رمضان أحمد السيد

الاتحاد الدولي لتاريخ واحصاء الكرة يختار البرنس الاكثر شعبية في السودان


[ALIGN=CENTER]الاتحاد الدولي لتاريخ واحصاء الكرة يختار البرنس الاكثر شعبية في السودان[/ALIGN] { يعقد مجلس ادارة نادي الهلال اجتماعا طارئا نهار اليوم بمكتب رئيس النادي بالطائف سيعلن من خلاله اخر الترتيبات للسفر الي تونس ومواجهة فريق الصفاقسي في ذهاب الكونفدرالية.. سيعلن عن رئيس البعثة وعن خطوط الطيران وكافة الترتيبات الاخري.

{ والاهم عندنا وطالما ان المجلس في اجتماع ان يسارع بمخاطبة اتحاد الكرة لتاجيل لقائه مع فريق النيل الحصاحيصا خاصة وانه سيعود من تونس قبل يوم واحد فقط من قيام المباراة.. وننبه بهذا حتي لا يتكرر ما حدث للهلال من قبل في كادوقلي عندما عاد من سفرية خارجية واجبر علي السفر الي كادوقلي بعدها ليخسر الفريق المباراة ويتفسح المريخ من خلال الدورة الاولي بالصدارة قبل ان يعود الهلال وينتفض في ختام الدورة الاولي ويهزم المريخ في عقر داره بثنائية مهند وكاريكا الشهيرة.

.. الحديث عن الممتاز يقودنا للقاء الهلال اليوم مع الميرغني الكسلاوي والهلال المتأهب افريقياً مطالب من خلاله باعادة المعنويات والثقة واسعاد الجماهير الكروية.

.. والحديث عن الهلال يقودنا اليوم ايضا للحديث عن نجمه المحبوب هيثم مصطفى والذي بدأ العودة التدريجية وفي سبيل الانخراط في التمارين واللحاق بالاستحقاقات المهمة فها هو يضحي برحلة ألمانيا ويؤجلها من اجل الهلال.

.. الأخبار بالامس حملت السعادة لجماهير الهلال والاتحاد الدولي لتاريخ واحصاء كرة القدم يختار الكابتن هيثم مصطفى البرنس وسيدا وسيطرة الاكثر شعبية في السودان من بين عدد كبير من لاعبي العالم يتقدمهم ميسي وكاكا ورونالدو وغيرهم لاختيار الاكثر شعبية على مستوى العالم من خلال التصويت.. وبهذه المناسبة والحديث عن البرنس نهدي هذه القصيدة للاخ ياسر خضر للاعب من خلال فقرة التواصل…

تواصل

كلمات في حق البرنس

السيد رمضان احمد السيد

لك تحية واحتراما وفقكم الله وحماكم من العيون وربنا يزيد ويبارك في صحيفة وقناة قوون لقد اثلجتم صدورنا ورفعتم راسنا بهذه القناة المتفردة والتي اصبحنا لا نشاهد غيرها وفقكم الله ومزيدا من التقدم والارتقاء بهذه القناة لكي تصبح القناة رقم واحد في افريقيا والوطن العربي والعالم لكم كل الشكر وفقكم الله استاذي رمضان مرسل لك هذه الكلمات المتواضعة في حق الهلال ودرة بلدنا هيثم اتمني نشرها لكي نرفع من معنويات اولادنا العزاز.

ولك شكري

ياسر خضر

درة بلدنا هيثم

شفاك الله يا هيثم

وما نشوف تاني فيك الم

كلنا بنفرح لي فرحك

ولي جرحك بنتالم

انت مدرسة وجامعات

وحقو الكل منك يتعلم

لما تلعب الباصات

براها الكورة تتكلم

بتعزف اروع الالحان

طرب واحلي نغم

وهبت عمرك للسودان

ولي وفاك الكل يعلم

ما طالبت يوم بي حقوقك

ولي ظروف ناديك بتتفهم

مخلص ديمة لي هلالك

وبتلعب لو جاري منك دم

ليك التحية من السودان

لانك اصبحت رمز وعلم

نتمني ليك طول العمر

ومن ابداعك ما نحرم

معاك عاوزين نفرح بالكاس

وعندنا فيك كل عشم

كلنا جمبك وما تشيل هم

ويارب من الحساد تسلم

شفاك الله يا هيثم

وما نشوف فيك تاني الم

لحن الختام

{ يتساءل كثيرون عن مصير اللاعب النعيم رونالدينهو ولماذا لايعطيه المدرب ميشو الفرصة في ظل العديد من الغيابات.. من الواضح ان اللاعب عائد من اصابة ولا استعجال لعودته أو مشاركته طالما هناك نجوم أكثر جاهزية كانوا ينتظرون دورهم. هكذا فهمت من البعض ومن هم اقرب للجهاز الفني، وان كان اللاعب قد اعطي الفرصة قبل فترة في لقاء مهم جدا.

{ اتحاد الكرة وعلى قمته مطالب باصدار بيان يبرئ فيه ومن خلاله ساحة امين مال خزينته والذي لحقت به روائش بعض الكلمات والكتابات من خلال احد التقارير المالية ، والحق يقال ان الاخ اسامة عطا المنان والمحبوب من الجميع لايحتاج لمن يدافع عنه ، فاعماله ومجهوداته وحدها تتحدث عن انجازاته ويكفي الاجماع الاخير حوله وفوزه باغلبية ساحقة في انتخابات اتحاد الكرة السوداني.. على الاقل مثل هذا الخطاب او البيان يرفع من معنوياته ويؤكد ثقة الجميع فيه ويبعد الكثير من الشكوك التي دارت حول من قام بتمليك معلومات أو بيانات هي في النهاية ليست بذات تأثير أو جدوى أو محل ادانة لاحد..

لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
23/10/2010م
ramadan9910@yahoo.com


تعليق واحد

  1. يارمضان بطل تلميحات. ابعد من مزمل ابو القاسم فالساحة الرياضية في غني عن مهاترات جديدة