لاعبي كرة ومشاهير

فاطمة الصادق




تعليق واحد

  1. اذا كان كل الشعب السوداني بهذا الصفات وانتي تكوني شنو وزي ما بقول المثل :- الجواب يكفيك عنوانوا وبالتاكيد انتي كل الصفات الزميمه فيك من لبسه الي شكل والله في السودان رجال تحجب روئة الشمس

  2. [SIZE=7]كل بيت سوداني فيهو صايع سكران زاني
    انتي بيتكم فيهو شنو يا فاطمة الصادق الله جابو[/SIZE]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *