رمضان أحمد السيد

هل اشترط المريخ المشاركة في دورة الامارات عدم مواجهة الوحدات الاردني؟


[ALIGN=CENTER]هل اشترط المريخ المشاركة في دورة الامارات عدم مواجهة الوحدات الاردني؟[/ALIGN] { احسنت جماهير الجالية السودانية في طرابلس استقبال الهلال والترحيب به.

{ وهو امر متوقع خاصة والسمعة الداوية للهلال في المنطقة العربية بجانب ما حققه من نتائج وانتصارات في السنوات الاخيرة، وحتي من خلال هذا الموسم فانه متفوق وصاحب مستوي مبهر يفوز رايح جاي، وحتي علي المستوي الداخلي يفوز خارج ملعبه وعلي المريخ في عقر داره علي نحو ما حدث في اخر لقاءات الدورة الاولي للممتاز..

{ فريق بهذا المستوي وهذا الحجم كان من الطبيعي ان ينال اعجاب واهتمام السودانيين بليبيا والذين بدون شك سوف يتوافدون غدا الاحد في جماعات لملء الاماكن المخصصة لهم كما العادة في مثل هذه المباريات.

{ من الواضح ان الاتحاد تطور كثيرا ويكفي انه هزم الاهلي القاهري بثنائية ذهابا الموسم الحالي في الابطال، وتدحرج للكونفدرالية مكرر بعد خسارته في الذهاب ومن خلال شوط واحد او بالتحديد دقيقة من عمر المباراة بثلاثية نظيفة.

{ هذا الفريق وبهذا الحجم من الطبيعي ان يضع له لاعبو الهلال اعتبارا كبيرا.

{ عظمة الهلال تجلت للمدرب ميشو في الخارج والفريق يحط رحاله في ارض عربية استقبلته بالزهور والورود وهذا الحجم.

{ الهلال والاتحاد كلاهما يعرف الاخر واصبح متاحا له عبر العديد من القنوات او حتي اللاعبين السودانيين الذين اصبحوا يشكلون وجودا في الدوري الليبي سواء المحليين او المحترفين العابرين.

{ سهر ة رمضانية رائعة نتوقعها غدا.

{ لاعبو الهلال ورغم العديد من المشاكل المالية والاشكالات الادارية الا انهم يلعبون بدافع الغيرة والولاء ويكفي في وقفة الاقطاب ودعمهم خاصة الكاردينال دوره الكبير في رفع هذه الروح وتحقيق الانتصارات.

{ الكونفدرالية في نظامها الجديد علي مستوي المجموعات تحتمل الاول والثاني وبالتالي فمن المفترض ان يلعب الهلال باعصاب هادئة حتي يروض الاتحاد صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة ويحقق المطلوب.

{ الاتحاد سبق وان تخطاه الوصيف ودونكم ومستوي الهلال من الوصيف اليوم ومستوي الاتحاد الليبي.

{ الهلال الذي قهر اقوي وامتن واعرق الفرق سيكون بمقدوره التفوق في لقاء اليوم ولو بنقطة.

فنظام المجموعات يتيح التعويض وحسب الترشيحات يمكن ان يتأهل الهلال والاتحاد معاً.

{ وعلينا الا نهمل لقاء الجيش النيجري وديلوجبا المالي الذي يقام اليوم فهو يهمنا كثيرا خاصة واننا نتأهب لمواجهة الجيش في ام درمان بعد اسبوعين.

{ كل التوفيق للهلال الذي يظهر في سماء هذا الشهر المبارك ونتمناه نصرا مؤزرا باذن الله. فالهلال يملك كل عوامل التفوق بدءا بحراسة المرمى مروراً بالدفاع وخط الوسط العالمي أو الهجوم المرعب.

{ كل الحلول موجودة

{ وكذلك كل العناصر.

{ والبدائل جاهزة.

لحن الختام

{ المريخ في الامارات سيستهل بلقاء الوحدة الودي قبل الدورة الرمضانية.

{ وتعليقا على ما اثرته بالامس بخصوص مشاركة المريخ في الدورة الودية علق البعض قائلا بان المريخ سيواجه فريقين فقط الاهلي والوصل من دبي ولن يواجه بقية الفرق حتى ولو فاز في مباراتيه وبالتالي فان مواصفات دورة ودية دولية غير كاف ولاتشمل هذا النشاط الودي. وبالتالي فان المريخ لن يواجه الوحدات الاردني حيث وزعت برمجة المباريات من دون قرعة.

فهل اشترط المريخ للمشاركة في الدورة عدم مواجهة الوحدات الاردني؟! المعروف أن آخر مواجهة بين الفريقين كسبها الوحدات بسباعية مقابل ثلاثة أهداف!!

{ قلت: المهم ان يفوز المريخ ويعود ظافراً ، ففي عافية المريخ انتصار للكرة السودانية وقوة للمنافسة مع الهلال الذي يحتاج لمنافس قوي يعينه بحكم مشاركته في مجموعات الكونفدرالية.

{ كل المؤشرات وحتى قيادات اتحاد الكرة المنتخب من قبل المفوضية كانوا يدركون تماماً بان الفيفا لن تعترف بهم ففيم الضجة بعد القرار الاخير واستلام البروف كمال شداد لمقاليد الأمور.

{ في الأخبار ان كروجر في طريقه للتعاقد مع المريخ من جديد.

هذا الكروجر الذي قال فيه اعلام المريخ مالم يقله جمهور عن مدربه.. ووصفوه بصاحب البرمودة.

{ هل اهتزت الثقة في الطاقم المحلي في اقل من اسبوع بعد اقالة كاربوني.

{ ابتعاد الارباب والوالي ليس معناه تفرغ الرجلين لقيادة المؤامرات ضد الهلال والمجالس الحالية.. اتركوا الرجلين في حالهما وشأنهما فما دفعاه وقدماه لفريقيهما فاق حد التصور.

ولولاهما لما وصل الفريقان الى ماوصلا اليه.

واصبحا معروفين ومشهورين اكثر وأكثر على مستوى العالم من حولنا.

{ من حق الأمل ان يغضب اذا كانت لجنة البرمجة تؤجل للمريخ مباراته الدورية دون مشورتهم أو موافقتهم وهم طرف اصيل في الموضوع.

{ من قبل رفضت طلبات كثيرة للهلال والمعسكرات والدورات الودية رغم انه يشارك افريقيا على اساس برنامج الممتاز وما ادراك ما الممتاز.

{ ربما رأت اللجنة ان تطفئ ثورة وحماس الأملاب بعد الانتفاضة الأخيرة والفوز داخل الارض وخارجها والتأهب للمريخ.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6815
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. الاخ رمضان كريم .نصحناك كثيرا بالابتعاد عن المريخ وشانه وخليك مع هلالك الذي يرزح ويجاهد في بطولة كاس الكووس التي وصفتها بالضعيفة عندما احرزها عقدة حياتك المريخ العظيم. فرجاء اترك المريخ سيد البلد بالانجازات رغم انفك