الفيديو

النائب الأول لرئيس الجمهورية يتكفل بعلاج الفنان النور الجيلاني -نوفمبر 2014


 


تعليق واحد

  1. واحمد البلال بقي النائب الاول ولا مساعد رئيس الجمهورية التالت عشر صوره واحدة بواحدة سمحة المقدرة

  2. النائب الأول لرئيس الجمهورية يتكفل بعلاج الفنان القامة علي حسابه ومن جيبه الخاص أم الدولة هي التي ستتكفل بعلاج الفنان النور الجيلاني ؟؟؟
    والله لو من جيبه الخاص ربنا يعطيه بقدر ما أعطي ، أما لو الدولة هي الكفيل يا ريت الدولة تنشئ صندوق لدعم لكل فناني السودان من تشكيليين ومسرحيين ومطربيين بدلا من معاناتهم والتي تنتهي بما يحمل عقباه….

  3. اين ما جناه من مال طيلة هذه السنين التى يتغنى فيها – هل يتفقد النائب الاول معاشى القوات المسلحة والنظامين من هم نزلو باصابات اقعدتهم عن الكسب وهم الذين خدمو هذا الوطن بدمائهم ام يتفقد معاشى الاساتذة من الجامعات من تمنعهم العفة على طرق باب المسؤلين – ولكنه السودان .
    ارجو من احمد البلال ان يتفقد كذلك مازكرناهم .

    من الغريب والملاحظ ان جميع او اغلب الفنانين فى آخر عمرهم يا مرضوا ولم يقدرو على علاج انفسهم وقال رفقاءهم ان الدولة مهملة
    ويا تكفلت بهم الدولة على حساب غيرهم .

    واخيرا ربنا يشفيه .

  4. [COLOR=#F100FF][COLOR=#010101][B][SIZE=5]ربنا يشفيهو بالشفاء العاجل

    فنان كدراويه الرائع

    وكل من ساهم في علابحه ربنا يجعله في ميزان حسناته[/SIZE][/B[/COLOR]][/COLOR]

  5. على حسابه الخاص أم على حساب الشعب السوداني ، إذا كان على حسابه الخاص فهو حر في ماله ، أما إذا كان على حساب الشعب السوداني فهنالك الملايين من أبناء الشعب السوداني الذين بحاجة للعلاج وتعتبر حالاتهم أخطر من حالة النور الجيلاني “كتب الله له الشفاء العاجل” وعليه زيارة أي عيادة خارجية لأي مستشفي أو أي عيادة لأي طبيب ومنهم أطفال وشباب في عمر الزهور ….