كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

عندما يخرج اللاعب من اجواء المباراة ويغرد خارج السرب



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]عندما يخرج اللاعب من اجواء المباراة ويغرد خارج السرب[/ALIGN]
{ من خلال الاستديو التحليلي لابطال افريقيا عبر قناة قوون الفضائية وبعد الوداع الحزين لطرفي القمة الهلال والمريخ اثرنا مع ضيوفنا كابتن قاقرين، والكوتش مازدا والكابتن ابراهومة ظاهرة اهدار الفرص السهلة من المهاجمين خاصة لقاء الهلال امام الاسماعيلي بعد الهدف الاول.

{ فقد لاحظنا بان الكوتش كامبوس لم يكن سعيدا وكان اكثر انفعالا وانزعاجا للفرص المهدرة امام المرمي وبالتالي هل كان بالامكان تحميله وزر خروج الهلال ووداعه للبطولة وماذا يفعل وما حيلته امام لاعبين ومهاجمين يهدرون الفرص بهذه الصورة؟.

{ كابتن علي قاقرين يقول انهم كمهاجمين كانوا قبل التمارين يحضرون قبل ساعتين مع حراس المرمي ويمارسون عملية التهديف من عدة اتجاهات او زوايا.

{ واتفق معه مازدا وهو يقول ان المهاجم عملة نادرة مطالبا اللاعبين دائما بالتركيز امام المرمي.

{ ومن المواضيع التي اثيرت ظاهرة اهتزاز الدفاع او احد اللاعبين وانصرافه للعنف والاحتجاجات وخروجه من اجواء المباراة، هنا طالبوا بضرورة تدخل المدرب والتوجيه وكذلك زملاء اللاعب.

{ وضح ايضا بان الكثير من الاخطاء متكررة، حكاية المخالفات، وعدم التغطية للمهاجمين او الخصم داخل الصندوق.

{ من الطبيعي ان يتجاهل حكم حالة واضحة ان يحتسب تسللا لا وجود له كما حدث بالفعل في لقاء الهلال والاسماعيلي.

{ تعليق قاقرين في هذه النقطة ان التحكيم اثر سلبا علي النتيجة وهزيمة الهلال وقال ان مشكلة ادارات فرقنا انها لا تشكو الحكام للكاف ولا تتابع القضية بصور الفيديو وهكذا.

{ من خلال الاستديو التحليلي لاحظنا ميل الادارات لتحميل النتيجة في كلياتها للتحكيم خاصة في لقاء المريخ والترجي وطالبنا بان لا يكون ذلك سببا في تبرئة اللاعبين مما حدث حتي لا تتكرر الاخطاء في مرحلة الترضية كونفدراليا.

{ علي الاجهزة الفنية في قمتنا ان تعي المرحلة وتفهم الموقف والوضع وتعالج الاخطاء حتي لانعود ونلف من جديد في نفس الاسطوانة.

لحن الختام

{ احسن كامبوس صنعا وهو ينبه ويحذر لاعبيه من البطاقات الصفراء في لقاء العرباوي حتى لايفقد الهلال اي لاعب في لقاء القمة الحاسم.

{ آن الاوان ليرافق بعثاتنا حكامنا من جديد كما كان يحدث في الماضي ، تنويرا للاعبينا. ولفت نظر حكام المباريات بانهم على الاقل مراقبون.

{ اهمية دور القائد والكابتن والنجومية تجلت في كل معانيها وقائد انجلترا السابق ديفيد بيكهام تتم الاستعانة به وهو خارج القائمة المشاركة في المونديال ليرافق الفريق في جنوب افريقيا لتأثيره ورفع معنويات زملائه ، يضاف لكل ذلك انه موقف تقديرا له ولما قدمه ولمكانته.

{ يقول محدثي انه اندهش لتصريحات الباشمهندس عمر البكري ابوحراز قبل ان يتولي قيادة مجلس الشباب والرياضة وهو يدلي في حق شداد بان الوزير ليست له سلطات في استثنائه ليواصل ويترشح من جديد لرئاسة اتحاد الكرة.. من الواضح ان الباشمهندس الذي نكن له كل تقدير ركب مكنة وزير قبل تعيينه ونقول له ان الاستثناء الوارد والمطلوب ربما يكون من رئيس الجمهورية شخصياً ،

.. الدكتور كمال شداد موقعه سيظل شاغرا اذا ابتعد..

واذا واصل فانه يمكن ان يستمر لدورات ودورات وليس دورة واحدة.

.. كيف يرفض ابوحراز دكتور كمال شداد على المستوى المحلي عندنا في السودان ويطالب بترشيحه وتصعيده لمناصب خارجية في الكاف والفيفا؟.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6736
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        اخى رمضان لقد تابعة الحلقة التى استضفت فيه خبير التحكيم والصحفى لدى بعض الملاحظات
        اولا: تذكر وانت تقدم البرنامج بانك مذيع ويفترض عليك الحياديه وانت تقوم بالحديث وتوجيه الاسئله ولكن فى الحلقة كل من تابعها ادرك انك مشجع وفى بعض الاحيان ضيف فى الحلقة وليس بمقدم وهذا يدل على عدم ممارستك لمهنة المذيع بالاخص الذين لا يعرفوا ان رمضان هو صاحب القناة وهو المدير ومقدم البرامج فى ان واحد.
        ثانيا: لو لم تترك انحيازك التشجيعى للهلال لن تنج فى تقديم اى برنامج ظهر عليك دفاعك عن الهلال كانك ادراى او لاعب فى الفريق عند تحليل مبارة الهلال والاسماعيلى وارجوان ترجع للشريط وتاكد من كلامى حتى ظهر انتماك للهلال فى عرض الحالات عند تحليل الثلاثة مباريات فى مبارة الامل ركزت فى كل اللقطات فى اخطاء لاعبى الامل وفى مبارة المريخ لم تظهر اللقطات التى ضد المريخ فحسب بل اصبحت تهاجم لاعبى ومشجعى المريخ وهذا خطا كبير ارجو ان تكون محايدا عند التحليل لا نطلب منك المدح والدفاع ان اى فريق ولكن ان تكون محايد فى الطرح الاشياء والحالات التى صاحبت مبارة المريخ من الحكم تستفذ اى انسان يشجع كرة القدم مهما كا لونه التشجيعى ونحن الحمدلله فى عالم مفتوح توجد فيه قنوات كثيرة وكبيرة ونجحت لانها محايده وكل جمهور الكورة فى السودان لديه ثقافه عاليه لو كنت شاهدت مبارة المريخ ومبارة الامل كمشجع قومى وبنظرة المريخ فريق سودانى والامل فريق يمثل السودان وكنت داخل الاستاد لكنت اول من رمى بالحجر على الحكم الانسان يا اخى رمضان فى لحظة اثارة ممكن يقتل حكم مبارة المريخ ومبارة الامل الافريقيه مستحيل يكونوا حكام كورة قدم وانت للاسف بدل تذكر الحقائق تحاملت وظهر انتماك الهلالى واضحا وانا التمست من كتابات وتقديم للبنامج بانك اكثر انسان يكره تقدم المريخ للامام لكن حقيقه كان رضيتها او رفضتها فريق المريخ افضل من فرقة المريخ من ناحية العناصر والادارة وتحت الادارة اضع مليون خط بالمناسبه انا هلالى ولكن لا ادفن راسى فى الرمال فريق الهلال بمستواه الحالى لو كان لدينا فرق قويه كالفرق المصريه لهبط للدرجه الاولى هذه هى الحقيقه والتسجيلات على الابواب مع ادارة الحاليه تاكد اى لاعب فى الهلال حر ويشمله اعادة التسجيل لن تتمكن الادارة اعادة تسجيله.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس