رمضان أحمد السيد

سادومبا هداف القمة في اخر لقاء ماذا يضمر للمريخاب؟


[ALIGN=CENTER]سادومبا هداف القمة في اخر لقاء ماذا يضمر للمريخاب؟ [/ALIGN] { ومنتخبنا الوطني يعلن ضربة البداية استعدادا للانطلاقة الكبري والاعداد الجاد لبطولة افريقيا للمحليين العام القادم يلتقي مساء اليوم منتخب فلسطين في الاطار الودي وهو اللقاء الذي تم من خلال لقاء رئيسي الاتحادين السوداني والفلسطيني بالدوحة الشهر الماضي علي هامش نهائي كاس الامير.

{ وكان السودان قد اعتذر للجزائر ومنتخبها الاولمبي بعد ان قرر الجزائريون المتاهلون لكاس العالم اللعب مع منتخبات اخري.

{ منتخبنا الشاب يحتاج لمساندة ووقفة الجماهير كما انه وفي ذات الوقت يحتاج من الجهات المسئولة والمختصة اهتماما اكبر وتركيزا اكثر في عملية الاختيار والعديد من العناصر المميزة في الدوري الممتاز ودوري الدرجة الاولي.

{ نتمني ان ياتي اللقاء فاتحة خير وبانتصار مؤزر بمشيئة الله يساعد في رفع المعنويات والروح استعدادا للمرحلة التالية ونتمني ان تسود الروح الرياضية بين الجميع.

***

{ يواصل العملاقان الهلال والمريخ هذه الايام استعداداتهما ويكثفان من التمارين والتجارب الاعدادية والتقسيمات الداخلية وقد وضح من خلال الفرقتين الروح الحماسية العالية والمنافسة القوية بين اللاعبين رغم تاثيرات غياب عدد من لاعبي الفريقين مع المنتخب الوطني.

{ في الهلال التركيز هذه المرة علي المحترفين بصورة كبيرة رغم اصابة ديمبا والذي يحاول الاهلة الحاقه بالمباراة والتركيز علي الثنائي امبيلي وسادومبا في المقدمة مع احتمالات لاقحام عثمانو وتاهيله للمباراة، وفي المريخ علي العكس من ذلك فان الجماهير محبطة لغياب كلتشي بسبب الاصابة وهو صاحب اخر هدف مريخي في الهلال في ممتاز الموسم الماضي وكذلك غياب النفطي بسبب الاصابة والذي ربما يكون قد غادر لبلاده بعد ان قابل الطبيب الزائر.

{ والتركيز المريخي من الواضح سيكون علي الناحية الدفاعية وبالتالي اهمية وجود ثنائي الاحتراف لاسانا وكاساروكا خاصة وان التعادل مريح له وهو يؤمن الصدارة بفارق 6 نقاط.

{ في الجانب الهلالي والجماهيري بصفة خاصة فان التفاؤل ياتي من كونه ان الهلال سيهاجم عكس المريخ الذي سيحاول الدفاع وتأمين صدارته بفارق كبير دون المجازفة وسيعتمد المريخ على الهجمات المرتدة وتسديدات لاعبيه من مسافات بعيدة خاصة لاسانا!

.. ربما يكون عنصر الرعب للمريخاب في لقاء القمة المرعب سادومبا بحكم انه صاحب آخر فوز هلالي وآخر هدفين في شباك المريخ في ختام كأس السودان والموسم الماضي.

لحن الختام

{ الاجمل في المريخ ان يستقدم طبيبا من الخارج ليقيم الندوات ويقدم خبراته ويعالج اللاعبين والاسوأ في كل ذلك عملية التعتيم الاعلامي الذي مارسه مجلس المريخ بحصر التغطية في جهاز بعينه، لتقل بالتالي الفائدة على متلقين كثر.

{ اشترط الهلال على نجمه يوسف محمد اجتياز الكشف الطبي لتتم اعادته للكشوفات.

.. واذا صح الحديث بان اللاعب وقع ضحية لمؤامرات مريخية تبقي مصيبة.

{ يقال ان الاختبارات ومستوى النيجيريين القادمين للمريخ ، لايؤهلهم مستواهم للعب في الدرجات الصغرى . ناهيك عن الاولى!

{ ماهي آخر اخبار الدافي. وماذا عن قودوين، وهل سيستفيد المريخ من خانة كلتشي.. وماذا عن تصعيد وارغو في خانات الكبار؟… كلها اسئلة تجاوب عليها الفترة التكميلية للتسجيلات.

{ سنتحدث عن الشطب بشفافية في طرفي القمة عقب لقاء العاشر من يونيو..

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6745
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. اليد الواحده ما بتصفق يا رمضان سادمبا لو بهزم فريق لواحده ماكان الهلال انهزم من حى العرب ما تخضر الجمهور الهلالى
    حتى لو الهلال هزم المريخ 6 صفر الحقيقه فريق الهلال محتاج لفريق كامل عشان يضمن الاستمراريه فى دورى الترضيه وعشان يقدر ينافس على كاس الممتاز فريق الهلال كلو عايز تغير الحسنه الوحيده الفى الهلال هو مهند الطاهر بعد اصابة سيف مساوى