كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال لا يزال في قلب المعركة ولن يرفع الراية



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]الهلال لا يزال في قلب المعركة ولن يرفع الراية [/ALIGN]
* فلنكن كهلالاب اكثر واقعية، ونتقبل الخسارة، فهي واردة في كرة القدم ويتعرض لها الكبار من الفرق العالمية، والتي ليست لها مشاكل مثل ريال مدريد الذي يراسه ملياردير ويضم من اللاعبين الاغلي علي الاطلاق في العالم ومع ذلك يخسر في الدوري ويخسر البطولة وكذلك البطولة الاوروبية، برغم انه لا توجد فيه صراعات ادارية او يمكن ان يتاثر بغياب لاعب للطرد او الاصابة او انه مقيد بعدد محدد من المحترفين او ان كشفه فيه شباب تحت السن!!!

* وحتي بطل الدوري الاسباني برشلونة كم وكم تعرض لخسائر وفقدان نقاط من خلال البطولة الحالية او الاخيرة التي حققها! ونراه ودع ابطال اوروبا برغم انه يملك اغلي لاعب وافضل لاعب في العالم ميسي!!

* وحتي علي مستوي المانيا وانجلترا وايطاليا وفرنسا فان كل الابطال في هذه البلدان تعرضوا لخسائر في الدوري وحتي الانتر بطل اوروبا لم يحقق البطولة المحلية من دون خسائر.

* هذا هو واقع كرة القدم الذي نعيشه، فما بالكم بالهلال الذي يعاني تصدعا اداريا ويعتمد في دعمه علي الرجل الواحد والذي يشكر علي ذلك.

* ويعاني من الاصابات.

* ويعاني من الايقافات.

* وحتي جماهيره اضحت لا تدخل المباريات وكأني بها جماهير لاتجاه واحد فقط الفوز ولا شيء غيره.

* ويقول قائل وما فائدة الجماهير اذا كان الفريق ينتصر وينتصر؟.

* الحق يقال ان الهلال بحاجة لجماهيره وكل اقطابه المخلصين في مثل هذا الوقت بالذات، والتحدي الاكبر لقاء القمة المرتقب.

* البعض يحمل علي المدرب! وماذا فاعل رئيس النادي ومن سيتكفل بالشروط الجزائية، ناهيك عن مقدم العقود لمن هو قادم، وهل الوقت ملائم للتغيير، وماذا سيفعل الجديد في هذا الظرف الضيق؟.

* الم اقل لكم بالامس ان كامبوس غير محظوظ! وماذا تفسرون سير مباراة المريخ والجزيرة نحو التعادل 1/1 فاذا بشباك بهاء الدين محمد عبد الله تهتز في الزمن القاتل الدقيقة 90!!!!

* انا شخصيا لم اكن اؤمل علي الجزيرة في هزيمة المريخ ويكفي ان هدف المريخ بالامس في الزمن القاتل ذكرني هدف كلتشي عندما كان لاعبا في الهلال وهو يسجل هدفا هلاليا في شباك بهاء الدين عندما كان حارسا للمريخ!

* الهلال لا يزال في الملعب وامامه لقاء قمة اذا فاز من خلاله وهو الاهم سيقلص فارق الـ 6 نقاط الي ثلاثة!! واذا تعادلا فسيظل الفارق كما هو 6 نقاط وليس 8 كما اشرت بالامس في عجلة مني وآثار الثنائية غير المتوقعة من حي العرب!!!

* وامام الهلال دورة ثانية كاملة يلعب من خلالها كل فريق 12 مباراة بخلاف لقاء القمة، فكم وكم من مرة سيذهب المريخ ويلعب في الولايات، حي العرب موجود والامل موجود، والهلال موجود؟؟

* دعونا نتفاءل ونكون اكثر واقعية ونتقبل النتائج بروح رياضية ونعيد الثقة للاعبين والا يتملكنا اليأس واتمني الا تؤثر (شماتة) المريخاب علينا، فكم وكم من مرة سقطوا امام الهلال وابرزها علي المستوي الافريقي في المجموعة الموسم الماضي بشهادة الكاف!! وابرزها ثنائية سادومبا في كاس السودان!!

* والهلال الذي تاخر عن المريخ بـ 7 نقاط خلال الدورة الاولي من قبل عاد وفاز بالبطولة.

* والهلال يكفيه فخرا كما نقول ونكرر دائما في انه حقق الممتاز بفارق 18 نقطة عن المريخ.

لحن الختام

* ندرك جيدا الظروف والضغوط التي يلعب فيها لاعبو الهلال هذه الايام.

* ويجب ان تدرك الجماهير هذه الحقائق وتسعي لحل الاشكالات والتخفيف عن اللاعبين بدلا من ايذائهم وايلامهم اكثر.

* بعد لقاء الجزيرة لا جديد في المريخ دفاع مهتز، ووسط تائه، وهجوم غائب، والبركة في لاعبي الوسط قلق ولاسانا المستفيدان من اخطاء الدفاع والحارس القومي!!!

* كرة مجنونة، كيف يفشل سادومبا الذي مزق شباك المريخ من قبل، ومزق شباك مازيمبي في عقر داره، ومزق شباك الحضري مؤخرا بالاسماعيلية رغم الوداع الحزين، كيف يفشل هذا اللاعب امام العرباوي المتواضع!!؟؟؟

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6740
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        مــــــن مـــــا بـــدت قنــــــاة قــــــــــــــوون الهــــــــــــــــلال ما ضـــــاق

        ليهـــــــــــــــو عـــافــيــــــــــــــــــة !!

        (( كـــــــــــــــــــــــ قناة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج ))

        الرد
      2. 2

        الوداع يا أمل مشتول في خاطري

        وفي قلب كل
        😡 😡

        الرد
      3. 3

        الهلال تجرع كاس الهزيمة لانكم اتنم من تنفخو فيه حتى صار بالونة هوى ومجاملة اللعيبة الجلاكين مجاملات على حساب غيرهم أصحى للواقع ياسى رمضان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.