رمضان أحمد السيد

العروض المتراجعة للهلال تسبب المتاعب لقائد الفريق


[ALIGN=CENTER]العروض المتراجعة للهلال تسبب المتاعب لقائد الفريق[/ALIGN] { انتهينا من الازمة الادارية في الهلال وسعد الكل بالتئام الشمل الهلالي، وفجأة يخرج علينا مدرب الهلال كامبوس بأزمة جديدة وسط صفوف اللاعبين وتحديدا قائد الفريق البرنس هيثم مصطفي.

{ وسبب المشكلة والاستهداف للكابتن جاء من خلال لقاء اهلي مدني وهو يستبدله لمجرد انه ابدي رأيه في الفريق وكيف ان المدرب اصبح يضعف هذا الخط!! ولم يستحمل كامبوس اراء البرنس ولن نقول هنا انتقادات البرنس، واصبح يهاجمه بمناسبة وبدون مناسبة وفي لقاء الساحلي الاخير اشركه في الزمن القاتل، وبدا لاعبو الهلال يحسون بعمق الخلاف والذي بدا حقيقة يؤثر علي الاداء بصورة عامة ووضح ذلك من خلال لقاء الهلال والساحلي وكيف كسبه الهلال بثنائية وكان بالامكان خسارته في اية لحظة لو قلصوا الفارق بهدف.

{ والحق يقال انني تذكرت هذه المواقف وهذه الحادثة بالامس وانترميلان متصدر الدوري الايطالي يخسر من فريق كاتانيا 1/3… برغم تقدم الانتر مع بداية الشوط الثاني خارج ارضه بهدف، ولكن التفريط واضاعة العديد من الفرص اطاح بالفريق في النهاية لياتي التعادل ومع محاولات مورينيو مدرب الانتر لتدارك الموقف والخطورة وهو يدفع باللاعب الغاني مونتاري الا ان الكارثة حلت براسها، من اول كرة حاول استخلاصها ارتكب مخالفة خطيرة علي راس الصندوق نال علي اثرها كرت اصفر.

{ وبعد تنفيذ المخالفة وهو مع الحائط البشري داخل الصندوق تصدي للكرة لحظة لعبها بيده فكانت ركلة الجزاء وكان الكرت الاصفر الثاني وكان الطرد وبالتالي يسجل الخصم ويلعب الانتر ناقصا لياتي الهدف الثالث وفي النهاية يخسر الفريق المتصدر ليزداد الدوري اشتعالا ومنافساه الميلان وروما يتحركان ويزحفان بقوة نحو الصدارة.

{ الجزئية المهمة فيما اقول اننا يجب الا نطمئن لاي فوز غير مريح هذا ما حدث في لقاء الهلال الساحلي فالثنائية غير كافية، اما عن لقاء اهلي مدني فالمعجزة هي التي انقذت الهلال وذلك التوفيق للاعب بشة ومن بعده المدافع ديمبا الذي تحرك للكرة المصوبة داخل الصندوق.

{ مدرب الهلال كامبوس والذي كاد يفقد الهلال الكثير من ميزاته وهو يعدل في خططه وطرق لعبه ويمارس بعض السياسات العقيمة في التعامل مع نجوم الفريق خاصة الكبار امثال قائد الفريق لابد من وقفه في حده.

{ كامبوس الذي استلم حقوقه كاملة والذي تم تحويله لفندق مريح ماذا يريد من البرنس؟؟

{ وهل ما يحدث الان هو عنوان لاقصاء اللاعب عن رحلة ابيدجان؟؟

{ من المؤسف ان كل هذا يحدث والجماهير الهلالية تحملت الكثير من هذا المدرب.

{ ونخشي غدا ان يعود البرنس بعد ان ضحي بالكثير من الظروف والحالات الطارئة الخاصة به ليجدد رغبته في اخذ الاذن والسفر الي السعودية.

{ حتي الان الهلال في بر الامان.

{ ونخشي ان يؤدي هذا الوضع الي خسائر وبعدها يصعب التحكم في الاحداث وما يمكن ان يحدث.

{ يقال ان كامبوس ماخد يده او مالي يده من رئيس النادي فهل هذا صحيح ولماذا وعلي حساب من..؟!

{ واذا كان هذا هو الحال مع قائد الفريق ، فكيف تكون الامور مع بقية اللاعبين الاخرين؟.

{ عشق الهلال عند البرنس اكبر من كامبوس الذي اتي بالامس واضاع علينا الكأس الافريقية.

{ ويبدو انه لايزال متأثرا بعقدة الذنب بعد التشكيلة المثالية التي طالب بها البرنس وحقق الفوز في لقاء الاياب بثنائية.

{ امر مؤسف ان يحدث كل هذا في الهلال وهو في كل يوم يتوج ويحقق العديد من الانجازات والالقاب والجوائز على المستوى الخارجي.

{ وضح ان البعض من مجلس الادارة افضل من يمارس دور المتفرج.. ونقول ماذا ينتظرون؟!

{ ادوار كبرى ومتوقعة لحل الاشكال يمكن ان يقوم بها الكبار المعز وعمر بخيت وعلاء الدين يوسف.

لحن الختام

{ النار من مستصغر الشرر.

{ اذا تعذر وصول فريق النصر والتباري ودياً مع الهلال من الافضل ان يواصل الهلال في مباريات الممتاز.

{ تأجيل المباريات محبط للجماهير ويقتل الحماس وايقاع الصدارة وحصد المزيد من النقاط.

{ الخسارة بثلاثية في الدوري الايطالي هل هي مؤشر للانتر قبل مواجهته المرتقبة مع شيلسي في اياب ابطال اوربا وكان لقاء الذهاب قد انتهى بهدفين للانتر مقابل هدف لشيلسي.

من المفارقات ايتو الذي خسر الكرة الذهبية الافريقية على حساب العاجي دروجبا خصمه في لقاء الثلاثاء ، خسر مباراة فريقه امام كاتانيا في الدوري.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6661
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد