رمضان أحمد السيد

هلال مريخ بطولة قائمة بذاتها


[ALIGN=CENTER]هلال مريخ بطولة قائمة بذاتها[/ALIGN] * مع اقتراب كاس العالم، نتذكر النهائي الشهير ونطحة زيدان للايطالي ماتيرازي ، وماتيرازي ونحن نعرج للحديث عن نهائي ابطال اوروبا ربما يكون اللاعب الوطني الوحيد من ايطاليا في تشكيلة الفريق الايطالي انتر ميلان. ولقاء اليوم يكتسب اهمية وخصوصية من كونه يضم معظم وابرز نجوم الكرة العالميين الذين سيقودون فرقهم في نهائيات كاس العالم بجنوب افريقيا، والانتر مزيج ما بين اللاعبين البرازيليين والارجنتينيين.

* وكذا فريق بايرن ميونح والذي يضم عدة لاعبين من عدة دول علي راسهم بالطبع لاعبو المنتخب الالماني والهولندي الكابتن فان بوميل وروبن والكرواتي اوليشت والارجنتيني مكليس ويغيب الفرنسي ريبري.

* المباراة لقاء خاص للمدرب البرتغالي مورينو والذي يحلم بالبطولة الثانية لابطال اوروبا بعد الكاس التي حققها من قبل مع بورتو البرتغالي.

* اللقاء مباراة خاصة للنجم الكاميروني ايتو ايضا ليحقق الانجاز الثاني علي التوالي والفوز بالكاس فاذا كانت المرة السابقة مع برشلونة فانها هذه المرة مع انترميلان.

* وعندما نتحدث عن ايتو نتحدث عن مراراته التي يعيشها بعد تخلي برشلونة عنه علي حساب لاعب الانتر ابراهيموفيتش والذي لم يحقق المطلوب ويقود برشلونة لنهائيات كاس كما اخفق من قبل مع منتخب بلاده في الوصول لنهائيات كاس العالم بجنوب افريقيا.

* ربما يكون هدف من تسلل مكشوف امام فيورنتينا الايطالي قاد بايرن ميونخ للنهائي ولكن الفريق يتمتع بمستوي جيد وجماهير كبيرة وامكانيات مهولة ويكفي ان يقف علي راسه القيصر فرانز باكنباور.

* والانتر الذي تاهل رايح جاي علي حساب شيلسي واقصي برشلونة يعمل له الف حساب الان.

* يشكل المدرب عقلية مدبرة ومخططة لكل الانتصارات.

* يمتاز الفريق بافضل حارس هو حارس المنتخب البرازيلي خوليو سيزار ويمتاز بافضل خط ظهر ايمن هو ظهير البرازيل مايكون والقائمة مليئة بالمميزين ويكفي في خط المقدمة بجانب الكاميروني ايتو يوجد الارجنتيني ميلتو والذي سيعتمد عليه مارادونا مع منتخب الارجنتين في كاس العالم بجانب ميسي وهيوغين وهناك في الانتر من القائمة الارجنتينية المدافع والتر صمويل.

* وحتي في مجال تحكيم المباراة فلن يكون الحكم الانجليزي المرشح لادارتها هاورد غريبا علي مدرب الانتر والذي سبق له العمل كمدرب لشيلسي وكم وكم من مرة اصطدما مع بعض.

* كانت جماهير الريال اكثر سعادة باقصاء الانتر للبرشا وعدم تاهل البرشا للعب النهائى في استاد ريال مدريد سانتياغو برنابيو، ومن هنا ربما يجد نجم البرسا السابق والانتر الحالي ايتو مساندة قوية من انصار الفريق الملكي ريال مدريد، وسبق ان بدا اللعب معه عندما كان شبلا قبل اعارته وتحول خط سيره.

* المباراة علي المستوي الدولي تاتي كاخر الصدامات الكروية القوية والمهمة قبل نهائيات كاس العالم بجنوب افريقيا..

مشاهدة طيبة

لحن الختام

* اولاد الخرطوم ماذا هم فاعلون امام المريخ؟؟ من حق جماهير الهلال ان تحلم وتؤمل.

ولكن كيف تفوز هذه الفرق علي المريخ اذا كان المريخ يعرف كيف يجردها من اميز لاعبيها نجم الدين علي نحو ما فعل مع الامل طارق مختار ويقال في الطريق الطاهر حماد الهلالابي واصحي يا ارباب.

* وضح ان من السياسات المريخية حتي ولو لم يستفد الفريق من نجوم الاندية الاخري الذين كسبهم ان يقوم بتجريدها منهم لتصبح كسيرة لا حيلة لها.

* وهذه واحدة من اسباب تدهور الكرة السودانية، كم وكم من لاعبين وقعوا للقمة ولم يجدوا الفرص وانزووا في النهاية.

* جاء في الاخبار طبعا من مواقع النت والمنتديات ان قودوين في طريقه للمريخ، وان اصحاب القرار في النادي الاحمر فوضوا احد المفاوضين لمغازلة يوسف هوت وبرضو نقول اصحي يا ارباب مع هذا تذكرت حقيقة نجم المريخ الراحل النيجيري ايداهور وتذكرت اصابة كلتشي وابتعاده عن الملاعب مؤقتا وتذكرت ايضا اصابة يوسف محمد التي حرمته من المونديال العالمي بجنوب افريقيا بعد ادواره المقدرة في قيادة نيجيريا لهذه المرحلة.

* هلال مريخ اخر حدث محلي قبل كاس العالم نتيجتها لن تنسي.

* لاعبو الهلال وحدهم الذين يمكن ان يفسدوا شعار المريخاب المرفوع هذه الايام قبل ختام الممتاز في دورته الاولي (نصف الممتاز احمر). هلال مريخ بطولة قائمة بذاتها.

* المنتخب الوطني ربما يكشف للقمة من جديد امكانيات الحارس بهاء الدين.

* في السد القطري الذي وصل نهائي كاس القارات لكرة اليد محترف اجنبي بخمسة ملايين يورو.

* قناة قوون الفضائية الوليدة تحت البث التجريبي سبقت الجميع وهي تقدم عبر مجلة قوون الصادرة اليوم جدول مباريات كاس العالم كهدية.. من اول مباراة وحتي اخر مباراة رقم 64 مباراة الكاس.

* هدية قوون المجلة النجم الارجنتيني ميسي.

* في الاخبار ان المرحلة الثانية من البث التجريبي لقناة قوون الفضائية تبدا بالاحد، والجديد هذه المرة العديد من الفقرات المتنوعة.

* وحتي الاستديو التحليلي لوداع الثلاثي الافريقي لم يفقد بريقه.

* اشاد القراء بالاعداد المتميزة لقوون صحيفتان في صحيفة واحدة وبالمواد الدسمة التي يحتويها، والتغطيات المتميزة للاحداث المحلية والعالمية، كاس العالم ونهائى ابطال اوروبا، وغدا الجميع ايضا علي موعد والتغطية المتميزة بالقلم والصورة.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6730
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. اخى رمضان المريخ عندما سجل نجم الدين لم يقصد ما تفكر فيه انتى وكل يوم اكتشف ان انتماءك للهلال يفقد منطق الكلام لو المريخ كا تقول يدمر الفرق المستفيد هو الهلال واللبيب بالاشارة يفهم؟؟؟؟؟؟؟

    ارجع الى تسجيلات العام الماضى كم سجل الهلال وكم اصبح منهم اساسى فى الفريق يا اخى رمضان والتسجيلات الجديد مع التكمليه سوف يقوم الهلال بشطب كل الذين سجلهم فى العام الحالى اخى ارجوا ان تكتب بدون تحيز لانك فى النهايه صحفى والصحفى لو اصبح مشجع فى كتاباته يصبح مشجع وليس صحفى لانه يفقد المصداقيه والشفافيه وانا من المتابعين لمقالاتك الصحفيه لقد ضللت كل محبى الهلال فى الفترة السابقه عن ما يدور فى مجلس ادراة الهلال حتى ظهرت للعيان من مشاكل اداريه وماليه ؟؟؟؟؟