رمضان أحمد السيد

الخيل الأصيلة تاتي في اللفة والخير على قدوم الواردين


[ALIGN=CENTER]الخيل الأصيلة تاتي في اللفة والخير على قدوم الواردين [/ALIGN] { اخيراً وبعد ان وقع الفأس على الرأس استجاب الارباب وعين مساعدا لكامبوس أو مدربا وطنيا بجانبه لفريق الهلال.

{ ودعونا نقفل هذه الملفات القديمة ونركز على الواقع اليوم ونقول بان الهلال بحاجة لكل ابنائه ورجالاته وحسناً وفي ظل هذا الظرف والخسارة ان يستجيب الكابتن طارق احمد ادم وزير دفاع الهلال . المؤهل خارجيا في المانيا ، بعد ان تلقى العديد من الكورسات والدورات التدريبية وشارك في تدريب العديد من الفرق الصغرى وفرق الممتاز.

{ وطارق الذي لعب دوليا ووصل لقيادة الهلال والمنتخب الوطني. وصل مع الهلال نهائي افريقيا مرتين وهو مافشل فيه الوصيفاب على مر العهود.. ونحن نتحدث عن البطولة الكبرى.. وغدا سيطلع علينا من يقول بان المريخ بطل كأس مانديلا هذه البطولة التي لفظها والغاها الكاف منذ سنوات.. ولايدري هؤلاء او من يتحدثون عن مريخ مانديلا اين نجوم مانديلا اليوم وماذا يفعلون وماهي احوالهم واحوال اسرهم.

{ نعود لكابتن طارق احمد آدم والذي لقب بوزير دفاع الهلال والذي كان له شرف الانضمام للمجلس الوطني والذي هو مدافع استطاع ان يحقق نجومية الموسم ثلاث مرات متتالية في وقت كان فيه للمهاجمين ومسجلي الأهداف شنة ورنة.

{ اختيار طارق احمد آدم صادف اهله لما يمتاز به هذا اللاعب من اخلاق وهدوء واخلاص وغيرة على الهلال.

{ وقد جاء الاختيار في الوقت المناسب لعله يعالج الكثير من علل الدفاع في الفترة الأخيرة.

{ الخير على قدوم الواردين.

تواصل

الهلال يمرض ولا يموت

بسم الله الرحمن الرحيم

استاذنا الجليل رمضان احمد والاخوة الاعزاء بجريدتنا قوون ام الاصدارات العربية والافريقية دوما لكم التحية والتجلة وانتم تبحرون في بحر الانجاز والاعجاز وما شاء الله وتبارك الله والف مبروك قناة قوون الوليدة ذات الفهم السديد والراي والخبر الاكيد.

عبركم ائن واتالم واكاد اجن من محن الدنيا ومرض هلالنا يزداد آهات ويترنم الاعداء ونزداد جراحات ومحن الحياة لا تزيدنا الا قوة بعد التئام جراحنا.

فجماهير الهلال اذا غضبت فعلت واذا تحدثت ارهبت ولاعبونا اذا ابدعوا طوقوا ولكن هذا هو حال الكورة غالب ومغلوب ولكننا نزداد عزيمة وقوة وشكيمة.

هذه المرحلة تعتبر مرحلة الاهلة الخلص الذين يلتفون حول الهلال الذي لا يموت ولكنه يمرض ويحتاج الاقوياء لتحمل الالم والقلم الصادق والجرييء الذي يتفحص الداء لايجاد الدواء الناجح اما اخوان العجب الذين يفرحون لمرض الهلال لا يعلمون غضب الهلال وهو كما سبق ان قلت الهلال نور لمن اهتدى ونار لمن اعتدى فلا تعجبكم الست نقاط التي تصدرتم بها صفحات الصحف فقط فصبرا آل العجب موعدكم الوصافة والدورة الثانية لناظره قريب.

فيا جماهير الامة الهلالية من كان يحب الهلال فليضرب الكف بالكف وان نلتف ونجابه الصعاب وننظر للكونفدرالية وهي المرحلة الاهم وان لا نلتفت للممتاز فسيعود طائعا مختارا لداره فالفرق مقدور والدائرة ستدور والوصيف معذور قدموا واتموا وهم دائما لا يتعلم من التكرار يبطرون علي صفحات الصحف الحمراء ويتضايرون عند موجة الازرق العاتي التي ليس لهم مقدور علي مجابهتها والايام ستشهد والاحلام ستتبدد والامور ستتجدد والفرح ازرق ان شاء الله.

ارجو اخوتي جماهير الهلال شيلوا الصبر ومباراة القمة علي الابواب فشمروا سواعد الجد واملوا المدرجات وتجهزوا للهدير والازيز لتزلزل اقدام الوصيفاب ليجنوا السراب واعادة المياه لمجاريها والاهلة الخلص هم الذين تكتظ بهم مدرجات استاد الوصيف في العاشر من يونيو فالاحتلال يا رجال واجب قومي من بدري فلا تياسوا سنرد الصاع صاعين ومكيالين هوادة وكمان زيادة فهلا حضرتوا.

فموعدنا المعركة التي توهج نيرانها الابطال وحسيناها في الوريد من الحارس حتي سادومبا والارباب فالنصر لنا لا للظلمة وعاش الهلال ماردا وعاش الهلال مروض الابطال.

خليفة محمود سليمان ناصر

رئيس شعبة التدريب والتاهيل

رابطة اهل الهلال المركزية

رئيس رابطة اهل الهلال الجموعية كدي

لحن الختام

{ عشرة ايام تفصلنا عن لقاء العاشر من يونيو.

{ الهلال لم يعودنا الخسارة في الممتاز. ناهيك عن مرتين متتاليتين ولكل جواد كبوة والعترة بتصلح المشية والخيل الأصيلة تاتي في اللفة.

{ مستوى المريخ امام مشاطيب القمة بهاء الدين وجوليت في لقاء جزيرة الفيل طمأن الاهلة أكثر وأكثر على لقاء القمة.

{ خطورة دفاع المريخ وحارسه على فريقهم اكثر من خطورتهم على اي فريق آخر، وأسالوا بابور!!

{ نسخر في من ينادون بحل مجلس الهلال، لان من يجلسون على الرصيف وينتظرون مثل هذه الفرصة ليسوا اهلا لقيادة الهلال.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6742
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. مع احترامى وتقديرى لك
    ارجوا ان تكون الكتابه خارجه من العاطفه والتعصب الاعمى لو المقياس الذى تقيس فيه فريق المريخ بمستواه امام جزيرة الفيل كمان تقول ارجوا ان تقيس مستوى فريق الهلال بمستواه امام حى العرب ولكن منصفين لو قابل الهلال فريق جزيرة الفيل بالمستوى الذى لعب به امام المريخ لهزم الهلال هزيمه تاريخيه لو تحكم على دفاع المريخ وتريد ان تقارنه بدافع الهلال فهذه هى المهزله بعينها وعدم الموضوعيه من شاهد دفاع الهلال فى كل المباريات وباخص فى المبارة الاخير لاجزم بانهم لا يعرفون شئ عن كرة القدم ارجوا ان تتحدث بمنطق وتكون صادق مع نفسك قبل ان تصدق مع الغير اسالك بالله هل اللاعبين الموجودين فى دفاع الهلال يشبهون الهلال هل مستواهم يوهلهم للبس شعار الهلال هذه مهزله والله الحسنه الوحيده الموجوده فى فريق الهلال الان هو عمر بخيت وسادمبا بما انه الاخير نعيب على اللعب خارج منطقة الخطور اما فى المريخ فخط الوسط بكامله يتميز على خط وسط الهلال يمكن تكون الافضليه فى حراسة المرمى ولكن حتى المعز فهو لاعب مزاجى والناحية الاهمه والمهمه الاستقرات فى المريخ من كل النواحى وفى الختام اقولها فريق الهلال يحتاج لتسجيل فريق كامل .

  2. عندى ليك نصيحة ياسىسىسىسىسى رمضان دى على وزن مازمبى ليش ماترجعو وزير الدفاع للميدان وان متأكد حسن من مواسيركم ديل والنصيحةالثانية سيب المريخ فى حالو وطبل للارباب

  3. ما من المعقول واحد بس يتحمل الصرف على فريق الهلال رب البيت كان ما لقى مساعده من اولاده فى صرف البيت بيكون تعبان وهلكان اليد الواحده مابتصفق
    ارجوا من كتاب الهلال ان يعلنوا النفره لتوحيد وترتيب البيت الهلاالى الهلال غنى برجالاته ويجب ان يلتفوا حول الهلال والله مللنا من كتاب الوصيف من سخريتهم خاصة السخريه اليوميه من مزمل ابو القاسم فى احدى عاموده طالب جمال الوالى فى الصرف على الاسياد مع احترامى وتقديرى للوالى فى الهلال رجال يفوقون الوالى خبره فى الاداره وفى راس المال
    الحكيم ورفقاه انهضوا وانفضوا الغبار الهلال بحاجة ان تقفوا بجانبه ومعروف عنكم انتم هلالاب غيورون وتحبونه
    على حسب علمى سول زعيم امة الهلال الراحل الطيب عبد الله عن خليفته قال الحكيم طه على البشير
    اين الحكمه ياحكيم وانت تبتعد عن عشقك ومحبوبك الموج الازرق وجماهير الموج الازرق التى تحبك وتعشقك
    هل لبيت طلبنا ونزلت الى ارض الملعب نامل فى ذلك