رمضان أحمد السيد

مجلس الهلال يعزل اللاعبين عن المشاكل الخارجية


[ALIGN=CENTER]مجلس الهلال يعزل اللاعبين عن المشاكل الخارجية [/ALIGN] { تجربة جديدة ومثيرة يخوضها الهلال اليوم في مواجهة الموردة قبل 72 ساعة من مواجهته الافريقية المرتقبة مع الاتحاد الليبي.

{ تجربة جديدة فرضها مدرب الهلال واصر عليها ليصل الي اقصي درجة من الاعداد والجاهزية وان كان البعض يخشي علي اللاعبين من الارهاق والاصابات.

{ مغامرة جديدة يخوضها مدرب الهلال ميشو والذي اصبح رهان جماهير الهلال واملها في هذه البطولة.

{ ومن الواضح ان في الهلال اكثر من لاعب جاهز وقادر علي قيادة الفريق وتمثيله في لقاء اليوم وتحقيق الانتصار.

{ في وقت يواصل فيه الهلال انتصاراته وبالخمسات علي اقوي واخطر فرق الممتاز صاحبة المواقف الكبيرة نجد ان الموردة تعادلت سلبيا في آخر لقاءاتها الدورية مع اهلي الخرطوم بدار الرياضة بام درمان حيث طلبت الموردة بان تلعب عصرا.

{ الهلال يتمتع بمجموعة كبيرة من اللاعبين الجاهزين والمتأهبين للمباراة رغم بعض الاصابات والايقافات، ومن الواضح ان الهلال اليوم لو بدأ ناقصا يمكن ان يتفوق ويسجل علي نحو ما فعل في لقاء الخرطوم الاخير.

{ الموردة فريق التجديد المستمر مع كل موسم وكل فترة وظلت تكتشف المواهب وتطور من مستواهم وفي كل موسم تقدم لطرفي القمة عددا من نجومها.

{ يمتاز فريق الموردة بحارس مرمي مميز ودفاع صلد وهجوم قوي اذا وجد التمويل.

{ الهلال ومع مستواه الاخير وجاهزيته ومشاركاته الافريقية لن يستغرق زمنا طويلا ليحسم المباراة لصالحه في ظل وجود الخبرة ونجوم الاحتراف.

{ المباراة سباق جديد بين نجوم الهلال فيمن يصل للشباك ويسجل. وكنت قد تلقيت رسالة طريفة من احد معجبي الهلال يقول فيها ان جميع لاعبي الهلال الاساسيين سجلوا اهدافا خلال هذا الموسم وكان اخرهم حارس المرمي المعز مججوب من ركلة جزاء.

{ نتمني ان يحسن المدرب وضع التشكيلة وان يحسن اللاعبون الاداء الممتاز والفوز المبكر المريح الذي يسعد الجماهير والتي هي في النهاية وقبل كل شيء مطالبة بان تحسن التشجيع منذ البداية وحتي صافرة الحكم لتقدم لنا بروفة رائعة للقاء الاحد امام الاتحاد الليبي.

{ الفوز الهلالي مطلوب لانه يرفع الروح المعنوية ويرهب الخصم ويعطي اللاعبين ثقة كبري.

{ نتمني استثمار الفرص كما نقول دائما، ونتمني تحاشي الاخطاء القاتلة ونتمني عدم الاحتكاكات والعنف غير المبرر.

ونتمنى ان توفق لجنة التحكيم المركزية بقيادة فيصل الحكيم سيحة في وضع الحكم المناسب في المكان المناسب سواء اكان داخل الملعب او على اطراف الميدان.

{ هل نعشم من جماهير الهلال لتحطم ارقام الدخل السائدة هذه الايام؟

{ دعم جماهير الهلال مادي ومعنوي ، والله الموفق.

ولن نطلب من الموردة شيئا سوى الظهور بمظهر الند وتقديم خدمة للهلال تفيده في لقاء الأحد.

لحن الختام

{ سعدنا باللقاء التفاكري لمجلس الهلال الجديد والدعوة التي قدمت لنا على شرف تكريم امين مال الهلال د. كرار التهامي من قبل رابطة اهل الهلال في الرياض السعودية . هذا التكريم الذي تحول إلى لقاء تفاكري وقدمت من خلاله الكثير من الأوراق والرؤي.

{ تهيئة المناخ المناسب للمجلس لاداء المهام المكلف بها حتى قيام الجمعية العمومية للامين العام مالك جعفر.

{ تفعيل دور الروابط الخارجية والاستفادة من القدرات والامكانيات للعميد الرشيد موسي الزين.

{ وتحدث أمين زكي عن لماذا يفقد الفريق البطولات الخارجية في المحطات الأخيرة؟

{ الفريق الأمين التوم تحدث عن تفعيل دور الروابط الداخلية وحشد طاقاتها في المباريات داخليا وخارجياً.

{ وفي المجال الاستثماري والمشاريع المقترحة ذات العائد المادي السريع والمشاريع الدائمة طويلة المدى تحدث العميد ابراهيم محجوب ، وكانت الفرصة مواتية لحكيم الهلال طه علي البشير للتعليق فركز في حديثه على مجموعة الهلال بانها مجلس متكامل فهو الاشمل والاجمل والاكمل.. وليس لجنة تسيير.

وتحدث المحتفى به شاكراً الرابطة و ادوارها الكبرى ومايمكن ان تلعبه في دعم الهلال.

{ وختم رئيس النادي يوسف احمد يوسف الذي اكد ظهور بعض المشاكل والمطالب وقال بانهم سيعالجونها ولن يتركوا المدربين السابقين يشكون الهلال للفيفا أو الفيفا تعاقب الهلال. وقال بأنهم خاطبوا اللاعبين وعزلوهم عما يدور من احداث خارج نطاقهم مؤكدين قدرتهم على حل كل المشاكل والالتزامات وهو امر ارتضوه ولن يتخلوا عنه.. ووعد بتقديم عضوية نموذجية وانجاز المهام في الوقت المحدد الى حين قيام الجمعية العمومية.

{ حضور مميز من الاعضاء شرف اللقاء من داخل وخارج السودان بجانب كبار الاقطاب ورابطة اهل الهلال وعدد من الإعلاميين الرياضيين.

{ فضائية قوون وثقت لحفل التكريم واللقاء التفاكري وستقوم ببثه عبر برامجها نهار اليوم.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6864
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. والله يارمضان الهلال والمريخ لو تركتهم لحالهم انت وصاحبك مزمل افضل ، اكل عيش بعيد عن هذه القمة التي اسهمت أنت وصاحبك في تدميرها ، لأنك تنفخ فيهم حتى ظن الهلال أنه بطل العالم ، وفي كل مرة يصل حتى المربع الذهبي ونصف النهائي وبعدين يروح بسبب الشحن الزائد منك ومن جريدتك وكمان قناتك الفضائية الجديدة .

    انت شبعت خلال عليك الله قل الحمدلله ـ واترك الهلال يا …، لنك زي ما بيقولو انت كجة الهلال