رمضان أحمد السيد

مفاجآت قوون تتواصل ببث الدوري الممتاز وضــــربة البدايـــــة لقـــــاء الهـــلال والمريـــخ


[ALIGN=CENTER]مفاجآت قوون تتواصل ببث الدوري الممتاز وضــــربة البدايـــــة لقـــــاء الهـــلال والمريـــخ [/ALIGN] * في خطوة مباركة وسعيدة لكل الاطراف وقعنا في قناة قوون الفضائية مع التلفزيون القومي اتفاقا وعقدا يقضي بان ننقل معهم الدوري الممتاز ابتداء من لقاء القمة المرتقب في العاشر من يونيو الجاري بجانب جميع مباريات الدورة الثانية.

* وهذا الخبر بمثابة مفاجأة من قوون لجماهير الرياضة والكرة العامة بعد ان تواصل البث التجريبي طيلة الايام الماضية.

* ومن خلال كلمتي في حفل التوقيع بمباني التلفزيون بالامس اشدت بمدير الهيئة القومية للتلفزيون الاستاذ محمد حاتم سليمان والادوار الكبيرة التي يلعبها في تطوير الرياضة وعكس النشاط السوداني وهو يحقق نجاحا كبيرا في استقرار الدوري الممتاز عبر القناة السودانية حتي يكون شأننا شأن العديد من الدول العربية الاخري.

* ومن خلال كلمتي فقد اشدت بتعاون التلفزيون معنا وعدم احتكار الممتاز وقلت بان سمعة القناة الرياضية قوون علي المستوي الخارجي لن تحسب لنا كاشخاص اصحاب امتياز ومؤسسين وانما تحسب لكل السودان وكذلك في حالة الاخفاقات.

* وامنت من خلال حديثي كمدير لقناة قوون علي حديث مدير الهيئة الاخ محمد حاتم سليمان وهو يؤكد الاهتمام بالناشئين والمناشط والدورات المدرسية واكدت باننا سنفرد لها المساحات.

* من جديد امنت علي ان وجود قناة رياضية سيعكس الكثير من الانجازات والنجاحات التي تحققت خاصة في مجال العاب القوي.

* وتمنيت من خلال هذه القناة وهذا النقل ان تتطور الرياضة وتتقدم وتكون من المساهمين في ذلك من خلال ما يقدم عبرها.

* وهذه فرصة وسانحة لنعلن تعاوننا التام والكبير من التلفزيون واداراته المختلفة والتي كانت لها ادوارها الكبري ونخص هنا الاخ ابراهيم الصديق مدير القناة القومية ومنتج البرامج الرياضية في التلفزيون الاخ رضا مصطفي الشيخ وبقية الادارة الاخري القسم التجاري والتسويق والادارة القانونية.

* ولابد من تحية واشادة وتقدير لتيم قوون والذي شكل حضورا فاعلا في هذه الاحتفائية الكبري بقيادة رئيس مجلس الادارة لقناة قوون الفضائية الاخ عمر طيفور محمد والمدير التنفيذي للقناة الاخ حافظ سنادة والمستشار القانوني الاخ محمد رحمة الله وبقية الزملاء في ادارة التصوير والاخراج وقسم التسويق.

* وستكون ضربة البداية بمشيئة الله يوم الاثنين القادم بالبث التجريبي المباشر حيث تم التركيز على خارطة القناة لهذا الشهر بجانب التقديم والترويج للقاء القمة في الدوري الممتاز وتغطيته بصورة مميزة بجانب الاستديوهات التحليلية وغيرها من برامج مصاحبة نتمنى ان ترضي تطلعات كل الرياضيين.

* ولايفوتني ان انوه لما قلته من حديث في هذه الاحتفائية ان تعدد القنوات ونقل الممتاز عبر اكثر من قناة يؤدي للمنافسة الشريفة والتطوير وبالتالي فالمستفيد الكرة السودانية والرياضة عامة والله الموفق.

٭ لحن الختام

* شرف كبير لنا في قوون ان تكون ضربة البداية في البث المباشر ختام الممتاز ولقاء القمة المرتقب بين العملاقين الهلال والمريخ…. ونتمنى ان يأتي اللقاء في المستوى وهذه الاستهلالية الكبرى.

* برغم السخط الذي لاحق مدرب الهلال كامبوس في رحلته الأخيرة الي تركيا الا انه وحسب الاخبار والتقارير نجح في ايجاد معسكرات للهلال استعدادا للكونفدرالية في تركيا والبرازيل.

* خطوة جريئة وجديدة ان يستقدم المريخ اخصائيين من الخارج للاشراف على اللاعبين المصابين في السودان.

* اذا صح ان اندية الخرطوم انحازت للقطب الرياضي ولا اقول المريخي بعد ان طلقه بالثلاثة الاخ حسن عبدالسلام بدلا عن الرئيس السابق علي هاشم والذي ترك أكثر من بصمة فانه لايسعنا الا ان نهنئ الصاقعة ونتمنى له التوفيق والسداد.

* والتحية ايضا لمنطقة بحري وام درمان وهما يتفقان حول المرشحين والاجماع على الطريفي وتاج السر عباس وعلي الريح كنائب رئيس ، وعمر طيفور وزكي واسامة وبقية الكوكبة المنتقاة.

* نتائج المنتخبات الافريقية والفريق الجزائري وديا قبل انطلاقة المونديال بايام لاتدعو للتفاؤل والتأهل لدور الـ 16

* اذا كان إيتو على المستوى القومي لايظهر ولا يقدم مع المنتخب الكاميروني فان ميسي هو الآخر لايظهر مع الارجنتين بالمستوى المطلوب.. نتمنى ان يعكس اللاعبان الامر هذه المرة ويحققان شيئا.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6744
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. مامهم اى قناة ثوف تنقل الممتاز المهم فى النقل الحديث ومواكبت الطفره العالميه فى نقل من كاميرات حديثه وفنى زو مهره على مستوى عال والله مللنا من النقل البنشاهده من التلفزيون القومى كاميرات هلكانه وفنى عديمى الخبره فى النقل المباراة بتكون فى وادى وفنى التصوير فى وادى اخر هل من المعقول الصوت يثبق الصوره حصل ذلك فى هلال حى العرب ونتمنى من قناة قوون ان تواكب النقل الحديث من كاميرات وفنيين زو خبره حتى لو بعثتوا تيم الى الخارج لدراسة التصوير الحديث للمباريات والله الموفق