رمضان أحمد السيد

موجعة للمريخاب والناشر يطلق (زعيم البلد) الناطقة باسم الهلالاب


[ALIGN=CENTER]موجعة للمريخاب والناشر يطلق (زعيم البلد) الناطقة باسم الهلالاب [/ALIGN] { نعم الكرة نصر وهزيمة، وكم وكم من فريق اوروبي متصدر للدوري في بلاده تعرض للخسارة، وبدل الخسارة الواحدة اثنتين وثلاثة بل واربعة ودونكم شيلسي ومانشيستر يونايتد في انجلترا والبرشا والريال في اسبانيا وبايرن ميونخ في المانيا والانتر والميلان في ايطاليا وهكذا في فرنسا والبرتغال وهولندا وغيرها من دوريات كبيرة وعريقة وتضم المع واغلى وابرز نجوم العالم علي الاطلاق شاكلة رونالدو وكاكا وميسي وروني ودروجبا وايتو وميليتو وريبيري وغيرهم من نجوم.

{ ولكن مع تلك الهزائم والتي يتقبلها الجمهور بطيب خاطر ويتدافع بكثافة بعدها للمباريات التالية لم نسمع بصراعات او خلافات ادارية، بل في احايين كثيرة لا يعرف احد من هو رئيس النادي ناهيك ان يعرف بقية الاعضاء، والمناصرين للرئيس والمخالفين للامين العام او امين المال او حتي مدير الكرة!

{ هناك مدير فني مسئول عن كل كبيرة وصغيرة تخص اللاعبين، خاصة حكاية الحقوق والحوافز.

{ ولكن المشكلة هنا ايضا ان المدير الفني للفريق نفسه لا حول له ولا قوة مشاكله تزكم الانوف تارة يتخلف عن التمارين وتارة من المباريات وفي مرات كثيرة يهدد بالمغادرة وهكذا.

{ ما يجري الان في الساحة الهلالية وحده كاف ليس ليخسر الهلال فحسب بل لان يودع مبكرا من اي بطولات لان الهزائم هنا غير مبررة علي اساس قوة الخصم والندية والجماهيرية، وان كنا نريد لدورينا الطعم والرائحة واللون وان تكون كل الفرق متقاربة المستويات ولكن مع نهاية الموسم سنجد حصيلة البطل من النقاط تعادل جميع نقاط الفرق الاخري اذا استثنينا منها الوصيف ونائب الوصيف!!

{ قلت في مرة سابقة بعد قرارات شهيرة لمجلس الهلال بعد عودة الارباب وسحبه لاستقالته الثامنة عشرة لا علاقة لها بذلك الفارق المهول في النقاط ما بين الهلال البطل يومها والوصيف، وربما تكون لها علاقة بعدد اللجان التي كونوها في اول اجتماع بعد التنصيب في دورة سابقة، اعود واقول بعد سحب الاستقالة لرئيس الهلال اصدر المجلس جملة قرارات قرر من خلالها تفعيل كل اللجان!! وهنا كان لي رايي المباشر حيث طالبت ونحن في بدايات موسم كروي حافل بالكثير من المشاكل والالتزامات وهكذا ان يركز مجلس الهلال علي فريق الكرة الممتاز والبطولة الافريقية ويحسم استحقاقات الجهاز الفني واللاعبين ويبحث في مسائل الاستثمار والدعم ويمكن هنا تفعيل لجنة دعم الفريق!

{ وبخصوص الاستثمار والايرادات تحدثت تحديدا عن الرعاية وللاسف الشديد حتي الان لم نر او نلحظ او نسمع بان شركة ما تعاقدت مع الهلال او قررت وضع شعارها علي قمصان اللاعبين وتكاد الدورة الاولي للممتاز ان تنتصف.. ماذا هناك؟؟

{ ولم يجف مداد قلمنا لم نر دورا او تفعيلا لاية لجنة وبدلا من احتواء المشاكل وتحمل او احتمال عودة الامين العام حتي ولو كانت علي علاتها الا اننا نري تفجير الموقف من جديد واشتراط الرئيس علي ضرورة ان يقدم اعتذاره، ولا ندري يعتذر عن ماذا ولنفرض انه اعتذر ماذا يعني ذلك؟؟!!

{ وهل سال الارباب رئيس النادي العائد او طالب بسؤال العضو المقرب اليه والذي يستقيل ويبتعد بمناسبة وبدون مناسبة لمجرد ان الرئيس ابتعد!!

{ ومن يحاسب من في ما نسب من اقوال واستخفاف ببقية اعضاء المجلس من خلال الكثير من التصريحات التي نسمعها علي الهواء مباشرة او نقراها بام اعيننا عبر الصحف السيارة؟!!!

{ اعتقد ان مجلس الهلال القابض علي جمر القضية بعد عودة الامين العام وفاعلية العمدة امين المال ان يتخذ من القرارات الخطيرة الجديد والمثير علي شاكلة ذلك القرار الذي اتخذ تجاه امين عبد الوهاب مدير الكرة بعد ان اقتنع المجلس بالاسباب التي دعته لذلك وما يمكن ان يحدث في الهلال لو استمر في غياب الارباب المستقيل وقتها والمجمد لنشاطه.

{ومع كل هذا دعونا ان نحكم صوت العقل، ونعطف او نشفق علي حال الجماهير الولهانة والمغلوبة علي امرها والعاشقة للهلال لحد الوله.

{ وكم هي رائعة هذه الجماهير عبر روابط الهلال واقطابه الكبار وسعيهم للم الشمل الهلالي وتقريب وجهات النظر من جديد برغم اقتناعنا وايماننا بان ذلك حتي ولو حدث سيكون مجرد مجاملات واكليشيهات بعد التصريحات الاخيرة والاستخفاف بالبعض وهكذا.

{ ولكن دعونا نؤمل لان القضية ليست محل مزايدات فيمن يبقي ومن يذهب او ان المتضرر هو الهلال، ولكن الغصة التي ستطعن في حلوق الجماهير المليونية ان المستفيد سيكون كالعادة الوصيف!!!!!

لحن الختام

{ ضربة قوية وموجعة تلقاها المريخاب من الناشر بان نال تصديقا او تسجيلا لاسم عمل اخر باسم (زعيم البلد) ستخصص لهلال الملايين!!

{ في الاخبار ان رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة بالولاية سيجتمع بادارة الهلال والهدف طبعا (طبطبة) القضية بعد ان استبعد تكوين لجنة تسيير.

{ جماهير الهلال ينتظرها دور كبير من خلال مران اليوم لاعادة الثقة ومؤازرة اللاعبين استعدادا لفريق الخرطوم.

{ يراهن الاهلة بان نقاط هلال الجبال سيخلصونها من الوصيف رايح جاي!!!

{ والوصيف مواجه بلقاءات شرسة امام الامل بعطبرة وام درمان.. وكذلك اهلي مدني في مدني!!

{ همتك معانا يا سوكرتا في لقاء اليوم!!!

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6675
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. اذا كان انت ضامن نقاط المريخ فلماذا تطلب الهمة من السوكرتا خليك صادق مع نفسك قبل ان تكون صادق مع الاخرين يا ايها الوصيف النظيف من البطولات الخارجية