رمضان أحمد السيد

مبروك للفائزين.. هاردلك للخاسرين انتهت رواية وتبقى حكاية


[ALIGN=CENTER]مبروك للفائزين.. هاردلك للخاسرين انتهت رواية وتبقى حكاية[/ALIGN] { انتهت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة إلى ما انتهت اليه وبروح رياضية نحيي الفائز معتصم جعفر ونقول للارباب هاردلك فقد دخلت المعركة في الزمن القاتل.

وألف مبروك للأخ اسامه عطا المنان الذي اجمع عليه الكثيرون ونقول هاردلك للاخ صلاح حسن سعيد فانك لم تقصر فهي الديمقراطية.

{ ونقول مبروك لاعضاء الاتحاد من المقاعد القومية ونخص هنا الاخ عبدالرحمن ادريس والاخ مصطفي عبدالعزيز برجاس فقد انصفتهما جمعية الاتحاد بعد ان اطاحت بهما تكتلات الاتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم.

{ واعتقد ان ابرز ضحايا الجمعية العمومية الاخ العزيز محمد سيد احمد والذي كان تسبق تصريحاته وتحدياته الجميع.. وهو يخفق على مستوي اتحادات الاوسط ومجددا من خلال الجمعية العمومية وشتان مابين ماحققه ابن منطقته واتحاده الفائز بالرئاسة الاخ معتصم جعفر وبين ماحققه من اصوات وهو احد المساندين لمعتصم جعفر.. ماذا هناك؟!

{ اتحاد الكرة لم يفقد البروف والخبير الكروي د. كمال شداد والذي رفض حتى ترؤس الجمعية العمومية وحضر خطاب السكرتير وغادر بعدها مباشرة.. وربما يكون لموقفه مابعده!! البروف خرج غاضبا وله شئ من حتى فيما يتعلق بخطاب الميزانية!

الاتحاد بجانب البروف وبسبب عمليات الاقصاء فقد جهود وتمثيل مناطق مؤثرة مثل الابيض والاخ طارق عطا وكذلك جهود شخصيات مستقلة وتأصيلية امثال مولانا محمد حسن الرضي.. بجانب ممثلي التدريب والتحكيم سيحة ومازدا!

{ وعد سكرتير الاتحاد بالجلوس واحتواء الأزمة فهل يجلس البروف معهم ، اظنه يعرف البروف جيداً.

{ وقال رئيس الاتحاد المنتخب معتصم جعفر انه لا خاسر ولا فائز ويتمنى ان يعمل الجميع سوياً من اجل الكرة والتفكير في البرامج والقادم.. نتمنى ذلك.

{ ونتمنى الاستقرار للإتحاد.

{ ونتمنى ان يعمل الجميع لتصحيح المواد الاقصائية وهكذا!

{ ولو في النهاية من كلمة فاننا نقول ان البعض لم يجد من وسيلة اقصائية للبروف وازاحته من الاتحاد الا عن طريق الاقصاء وليس صناديق الاقتراع..

.. والطريف ان من طعن في البروف وقام باقصائه بالمواد المعيبة في قانون الشباب والرياضة قال بعد الانتخابات انهم خططوا وكانوا يتوقعون الفوز بهذا العدد من الاصوات.

اذا لماذا قمتم باقصاء البروف بهذه الصورة والتي انعدمت من خلالها كل صفات الوفاء والزمالة ورفقة العمر؟. والتي لم يراع فيها تاريخه ولا عمره ولا خبراته ولا حتى علاقاته ولا موقعه في المؤتمر الوطني في لجنة شورى المؤتمر.

الحياة تعلم اكثر من هذا!!

لحن الختام

{ ربما تكون فرصة من مجلس الهلال هي التي اعادت ميشو من جديد لفريقه بعد سفره المفاجئ وغير المبرر لاديس ابابا.

{ حسناً ومجلس الهلال يوفي ويقيم مثل هذا اللقاء الودي مع توسكر الكيني استعداداً لاياب ترضية الكونفدرالية في مواجهة كابس يونايتد الزيمبابوي.

{ استحقت قناة النيل الأزرق الاشادة والتقدير وهي تخصص برمجة خاصة لاحداث الجمعية العمومية وتقوم بنقلها مباشرة وعلى الهواء..

{ في اطار سعيها وربطها لمشاهديها بالاحداث تقوم قناة قوون مساء اليوم بالنقل الحصري لمباراة الهلال الودية في مواجهة توسكر الكيني على الهواء مباشرة.

{ تميزت قوون الفضائية بتقديم برامجها لشهر رمضان المعظم مبكراً من خلال البرامج الدينية والمنوعات والدراما والمسلسلات و السهرات التي تجئ تحت عنوان يللا نغني.. و ابرز المفاجآت سهرة الموسيقار محمد وردي والتي يخطط لها من خلال البروفات وحفل التكريم الكبير الذي سيقام بقاعة الصداقة..

.. المسلسل العربي اليومي والذي سيعرض عبر القناة ولاول مرة في السودان هانم بنت باشا بجانب العمل الضخم اجمد واحد من خلال البلي ستيشن والذي يشارك من خلاله نجوم الكرة والفن والدراما والسينما المصرية، احمد السقا ، احمد عز ، حازم امام، عماد متعب ومجموعة اخرى من النجوم..

.. الابرز في البرامج الدينية لقناة قوون هذا نبينا للشيخ الراحل محمد سيد حاج عبر ثلاثين حلقة تقدم دائما قبل الآذان والافطار وتعاد في الاوقات الاخرى والمفاجأة المحلية فقرة الدراما والتي تحمل عنوان الفوانيس وبطلها الممثل الكبير جمال حسن سعيد..

.. ومن نجوم كوميديا رمضان متوكل نبيل. وربيع طه ، وعبدالسلام جلود ، وفرقة الجو الرطب..

.. كونوا على موعد مع قوون الفضائية لن تبارحوا الشاشة

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6797
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. التحية لكم أخي رمضان
    لا أقول مبروك فأنتم الإبداع بعينه
    أرجو أن يتم نشر برامج الشهر المعظم من خلال الصحيفة حتي تعم الفائدة
    مع شكري
    عمر