رمضان أحمد السيد

كاس الكونفدرالية تتكلم عربي …الهلال يعزز الصدارة


[ALIGN=CENTER]كاس الكونفدرالية تتكلم عربي …الهلال يعزز الصدارة [/ALIGN] عن جدارة واستحقاق نال الهلال صدارة مجموعته محققا اعلي النقاط دون الحاجة لفك ارتباط مع الاتحاد الليبي والبحث عن اللقاءات المباشرة والتي تصب هي الاخري في صالح الهلال رايح جاي.

{ حقق الهلال التعادل بفرقته الشابة المتجددة في ظل غياب عدد كبير من الاساسيين وعلي راسهم كابتن الفريق هيثم مصطفي ونجما الدفاع ديمبا وبويا والوسط فييرا وفي الهجوم سادومبا.. والحارس المعز محجوب.

{ وكانت فرصة طيبة ان يشارك الهلال بتشكيلة جديدة ويحقق التعادل السلبي خارج ارضه وامام الجيش العنيد الذي عرف كيف يقصي المريخ رايح جاي بالتعادل معه في ام درمان والفوز عليه في نيامي!!

{ تشكيلة الهلال الجديدة غلب عليها عنصر الشباب ونجوم الصف الثاني او البدلاء.

{ لعب جمعة واجتاز التجربة بنجاح وهو يتصدي بفدائية للعديد من الكرات.

{ عاد الثنائي يوسف محمد رغم الانذار وسامي عبد الله وكانا عند الموعد.

{ ولعب خليفة رغم تاثره بالمرض وشارك منذ البداية ولاول مرة مع بعض الثلاثي بشة ومهند وبكري المدينة وشارك كبدلاء بعد طول غياب احمد عادل، ونادر وصدام.

{ احسن ميشو وضع التشكيلة المناسبة للحفاظ علي الصدارة المطلقة وقد كان له ما راد وكان بالامكان غزو المرمي لو لا التهاون مع بعض الفرص والكرات.

{ رغم فقدانه التاهل الا ان المناصرين لفريق الجيش لم يصمتوا طيلة زمن المباراة.

{ الكرت الوحيد في المباراة ناله المشارك ايضا بعد غيبة وقد كان مميزا وفدائيا والكرت سيسقط تلقائيا مع انطلاقة نصف النهائي وكذا جميع الكروت السابقة لكل اللاعبين.

{ الاجمل ان يعود الهلال مباشرة ظهر اليوم ويتمرن مساء تاهبا للقاء الامل عطبرة في الممتاز.

{ وحسنا يصارع الهلال علي كل الجبهات.

{ وعلي هامش الكونفدرالية وختام مباريات المجموعة الثانية والتي تهم الهلال وانحصر من خلالها التنافس بين فريقي الصفاقسي التونسي والفتح الرباطي فانهما يتساويان في النقاط والفائز منهما يتصدر المجموعة مباشرة ليلعب الخاسر في مواجهة الهلال والتعادل يصب لصالح الصفاقسي الذي فاز ذهابا علي ملعبه بتونس بثلاثية نظيفة.

{ اذا كان الكثيرون يرجحون فوز او احتفاظ الصفاقسي علي الاقل بالتعادل ليضمن التاهل وبالتالي استقرار الفتح الرباطي كثان للمجموعة يواجه الهلال الا ان المؤشرات تؤكد علي عكس ذلك بعد التاكيدات بغياب 6 من اساسيي الصفاقسي والذي يرجح انه يخشي الاتحاد الليبي اكثر من الهلال بحكم شراسة الجمهور الليبي وبحكم الكثير من اللقاءات السابقة وهكذا.

{ وفي النهاية الكرة داخل الميدان ولن يفصح عن الفريق الذي سيواجه الهلال الا مع صافرة النهاية وكأن نتيجة هذه المباراة والفريق الذي سيواجه الهلال اصبح لغزا!.

لحن الختام

{ احسن الهلال التمثيل وحقق النتيجة المرتجاة واراح عددا من كبار لاعبيه.. وبكل تأكيد فان المرحلة القادمة تتطلب اعدادا مبكرا ومكثفا!

{ في اياب نصف النهائي بالامس تعرض شبيبة القبائل الجزائري داخل ارضه لتجربة صعبة وقاسية وفي وقت يبحث فيه عن الفوز بهدفين يتعرض احد لاعبيه لحالة طرد كما ان الضغط الهجومي لفريق مازيمبي الفائز على ارضه 3/1 كلها ساعدته على التفوق والتماسك ولم ينفع تشجيع الجماهير ولا الارض واضحى مازيمبي الطرف الاول في النهائي الافريقي للمرة الثانية على التوالي بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي في انتظار الفائز من جولة اليوم ايابا في تونس بين الترجي والاهلي القاهري الذي كان قد اكتفى بنتيجة الفوز 2/1

{ اجتماع مهم للهلال اليوم يحدد من خلاله رئيس بعثة الفريق الي عطبرة ومن المنتظر ان يبحث الاجتماع ايضاً امر صحيفة النادي والتي يتوقع صدورها قبل انطلاقة نصف النهائي الافريقي والذي يشارك من خلاله الهلال ويلعب اولى مبارياته ذهابا خارج ملعبه يوم 31 من الشهر الجاري.

{ بن ضيف الله غاب.. والمرابط في دكة البدلاء والنفطي بديل باستمرار ، من يفك لغز الثلاثي التونسي في الكشوفات المريخية؟

{ النهائي الكونفدرالي اضحى عربيا بحتاً بعد تأكيد مشاركة ووصول اربعة فرق لهذه المرحلة بقيادة الهلال والاتحاد من المجموعة الاولى ، والفتح الرباطي والصفاقسي التونسي من المجموعة الثانية.

لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
17/10/2010م
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. يارمضان ياالسيد ياخى خليك من الطعين الجيش غلب المريخ هنا وهناك وتشتت مويتك على الاقل خلى فى الفترة الجاية أنو الصفوة تشجع الهلال لأنو بى يلعب بأسم السودان دة لو فيك حبت وطنية وارجو ان لاتتحسر على طول لسانك لان الغريق قدام وبكرة أحلى