمان واستادي الهلال والمريخ فانها بعد الخرطوم بحري وكوبر حتماً سيكون هناك لقاء خرطومي ، واضحى نادي النيل الذي يسعي لقيام مدينته الرياضية ليكون مسرحا للحدث.{ حدد للقاء الجماهير ووضع حجر الاساس لملعب نادي كوبر عصر اليوم السبت وستشارك فرق وروابط ومجموعات شعبية وعدد من الأندية والإتحادات وجماهير الولاية.لقاء كل يوم - قوون - عدد رقم 6647 ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. ماشاء الله تبارك الله عيني باردة عليك بقيت تعرف تكتب سر الى الامام فى خطوك الوثاب علك تصل لقلوب القراء

  2. احي فيك الحس الوطني وحرصك علي مساندة المريخ وهذه الروح التي نحتاجها للوقت الحالي ونحن نأمل جمع الصف ووحدة المصير في كافة المستويات وبرغم مريخيتي اقرأ لك باستمرار خاصة عندما يكون المريخ مهزوما لانك تكتب الحقائق وتجليها فلك التحية